xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

هل تتخيل الحياة بدون النساء !!

الحوار المفتوح

21-11-2006, 10:08 PM
aahh1410
 
Post هل تتخيل الحياة بدون النساء !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تتخيل الحياة بدون النساء !!

موضوع ينسف القلب ويقشعر الجسم

فلو كانت الحياة بدون فتيات بدون امهات بدون أخوات إلخ... كيف سيكون حالنا نحن الرجال؟

وقد أظطهدنا الفتاة وسلبناها جميع حقوقها الشرعيه قبل الغير وفيما مضي

تخيلو معي لدقائق فقط ازي هتعيشوا من غيرهم
.أعتقد .. بل وتعتقدون أنتم أيضاً
أنها
حياة بلا رائحه ولا لون ولا طعم فكيف نعيش بدون منبع العواطف بدون الرقه بدون الدفء بدون

بحيره الحنان بدون قلب الأم بدون شوق الأخت بدون عشق الحبيبه.

.يقول المثل(لا نحس بالشي ألا بعد ما نفقده)

وأعتقد أننا سوف نبكي كثيراً لو نفقد الفتاة أو النساء أن صح التعبير في حياتنا

ويجب ان
نعطيهم مايستحقون من العاطفه والحنان والدفء....

ومني تحيه لكل فتاة على وجه الأرض تستحق أن نكون شمعه تحترق لكي تنير لهم الطريق



من اخوكم عصام
من مواضيع : aahh1410 موضوع جوهري للمناقشة . . .
من فضلك ’’ لو سمحت ؟؟
أقوال أعجبتني
كلمات في الحب والخيانه ^^^
خلاصه الحياه ..
22-11-2006, 12:21 PM
ام محمد2008
 
مشاركة: هل تتخيل الحياة بدون النساء !!

مشكور اخي موضوع مميز
صراحة الرجل لا يمكنه الاستغناء عن المراة ولكن المراة يمكنها الاستغناء عن الرجل
هههههههههه
من مواضيع : ام محمد2008 كيف؛ رَسـَمت صورتـَك!
مشغولون؛ بلا مُهمّة!
مـاذا تفـعل عندمـا تقـولهـا لـك امـرأة(( انت لست رجلآ ؟؟؟؟ ))
لماذا تخرج الفتاة مع الشاب في السيارة .. اين الشرف ؟
اختاه تحجبي فالكون كله يتحجب
22-11-2006, 08:05 PM
aahh1410
 
مشاركة: هل تتخيل الحياة بدون النساء !!

مشكورة علي المرور امل

ولاكن لو انتم جمال الحياة وحلوها
فتذكروووووووو
نحن من قال ذالك لكم ولا اية هههههههههه
من مواضيع : aahh1410 انها لصفات .. تستحق الصمت ..
شكراللقلوب التي احبتنا ...
تعريفات صريحة مهمة ..
من فضلك ’’ لو سمحت ؟؟
موضوع جوهري للمناقشة . . .
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحجاب, النساء, بتدخل, بدون, إم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حوار بين الحياة والموت..
الأسرة المسلمة
صدق الحياة

هل تتخيل الحياة بدون النساء !!

الساعة الآن 06:23 PM.