العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

عبدالواحد: لن أعود حتى أحصل على مستحقاتي

الكورة المصرية


23-11-2006, 08:32 PM
mishoo
 
Cool عبدالواحد: لن أعود حتى أحصل على مستحقاتي

لا يختلف إثنان علي أن عبد الواحد السيد هو أحد أبرز حراس المرمى بالكرة المصرية في الوقت الحالي، بل يمكن القول أن عبد الواحد هو الأفضل مع العملاق عصام الحضرى إذ يأتى بعدهما بمسافة ليست بالقصيرة محمد عبد المنصف زميل "وحيد" في حراسة مرمى الزمالك.

إلا أن الآونة الأخيرة شهدت غياب عبد الواحد للإصابة لفترة طويلة ثم تبعت عودته أزمة المشاجرة الشهيرة التي كان بطلها إبراهيم سعيد و أخيراً كانت أزمة مستحقاته المالية التي دفعته لمغادرة النادي والعودة إلي بلده العريش وهو ما دفع يلاكورة للوصول للاعب لمعرفة آخر التطورات.

في البداية يقول عبد الواحد عن غيابه الطويل " بالتأكيد أي لاعب في العالم يتمني أن يلعب بإنتظام وألا يغيب عن الملاعب نهائياً ولكن الظروف كانت تلاحق بعضها بشكل غريب بدءاً من الإصابة ومروراً بمشكلة المشاجرة الخاصة بإبراهيم سعيد وأخيراً المشاكل المالية".

ويتحدث عبد الواحد عن الأزمة الأخيرة قائلاً " لم أكن أتصور أبداً أن تحدث مثل تلك المواقف للاعب أعطى الكثير والكثير لنادي الزمالك، فالكل يعلم بظروف الأزمة المالية التي تحدث للنادي وهو ما جعل الجميع ينتظر الإنفراجة المالية في أقرب وقت علي أمل الحصول علي مستحقاتنا، ولكن عندما نجد تلك التفرقة الغريبة حين يحصل بعض اللاعبين علي مستحقاتهم كاملة في الوقت الذي يتم تجاهل باقي اللاعبين فلا بد لنا من وقفة أمام ما يحدث".

ويضيف عبد الواحد "لقد وصلنا – أي اللاعبين- إلي مرحلة صعبة للغاية لدرجة أن بعض اللاعبين قاموا ببيع سياراتهم من أجل توفير بعض السيولة المالية، وأنا نفسي كنت قد قمت بشراء سيارة علي أمل الحصول علي حقوقي المادية من النادي إلا أن ما حدث دفعني لرد السيارة وخسارة مبلغ مالي كبير فيها".

وعن المدة التي ينوي فيها الغياب عن النادي و البقاء في العريش يقول عبد الواحد " لا أعلم كم سأبقي في بلدتي ولكن الأكيد هو أنني في انتظار رد فعل من مجلس إدارة النادي تجاه أبناءه المخلصين الذين أعطوا الكثير للنادي ولا ينتظروا سوي حقوقهم!".

ويضيف عبد الواحد السيد " أكثر ما يحزنني الأن هو جمهور نادي الزمالك الذي لا ذنب له في ما آلت إليه ظروف نادي الزمالك ولكنهم مضطرين لمشاهدة الفريق وهو يمر بهذه الظروف الصعبة التي أؤكد أنها مادية في المقام الأول والأخير و ليست فنية علي الإطلاق".

واختتم عبد الواحد السيد كلامه ليلاكورة قائلاً " أتمني من جمهور نادي الزمالك أن يعذرني تماماً وأن يقدر الظروف الصعبة التي أمر بها أنا وكل لاعبي الزمالك، فالظروف المادية الحالية التي نمر بها صعبة ولا يمكن السكوت عليها و نعدهم بعودة الزمالك الحقيقي عندما نحصل جميعاً علي حقوقنا"

[IMG]http://www.**************/Pictures/main/Waheed%20350_350.jpg[/IMG]
من مواضيع : mishoo عمرو زكي يعتذر لجماهير الزمالك ويؤكد استمراره مع الفريق في حالة رفض احترافه
خاص من الجزائر: ألف دولار لكل لاعب، والرقص هو سمة الاحتفالات
بعثة الزمالك في فرنسا اليوم لبدء المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد
أخبار الزمالك في صحف الجمعة26/10/2006
الزمالك و الطيران وديا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحصل, مستحقاتي, معنى, من, دبي, على, عبدالواحد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
في الزمالك‏..‏ التحقيق مع إبراهيم سعيد وكاجودا يعالج عبدالواحد في البرتغال‏
الزمالك في صحافة الاربعاء(11/10/2006)
الزمالك يصعد أزمة عبدالواحد إلي الفيفا‏..‏ ويجدد عقد كاجودا‏
الزمالك يتمسك بمحمد عبدالواحد ويرفض قرار اتحاد الكرة بفسخ عقده
عبدالواحد السيد: عقدي مع الزمالك.. أبدي

عبدالواحد: لن أعود حتى أحصل على مستحقاتي

الساعة الآن 04:59 PM