xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية
التسجيل

الجبهة السلفية تطالب مرسى بإقالة وزير الداخلية ووقف العنف

الثورات العربية | جرائم الانظمة العربية

22-11-2012, 06:06 AM
غادة لبنان
 
الجبهة السلفية تطالب مرسى بإقالة وزير الداخلية ووقف العنف









الجبهة السلفية تطالب مرسى بإقالة
وزير الداخلية ووقف العنف








طالبت "الجبهة السلفية" د. محمد مرسى رئيس الجمهورية بالتدخل العاجل لوقف الاشتباكات الدائرة فى شارع محمد محمود، داعية رئيس الجمهورية إلى إقالة وزير الداخلية، وتطهير الوزارة، وإصلاح علاقتها بالمواطنين وجعل ذلك على رأس الأولويات، والتحقيق للوصول إلى قاتل محمد جابر ومحاسبته سريعاً.

وقالت"الجبهة السلفية" فى بيان رسمى لها اليوم الخميس، يجب أن يتدخل رئيس الجمهورية ليتم معالجة المصابين على خير وجه وعلى نفقة الدولة، مطالبة مرسى باتخاذ موقف حاسم يردع مروجى الفتنة، الذين لن يوقفهم عن الزيادة فى طريقهم إلا ذلك، وتقدمت بالمواساة لكل المصابين فى الاشتباكات الأخيرة بشارع محمد محمود، وعلى رأسهم أسرة الفقيد محمد جابر صلاح .

وأوضحت الجبهة السلفية، أن أحداث محمد محمود الأولى مفهومة، فقد تفجرت بسبب ظلم العسكر وتعديهم على معتصمين سلميين، وكانت رفضا لتكريس الممارسات الاستبدادية والإدارة الأمنية غير الإنسانية للبلاد، وكان شبابنا من الجبهة السلفية من أوائل الموجودين فيها، مضيفة:" ثم جاء إحياء الذكرى، لمظالم لم ترد لأصحابها بعد، ومثلها لا يزال كثيرا حتى يومنا هذا . فهل التذكير بالحقوق يستدعى هجوما وتجديدا للاشتباكات؟! وهل رئاسة د.مرسى أو حكومة د.قنديل كانا مسئولين عن الداخلية أيام محمد محمود الأولى ..؟!".

وأضافت:" وزارة الداخلية إلى الآن أكثرها لا يعمل مع الرئاسة والحكومة باتساق، بل لو قيل إنها مضادة لهما فى الاتجاه لكان ذلك أقرب إلى الواقع، فالداخلية متراخية فى حفظ الأمن ومنع الجريمة بصورة ملحوظة، وفى المقابل تتعمد محاولة إعادة التعامل المهين مع الشعب فى عودة لأيام النظام البائد، وتعاملها مع المحتجين فى شارع محمد محمود يثبت للناس أنه لم يتغير شىء".

وأكدت الجبهة السلفية، أن من أشنع الرسائل ما تقوم به الداخلية من إنكار لاستعمال الأسلحة النارية مع المتظاهرين، فى حين يسقط المصابون بالخرطوش، ويقتل واحد بالرصاص الحى، وتصور مشاهد إلقاء لأثاث، بل ومولوتوف فى محيط الوزارة يلقى على كل الأطراف ومن ليسوا بأطراف كمقر قناة الجزيرة مباشر مصر.

وشددت الجبهة السلفية، أن قتل مواطن مصرى فى محيط وزارة الداخلية جريمة كبرى، سواء قلنا أن قاتله من الشرطة أو من البلطجية، ووزير الداخلية مسئول عن ذلك مسئولية مباشرة . ولا علاقة لهذا بتبنى كل تصرفات القتيل أو رفضها، بل هو تقرير لأصل لا ينبغى أن يختلف عليه، متسائلة:" أليست تلك القوى السياسية التى تصيح اليوم طلبا للثأر للشهداء، وطلبا لحقوقهم، أليسوا هم أنفسهم من دعموا النائب العام ( نائب مبارك ) والذى نال كل قتلة الثوار فى قضاياه البراءة، ضد الرئيس د.مرسى لما أراد إقالته ..؟! فهل هم صادقون مع الشعب أم متلاعبون به؟".









من مواضيع : غادة لبنان تجدد الاشتباكات بقصر العينى.. والمتظاهرون يهتفون "مرسى لازم يمشى"
كارثة إنسانية في حلب تهدد حياة 3 ملايين سوري
المجتمع الدولي «نعامة» رأسها في صحراء سوريا المشبعة بالدماء
مقطع فيديو يظهر قوات الأسد تدفن شاباً حياً
نساء آل الأسد.. أنيسة مخلوف وبشرى وأسماء
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لجنة وطنية مصرية لمناهضة العنف ضد الأطفال
جديد: العنف ضد المرأة ظاهرة شرعية و 58
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
دراسة سعودية تكشف أخطاء في أساليب معالجة تبعات العنف الأسري

الجبهة السلفية تطالب مرسى بإقالة وزير الداخلية ووقف العنف

الساعة الآن 01:15 AM.