xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الفنانة شيرين مستعدة لدفع مليون دولار بس خلصوها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-11-2006, 08:35 PM
صمت الوداع
 
الفنانة شيرين مستعدة لدفع مليون دولار بس خلصوها

الفنانة شيرين مستعدة لدفع مليون دولار بس خلصوها
ما زال مسلسل أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مستمرا مع نقابة الموسيقيين التي أصدرت منذ ما يزيد على الشهر قرارا بمنعها من الغناء في مصر وخارجها، وهو القرار الذي ضربت به شيرين عرض الحائط وغنت في مهرجان من أجل لبنان الذي اقيم في القاهرة من أجل جمع التبرعات لاعادة اعمار لبنان. كما غنت في حفل بأحد فنادق القاهرة في عيد الفطر الماضي.
الفنانة شيرين مستعدة لدفع مليون دولار بس خلصوها

وعلى الجانب الآخر ما زال المنتج والمخرج نصر محروس مصرا على مقاضاة شيرين وجعلها تدفع ثمن أخطائها كما أعلن حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين أنه "سيجعل شيرين تندم علي تحديها للنقابة".


شيرين التي ظهرت في برنامج "البيت بيتك" في شهر رمضان الماضي أكدت أنها لن تتصالح مع نصر محروس أو النقابة مهما حدث، عادت وتراجعت عن قرارها السابق منذ عدة أيام وأعلنت أنها تصالحت مع النقابة وتنتظر التفاهم مع نصر محروس ولكن بشروطها بعد أن عاشت أياما صعبة لم تكن تتوقعها، وهذا سبب لجوئها للتفاهم مع النقابة لإنهاء تلك الأزمة الكئيبة على حد قولها، حيث وصفت قرار منعها من الغناء بأنه أبشع من الموت.

وتفسر شيرين موقفها وفق ما اورد موقع صحيفة الشرق الاوسط بالقول: أنا إنسانة، حياتي كلها محورها فني الذي أعشقه، وعلى استعداد للتضحية من أجله بالكثير، ولكن أن يصدر قرار من النقابة بمنعي من الغناء فهذا هو الدمار بعينه، ولهذا حزنت لأنني لم أتوقع أن يكون رد النقابة بهذا الشكل. وقد حاولت التفاهم معهم أكثر من مرة الا أنهم لم يعيروا محاولاتي تلك أي إهتمام.

وحول شروعها في وضع حلول لانهاء الازمة قالت "طلبت من المحامي التوجه إلى النقابة والتفاهم معهم لانهاء تلك الازمة. وقد جلس بالفعل مع نقيب الموسيقيين حسن ابو السعود والملحن جمال سلامه عضو مجلس النقابة وتوصلوا إلى أن أقوم بالاعتذار ودفع كل الرسوم الخاصه بالنقابة وغلق هذا الباب كي أستطيع التفرغ لنصر محروس الذي عرضت عليه قبول أحد أمرين، وهما إما أن أقوم بدفع الشرط الجزائي في العقد المبرم بيني وبينه وقيمته مليون دولار، أو إكمال مدة العقد بشروط جديده تمكنني من ممارسة حياتي الفنية بحريه. لان هناك قيودا في العقد القديم تذبحني، ومن اهم هذه البنود عدم المشاركة في اي عمل فني الا بموافقة المنتج، وهذا ما يعرضني الى خسائر كثيرة ويؤثر على مستقبلي الفني. فأنا فنانة وبداخلي طاقات كثيرة أتمني إخراجها دون الرجوع الى المنتج، ومن حقي الطبيعي ان أختار الملحن والموزع الذي أفضل التعامل معه دون فرض رأي المنتج، وأحب أن أؤكد أنني مدينة لنصر محروس بما وصلت اليه من نجومية، ولكن كونه له فضل علي لا يعني السماح له بالتحكم بي".
من مواضيع : صمت الوداع ولعت بين النجمات , وانجلينا جولي تنتقد مادونا , بس ليه ؟
باريس هيلتون صديقة حميمة لسبيرز
الفنان المصري خالد سليم وحفل ناجح مع الالبوم الجديد
شيرين عبد الوهاب تعاند المنتج نصر محروس بكل قوتها
الحسناء نانسي عجرم : احب جمال هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, لحفظ, مستعدة, الفنانة, بص, خلصوها, دولار, شيرين

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الرئاسة الفلسطينية، تعترف بـ 300 مليون دولار في حسابها
Top Moviez in American Box Office
الصورة الحالية لاقتصاديات العالم الاسلامى
النفط الامريكي يهبط دولارا في اغلاق نايمكس 6/8/2006 12:06:19 Am

الفنانة شيرين مستعدة لدفع مليون دولار بس خلصوها

الساعة الآن 01:02 PM.