xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ضجة ايرانية بسبب فيديو فاضح لممثلة معروفة باخلاقها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-11-2006, 04:33 PM
الوردة اللامعة
 
ضجة ايرانية بسبب فيديو فاضح لممثلة معروفة باخلاقها

يثير فيلم فيديو يتم تداوله منذ بضعة أسابيع، وتظهر فيه امرأة يقال إنها ممثلة إيرانية شهيرة مع رجل بمظهر اخلاقي غير لائق , ضجة كبيرة في إيران ما حمل القضاء على فتح تحقيق بشأنه.
ضجة ايرانية بسبب فيديو فاضح لممثلة معروفة باخلاقهاوأفادت وكالة ايلنا في إيران أن الممثلة الشابة زهرة أمير إبراهيمي التي تلعب عادة أدوار فتيات رصينات في مسلسلات تلفزيونية شعبية نفت أن تكون هي المرأة في الشريط ونددت بـ"حملة غير أخلاقية" تشن عليها، كما نفت الممثلة الشائعات التي ترددت عن إقدامها على الانتحار.


وأحدثت المسألة أصداء قوية ما حمل المدعي العام لطهران سعيد مرتضوي على تولي التحقيق شخصيا، لا سيما بعد ما تم بيع عشرات آلاف النسخ عن هذا الشريط خلسة كما تلقى العديدون الفيلم عبر رسائل على هواتفهم الجوالة فضلا عن بث نسخ مختلفة قصيرة وطويلة عن الفيلم على الإنترنت.


ويشتبه بأن الرجل الذي ظهر في الشريط مع المرأة هو الذي وزع الفيلم وقد يعاقب بالسجن لمدة عام وبدفع غرامة باهظة، وقال محمود سلاركيا مساعد مدعي عام طهران في تصريح نشرته صحيفة كرغوزران: "أمر المدعي بتوقيف الشاب الذي فر وهو موجود في الخارج".


وقال سيد ناصر سراج مسؤول العلاقات العامة في القضاء الإيراني: "أرسل تقرير كامل ونسخة من الفيلم الى المدعي العام.. وستعلن النتائج بعد التحقيق".


وينص القانون الإيراني على عقوبة السجن بحق كل من يشجع الدعارة ويسيء إلى حياة الأفراد الخاصة وإلى النظام الأخلاقي في المجتمع".


وتشهد إيران في السنوات الأخيرة ظاهرة بيع أفلام خاصة لحفلات زفاف وأعياد أو لأحواض سباحة للنساء بصورة غير شرعية، وتلقى هذه الأفلام رواجا كبيرا في مجتمع يحد من الاختلاط بين النساء والرجال.

من مواضيع : الوردة اللامعة النجمة اللبنانية اليسا وجه اعلاني جديد لنظارات شمسية
النجم توم كروز : العرب هم مصدر الارهاب في العالم
هيفاء وهبي غير راضية عن روتانا والسبب هالة سرحان
بريتني سبيرز : ربّما أفرطت في ممارسة حريتي الجديدة !
الفنانة شيرين تخطب جورج وسوف ولكن ابو وديع لم يرضى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لممثلة, معروفة, ايرانية, باخلاقها, بسبب, فاضي, فيديو, ضجة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صفحات فيديو كليب
اكبر مكتبة فيديو كليب عربى 2

ضجة ايرانية بسبب فيديو فاضح لممثلة معروفة باخلاقها

الساعة الآن 06:22 PM.