xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

النجمة مايا نصري وحيدة ومفلسة ، بعد ان مات كل اهلها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-11-2006, 04:25 PM
الوردة اللامعة
 
النجمة مايا نصري وحيدة ومفلسة ، بعد ان مات كل اهلها

إلى تونس توجهت الفنانة مايا نصري لتحل ضيفة على برنامج " الليلة ليلة " للمذيعة عفاف الغربي، في حلقة ستعرض يوم السبت 18 نوفمبر، تحدثت فيها مايا عن أحدث إنتاجاتها وغنت فيها من أروع أغانيها.
النجمة مايا نصري وحيدة ومفلسة ، بعد ان مات كل اهلها


وبالمناسبة، نظمت قناة "حنبعل" لقاءً صحفياً معها مساء الجمعة، واللاّفت أنّ مايا حضرت في موعدها المحّدد، الأمر الذي بات مفقوداً في سلوك فناني اليوم، وتحدثت مع الصحافة التونسية بكل ود وإحترام، وشكرت الصحفيين الذين أثنوا على احترامها لمواعيدها وأشارت إلى أن إحترام الناس هو سلوك يتعلمه الشخص منذ طفولته، ولن تستطيع أي مدرسة أن تلقنه له طالما لا يحمله في نفسه.
وعن فيلمها " أبيض وأسود " قالت : أنا سعيدة جداً بتجربتي الجديدة في التمثيل، خاصةً وأنني وقفت أمام النجم مصطفي شعبان والمخرج أحمد سمير فرج، ويعد هذا الفيلم تجربته الأولى في الإخراج. الفيلم سيعرض في عيد الأضحى المبارك، كما سأسجل أغنيتين للفيلم فور عودتي إلى مصر، وسيذاع الكليب الخاص به على كل المحطات الفضائية قريباً".
مايا أشارت إلى أن اسم الفيلم قابل للتغيير لأن المنتج يريد أن يختار إسماً خفيفاً، يتماشى مع الجو العام للإنتاج السينمائي.
وحول دورها في الفيلم تقول " أجسد دور فتاة من عائلة برجوازية مصرية، وجدت نفسها وحيدة ومفلسة بعد أن مات كل أهلها، فإضطرت للعمل كمدربة " أيروبكس" وبعد فترة علمت أن هناك عصابة تريد أن تغتالها وتتوالى أحداث الفيلم في قالب بوليسي وكوميدي ورومانسي ".
الجدير بالذكر أن مايا نصري تعتبر أول من إعتذر عن حضور مهرجان قرطاج 2006 بعد أن تمت برمجتها مع الفنان فضل شاكر، مع أنها كانت ستقف على قرطاج لأول مرة، إلا انها قررت أن تتضامن مع شعبها وتمتنع عن الحضور، وعن هذا الموضوع تقول " أحترم كل الفنانين بكل أرائهم ووجهات نظرهم المختلفة، وأنا عن نفسي لم أكن استطيع الغناء في تلك الظروف وقد لامني البعض لأنني لم أقدم أغنية وطنية والسبب هو حالةالذعر والآلم التي كنا نعيشها جميعاً في لبنان فنحن كنا نحتاج وقتها بحاجة لشخص يغني لنا لا أن نغني للناس".
وفي نهاية اللقاء عبرت مايا عن سعادتها بمواجهة الصحافة التونسية لأول مرة ووعدت بزيارة قريبة.
من مواضيع : الوردة اللامعة تستعد الفنانة جوانا ملاح لتصوير اغنيتها الجديدة قربني ليك !
: قصة هيفاء والصحفي الصرصور كبرت
الفنانة رانيا كردي تقدم فعاليات مهرجان دبي السينمائي !
نوال الزغبي تقع في غرام مدرب اليوغا ، ولكن لماذا ؟!
الفنان يحاور نفسه في برنامج يا هلا ويدردش على راحته
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاب, مايا, النجمة, اهلها, او, بعد, ومفلسة, وحيدة, نصري, كم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

النجمة مايا نصري وحيدة ومفلسة ، بعد ان مات كل اهلها

الساعة الآن 12:42 AM.