xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية
التسجيل

"الكسب غير المشروع" يحبس سرور ويأمر بضبط كامل

الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية

16-10-2012, 05:38 AM
غادة لبنان
 
"الكسب غير المشروع" يحبس سرور ويأمر بضبط كامل





"الكسب غير المشروع" يحبس سرور ويأمر
بضبط كامل

الجهاز أمر بحبس رئيس مجلس الشعب الأسبق
15 يوماً على ذمة التحقيق



"الكسب غير المشروع" يحبس سرور ويأمر بضبط كامل


أمر المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، بحبس أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكان الجهاز أمر بضبط وإحضار سرور بعد تخلفه عن الحضور بجلسة التحقيق معه اليوم، في شأن الاتهامات المتعلقة بتضخم ثروته، بحسب ما ذكرت صحيفة "الشروق".

كما قرر جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال ضبط وإحضار إبراهيم كامل أبوالعيون، رجل الأعمال، وذلك لتخلفه عن الحضور في جلسة اليوم، وبعد اتهامه بالحصول على كسب غير مشروع.

وكان جهاز الكسب قد قرر منع إبراهيم كامل من التصرف في أمواله والسفر، بعد حصوله على على حكم البراءة بموقعة الجمل، بحسب ما ذكرت "اليوم السابع".

جدير بالذكر أن فتحي سرور وإبراهيم كامل قد حصل على حكم بالبراءة في قضية موقعة الجمل، مع 24 متهماً آخرين تمت تبرئتهم، وهو الحكم الذي أثار غضب ملايين المصريين الذين شاهدوا هذه الموقعة مباشرة على شاشات التلفاز في الميادين، وسقط فيها نحو 19 شهيداً وعشرات المصابين.

وقد أعقب قرار الإفراج عن فتحي سرور وآخرين في موقعة الجمل ردود فعل غاضبة لدى الشارع المصري خاصة أهالي الضحايا، وعلى إثرها أيضاً أقدم الرئيس محمد مرسي على تعيين النائب العام سفيراً لدى الفاتيكان، ما أثار استياء عارماً من غالبية القضاة، ورفض النائب العام ترك منصبه وزاول عمله، وبعد جلسة مباحثات مع الرئيس تمخض عنها إبقاء النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود في منصبه.

هذا بالإضافة إلى وقوع اشتباكات في ميدان التحرير بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسي أسفرت عن إصابة أكثر من 100 مصاب، فضلاً عن تظاهرات أمام دار القضاء العالي احتجاجاً على قرار الإفراج عن المتهمين في موقعة الجمل.








من مواضيع : غادة لبنان دمشق تغلي والنظام يعيش على أعصابه
شفيق: مرسي أهان الشعب وسيدفع الثمن غاليا
تبادل كثيف لإطلاق النيران فى محيط مسجد الفتح برمسيس
ترسانة الأسد الروسية
أمنيون إسرائيليون يتوقعون هروب الأسد الى روسيا أو فنزويلا
16-10-2012, 01:01 PM
سالي 999
 
ربنا يكرم ويسجنو بس مش يطلعو برائه
من مواضيع : سالي 999
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"الكسب غير المشروع" يحبس سرور ويأمر بضبط كامل

الساعة الآن 12:04 AM.