xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

رئيس الجامعة : 3 أساتذة وراء معركة "السنج والمطاوي"

الأخبار والحوادث

23-11-2006, 08:30 PM
mishoo
 
Angry رئيس الجامعة : 3 أساتذة وراء معركة "السنج والمطاوي"

اتهم الدكتور علي العبد رئيس جامعة عين شمس ثلاثة أساتذة بإشعال الأحداث الطلابية التي وقعت في الحرم الجامعي يوم الأربعاء ، موضحا أن ما حدث عبارة عن بلطجة وفوضى لن تتكرر.

وقال العبد في تصريحاته أبرزتها صحيفة "المساء" يوم الخميس إن هؤلاء الطلاب والأساتذة الذين يؤيدونهم لو كانوا على حق فلديهم القضاء العادل ، لكنهم يقومون بذلك لانهم يعرفون جيدا انهم ليسوا علي حق.

وندد عدد من نواب الكتلة البرلمانية لجماعة الإخوان المسلمين في مجلس الشعب بالأحداث التي شهدتها جامعة عين شمس ، متهمين إدارة الجامعة بالسماح لمئتين من البلطجية المسلحين بدخول الحرم الجامعي والاعتداء على الطلاب الذين ينتمون إلى اتحاد الطلاب "الحر" الموازي للاتحاد الرسمي المعين.

ومن جانبه ، أكد الدكتور أحمد زكي بدر نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الطلاب والتعليم أنه كان في موقع الأحداث وتحدث مع الطلاب والأساتذة الثلاثة الذين كانوا معهم ، موضحا أن الأساتذة والطلبة افتعلوا هذه الضجة لاثبات الوجود داخل الجامعة.


وأشار إلى أن هؤلاء الطلاب كانوا "يتعصبون بعصبة برتقالي" تميزهم عن بقية الطلبة ، مؤكدا أنه سيتم تحويل هؤلاء الذين اثاروا الشغب إلى التحقيق فورا حتي لا تتكرر هذه المأساة.

يذكر أن الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد فى الجامعات المصرية إلا اتحاد طلاب واحد فقط هو الذى تم انتخابه داخل الجامعة ولا توجد اتحادات شرعية تم انتخابها خارج الجامعة ، في إشارة إلى ما يعرف بالاتحاد "الحر" الموازي.
من مواضيع : mishoo حزب الله يوزع اموالا نقدية على مشردي الحرب
فى الصمـيـــــــم !!!
ريتشاردوني : أهلا بمبارك في واشنطن في أي وقت!
الفلبينيون يخشون من ان اكتمال القمر قد يؤدي الى ثورة بركان
هبوط أول طائرة ركاب في مطار بيروت منذ الحرب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
andquotالسنج, أساتذة, معركة, الجامعة, رئيس, والمطاويandquot, وراء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لا أحد يستطيع بيع جامعة الإسكندرية..!!!!!
الجامعة الأمريكية تبدأ حوار الحضارات بحذف التراث العربي من المناهج !

رئيس الجامعة : 3 أساتذة وراء معركة "السنج والمطاوي"

الساعة الآن 09:11 AM.