xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

النجمة نانسي عجرم تنفي منع دخولها الاراضي الكويتية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-11-2006, 12:17 AM
صمت الوداع
 
Arrow النجمة نانسي عجرم تنفي منع دخولها الاراضي الكويتية

نجوم العالم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
تنطلق غداً الثلاثاء الدورة الثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية بحضور جمع كبير من نجوم السينما العربية ونخبة من نجوم السينما العالمية، وعقد عزت أبو عوف رئيس المهرجان مؤتمراً صحفياً مشتركاً مساء أمس الأحد مع نجيب ساويرس الراعي الرسمي لدورة هذا العام، كشف فيه عن الإستعدادات النهائية للمهرجان، والجهود الذي ستبذلها الشركة الراعية من أجل توعية الجمهور بأهمية متابعة المهرجان من خلال رسائل المحمول والبرامج الإعلامية والإعلانات المكثفة في الشوارع وغيرها من عناصر الجذب.


النجمة نانسي عجرم تنفي منع دخولها الاراضي الكويتية


وناشد المنظمون الصحفيين عدم الحكم على الدورة قبل بدايتها ومساندة المهرجان خصوصا أن الإدارة الحالية تولت المسئولية منذ ثلاثة شهور فقط .

وتوجهت إيلاف بعدة أسئلة خلال المؤتمر الصحفي منها سؤال حول عدم مشاركة النقاد في لجنة التحكيم الدولية حيث أجاب أبو عوف أن مصر من حقها مقعدين فقط في لجنة التحكيم، وهذا العام كان الإختيار لممثل ومخرجة هما خالد النبوي وكاملة أبو ذكري، ومن الوارد في الأعوام المقبلة الإستعانة بالنقاد، ودافع أبو عوف عن اختيار أبو ذكري كونها قدمت ثلاثة أفلام فقط حتى الآن ولازالت حديثة التجربة، قائلاً أن الهدف هو إعطاء السينمائيين الشباب فرصة الحصول على خبرة المهرجانات الدولية.

وعن دور عمر الشريف قال رئيس المهرجان أنه وجود كرئيس شرف قيمة في حد ذاتها فهو الممثل المصري الوحيد الذي حقق العالمية، وجهوده تتركز على إتصالاته مع النجوم الأجانب.

وحول توجيه الدعوة لحسين فهمي وشريف الشوباشي سلفا أبو عوف، قال أن حضورهما أمر مرحب به بالطبع، لكن فيلماً تسجيلياً مدته 20 دقيقة سيتعرض لتاريخ المهرجان وكل رؤسائه في حفل الإفتتاح .

النجمة نانسي عجرم تنفي منع دخولها الاراضي الكويتية
من مواضيع : صمت الوداع بريتني سبيرز : ربّما أفرطت في ممارسة حريتي الجديدة !
المغني سعد الصغير يتغيب عن الحفل ودينا تكشف السر
الممثلة مي عز الدين تتفوق على نيكول سابا , بشكل كبير
الفنان حميد الشاعري يضرب ويطرد احد الصحفيين !
بطاقة تعريف حلا شيحه.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
منع, الاراضي, النجمة, الكويتية, تنفي, دخولها, عجرم, نانسي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

النجمة نانسي عجرم تنفي منع دخولها الاراضي الكويتية

الساعة الآن 11:08 AM.