xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

دوللي شاهين , نجحت في حجز مكانة مرموقة على الساحة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-11-2006, 12:19 AM
صمت الوداع
 
Arrow دوللي شاهين , نجحت في حجز مكانة مرموقة على الساحة

دوللي شاهين , نجحت في حجز مكانة مرموقة على الساحة
عرف الجمهور الفنانة الشابة دوللي شاهين من خلال أغنية مومو عيني إلى جانب مشاركتها المتميزة في بطولة الفيلم السينمائي ويجا لخالد يوسف. ثم نجحت خلال فترة وجيزة في حجز مكانة متميزة على الساحة الفنية في مصر. النجمة الصاعدة المشغولة حالياً بمشاريع فنية جديدة، وتحدثت في هذا الحوار تطرق الى جوانب شتى من حياتها.

انتهيت أخيراً من تصوير أغنية أنا غير كل البنات بطريقة الفيديو كليب، فماذا تقولين عنها؟


- الأغنية من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي وإخراج أحمد يسري. وهذا النوع من الكليبات هو نقلة مهمة في مشواري الفني، إذ هو أشبه بفيلم سينمائي رومانسي، تم تصويره على مدار أربعة أيام بين مدينة الإنتاج الإعلامي واستوديو مصر وفي شوارع حي مصر الجديدة ومنطقة المنيل. وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة تغرم بشاب، وتكبر ويكبر حبه معها.

دوللي شاهين , نجحت في حجز مكانة مرموقة على الساحة

وجهت انتقادات كثيرة الى أعمالك الفنية السابقة، كان أبرزها أنك مطربة تعتمدين على الإغراء للوصول إلى الجمهور. فما ردّك على ذلك؟

- أنا أحترم كل نقد بناء يوجه إلي، طالما أنه موضوعي وهادف ويبتعد عن التسطيح. ونحن نعيش في مرحلة تزخر بعشرات القنوات الفضائية التى تتيح لاي مطرب الوصول إلى الجمهور وتقديم نفسه في وقت قصير.

شخصيا أفضل الغناء بالصوت والصورة لأنهما مكملان لبعضهما بعضاً، لأن كل إنسان له طريقته الخاصة في التعبير عن إحساسه ومشاعره بالكلمات التي يتغنى بها ويراها الطريقة الأمثل لتوصيلها الى الجمهور.

من ضمن الانتقادات أيضاً أنك اعتمدت كممثلة لتأدية دورك في فيلم ويجا على الاغراء والقبلات الساخنة لتحقيق الشهرة

- ليس صحيحا أنني اعتمدت على الإغراء بشكل كبير من أجل النجاح والانتشار. في هذا الفيلم، كنت ارتدي الملابس العادية كأي فتاة في مثل سنّ الشخصية. ولم أتعمد الظهور بلباس البحر لأن من الطبيعي أن ارتديه على الشاطئ وإلا أصبح المشهد غير منطقي. وعندها كانوا سيوجّهون إلي النقد بعدم الواقعية.

تؤدين دور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد تانغو تانغو فماذا عنه؟

- تدور أحداث تانغو تانغو حول صراع الطبقات وما يترتب عليه من مشاكل، في قالب استعراضي غنائي رومانسي واجتماعي، يشاركني البطولة فيه خالد صالح. وأقدم فيه ثلاث أغان قصيرة، ودوري في هذا العمل هو مفاجأة ارفض الكشف عنها الآن. الفيلم سيناريو وحوار وإخراج فاروق هاشم.

تشاركين كذلك في فيلم سينمائي آخر يحمل اسم خمس نجوم فماذا عن دورك فيه؟

- الفيلم اجتماعي رومانسي عن قصة للكاتب جمال الغيطاني، سيناريو وحوار بشير الديك ومن إخراج حاتم موسى. يشاركني بطولة هذا العمل أحمد برادة وأحمد هارون، وألعب دور سالي لاعبة الايروبكس التي تعشق التمثيل والغناء، وتتعرض لمشاكل عدّة بسبب نظرة المجتمع إليها، فهي تتمنى أن تصبح ممثلة مشهورة ولكن ليس لديها استعداد لتقديم تنازلات. وتعيش سالي قصة حب مع أحمد هارون وتستمر الأحداث الى أن تصطدم بالواقع فتطرد من عملها وتنقلب حياتها رأساً على عقب.
من مواضيع : صمت الوداع بطاقة تعريف حلا شيحه.
ميرنا المهندس تنفي علاقتها بزوج انغام
الزعيم عادل امام مستاء من الممثلة المصرية سهير رمزي
صور عمالقة الفن في عرس بنت الفنان ملحم بركات !!
ملكة جمال مصر تالقت في ماريوت الزمالك مساء السبت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مرموقة, مكانة, الشايب, يخش, دوللي, شاهين, على, في, وجيت

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

دوللي شاهين , نجحت في حجز مكانة مرموقة على الساحة

الساعة الآن 01:26 PM.