xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-11-2006, 10:11 PM
صمت الوداع
 
Arrow الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !

الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !
احتفلت الفنانة إلهام شاهين مؤخرا ببدء تصوير مسلسلها الجديد "قلب إمرأة "للمؤلف مجدي صابر والمخرج مجدي أبو عميرة الذي تعاون مع إلهام في مسلسلها الأخير "أحلام لا تنام" .
الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !

شاهين أكدت خلال الحفل أنها سعيدة بالنص وتتوقع أن يساعدها على تقديم شخصية جديدة لم يشاهدها الجمهور من قبل، وقالت أن البدء المبكر في التصوير يعود لرغبة أسرة العمل في إنجاز المسلسل لعرضه في أقرب وقت، بدلاً من طرحه خلال زحمة مسلسلات رمضان كل عام.
حضر الإحتفال من أبطال المسلسل، أحمد خليل، ماجد المصري، يوسف عثمان، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، ريم البارودي وكالعادة شقيقها أمير شاهين .
وتدور أحداث مسلسل "قلب إمرأة" حول شخصية " كريمة " إمرأة عانت من قسوة الزمن الذي أبى أن يمن عليها بالسعادة. كريمة إمرأة تتمتع بقدر كبير من الجمال، وتحلم بحياة أمنة ومستقرة، ورفاهية القصور ورغد العيش .
تزوجت مرتين: الأول كان زواجاً مبكراً من رجل ثري يدعى " مدحت " لم تكن تعرف عنه شيئاً، وكانت في حينها فتاة بريئة جميلة، وأنجبت منه طفليها " أحمد ومنى "، لكنها تكتشف في النهاية أن زوجها مريض نفسي تنتابه نوبات جنون، وتستمر حياتها معه حتى يتعرض لحادث يؤدي إلى وفاته، وتضيع كل ثروة أبنائها بعد تهديدها بالقتل لتترك كل شيء لأسرة مدحت .
أما الزوج الثاني " فتحي " فرغم سابق معرفتها به على أنه شاب مستقيم وأنها ستجد الراحة لها ولأولادها معه إلا أنها تكتشف أنه يتاجر في المخدرات حتى كاد أن يعرضها للسجن، فتصبح الحياة بينهما مستحيلة، وتحصل على الطلاق ويخرج من السجن ليضايقها ويضربها حتى تعود إلى عصمته .
في أثناء ذلك تتعرف على " ماهر " الشاب الوسيم الذي يمتلك شركة كمبيوتر بعد رحلة من الكفاح والعمل الشاق. ماهر يراها تتشاجر مع زوجها السابق فيبهره جمالها ورقتها ويحاول أن يتقرب منها ويزورها مقدما الهدايا والملابس لأطفالها، إلا أنها ترفض رفضا شديداً وتبكى وتتركه لتروى له والدتها حكاية المرأة الرقيقة التي تبدو كزهرة برية لا تتحمل أوراقها الندية كل تلك الجراح والألام، فيشفق ماهر على كريمة بعد تجاربها القاسية وما عانتها مع كل من تزوجته.
يخرج من بيت كريمة وهو يقود سيارته متألما يفكر بها، ويفاجأ باختلالها بعدما دبر فتحي " طليق كريمة " لتخريب سيارته، يتعرض لحادث مروع ليفيق في المستشفي ويكتشف أن كريمة بجواره تبكي طوال غيبوبته، وعنما يفيق تتركة وحيدا فيتاكد " ماهر " أنه محتاج إليها بحنانها وانكسارها، بضعفها وقوتها واحتفاظها بكل هذا الكيان المتدفق بالحياة.

الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !

وتتواصل أحداث المسلسل بزواج ماهر من كريمة في ليلة رائعة لم تكن تصدق كريمة أنها ليلة حقيقية لتبدأ فصلا جديدا من فصول حياتها ، وتتعلم فنون الاتيكيت واللغات الأجنبية وتحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من أحدى الجامعات الغربية وبعد أن حققت أحلامها، تتغير حياتها وتبحث عن الانتقام من أهل زوجها السابق الذين سرقوا ثروة أبنائها وتنطلق إلى عالم البيزنس ورجال الأعمال بعد طلاقها من ماهر الذي أدرك أن المشاعر والأحاسيس التي وجدها في كريمة قد تغيرت وتبدلت .
وتتوالى الأحداث بين سعي كريمه للحصول على الثروة والمكانة العلمية لدرجة أنها تشتري الدكتوراه من أحدى الجامعات الغربية وتتورط في العديد من قضايا الفساد والرشوة حتى ينتهي بها الأمر بأن يطلق " فتحي " زوجها السابق عليها النار ليتم التحفظ عليها في المستشفي بقرار من النائب العام، لتخرج بعدها بعد اتفاقها مع الشرطة لإيقاع مجموعة من كبار الفاسدين في قضايا البنوك لتعترف بكل ما ارتكبته وتخرج خالية الوفاض لا تملك شيئا بعد أن دفعت الثمن غاليا لتستقر في النهاية بأن تعمل بإحدى دار المسنات وتستيقظ ذات يوم على صوت ابنتها وزوجها السابق ماهر الذي يطلب منها العودة إلية مره أخرى ، فتنفجر كريمة باكية بعد أن عادا زوجين كما كانا .
من مواضيع : صمت الوداع كيف التقى المليونير محمد الفايد النجمة ايفا لونجوريا ؟
النجمة هيفاء وهبي اوشكت على انهاء تصوير فيلمها الاول
الفنان السوري جمال سليمان يعتذر للمثلة لداليا البحيري
المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !
نورهان وتحضيرات الالبوم الجديد بعد سلسلة من المقابلات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسلها, الجديد, امراة, الفنانة, الهام, بصور, شاهين, قمة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الفنانة الهام شاهين تصور مسلسلها الجديد قلب امراة !

الساعة الآن 06:29 AM.