xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نجمة ستار اكاديمي سلمى غزالي تشارك في , عيش البراري

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-11-2006, 02:57 PM
الوردة اللامعة
 
نجمة ستار اكاديمي سلمى غزالي تشارك في , عيش البراري

بالتعاون مع التلفزيون الجزائري والمدينة الساحلية والحدودية القائمة في ولاية الطارف , تم التجهيز لتصوير اول برنامج عربي منوع عنوانه "عيش البراري" .. وتم اختيار الموقع لتقديم البرنامج في بيئة طبيعية خلابة ابهرت اللبنانيين , الذين سيشاركون في البرنامج , تشمل بيئة بها غابات وبحيرات على بعد 10 كم شرق مدينة القالة , ويقوم بتنفيذ المشروع التلفزيوني , شركة كيدار اوف ارابيا , بادارة يوسف الخوري.

نجمة ستار اكاديمي سلمى غزالي تشارك في , عيش البراري


أكثر المبتهجين بالبرنامج وبجمال مدينة القالة هي الوجه الجزائري سلمى غزالي احدى نجمات ستار أكاديمي التي قالت , إنها كانت سفيرة فوق العادة للجزائر في حصة ستار أكاديمي، حيث بدأ مشوارها الفني لتنتقل الآن إلى مقدمة لبرنامج "عيش براري" وهو البرنامج الذي سيفتح أمامها أبواب الإعلام والفن، لأنها مؤمنة بنجاحه.. وتواصل سلمى غزالي قائلة "التحضير بدأ في لبنان مع الأستاذ جلال خوري بتمارين مسرحية، بالتعاطي بنوع من التسلط، لأن طاقم البرنامج دفعني لأن أكون شخصيته الأولى بدعم قوي من الشباب المشارك".


نجمة ستار اكاديمي سلمى غزالي تشارك في , عيش البراري


وأنهت سلمى كلامها "لقد تدربت وتعبت كثيرا لأجل أن أكون في مستوى ثقة معدي البرنامج وثقة الجزائريين الذين أحبوني وشجعوني.. كنت أتدرب ليل نهار .. وأجدني أشعر بالفرح وبالخوف، لأن البرنامج يقام في الجزائر ولا مفر من النجاح ومن بعث البرنامج في صورة مشرفة للعرب، كدليل على قوتنا في كل شيء".


وبلغ عدد المشاركين 14 شابا تتراوح أعمارهم ما بين 18 و20 سنة سيعيشون على مدار عدة أسابيع تحديات ومغامرات من خلال ألعاب صعبة وشيقة يكتشفون من خلالها مواهبهم المدفونة ويتمكنون أيضا من ربط علاقة مع الطبيعة.
من مواضيع : الوردة اللامعة كشف اسرار هيفاء وهبي
الممثل احمد بدير يتعدى بالضرب على ممثلة بسبب مشهد
المطالبة باعدام جاد شويري وابعاده عن العرب واخلاقهم
كارولينا دي اوليفييرا موجودة في مصر ومكتبها ينفي ذلك
خليك معايا هي اخر البومات عمرو دياب مع شركة روتانا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البراري, اكاديمي, تشارك, سلمى, ستار, عيش, غزالي, في, نخلة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صورة جديدة لنجوم ستار اكاديمي وليد سمارة وريم غزالي

نجمة ستار اكاديمي سلمى غزالي تشارك في , عيش البراري

الساعة الآن 07:50 PM.