xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الموبايل | الجوال

"سوني إريكسون" تطرح 3 سماعات "بلوتوث" جديدة

الموبايل | الجوال

16-03-2006, 06:30 PM
hosam
 
"سوني إريكسون" تطرح 3 سماعات "بلوتوث" جديدة

أطلقت "سوني إريكسون" ثلاث سماعات بلوتوث جديدة: HBH-IV835 وHBH-GV435 وHBH­PV705 وهي توفر أداء صوتياً فائق الدقة.

أطلقت "سوني إريكسون" ثلاث سماعات بلوتوث جديدة: HBH-IV835 وHBH-GV435 وHBH­PV705 وهي توفر أداء صوتياً فائق الدقة. وكغيرها من سماعات "سوني إريكسون" اللاسلكية، فقد تم تطويرها لتتماشى مع هواتف "سوني إريكسون"، بالإضافة إلى ملاءمتها مع هواتف أخرى متوافقة مع تقنية الـ Bluetooth، وكمبيوترات و PDAs من شركات أخرى.
وتتميز سماعة بلوتوث HBH-IV835 بتقديم أداء صوتي ديجيتال واضح وتصميم عصري وصغر الحجم. ومع إتباع حل push-in الخاص بطريقة تركيب السماعة، تتطابق في تناغم وإنسابية تامة طريقة اللبس السهلة مع التصميم، الذي يأخد شكل القلم. ويمكن لمستخدم السماعة والشخص المتحدث معه، أن يلحظوا بوضوح التطور أو التحسن الواضح في جودة الصوت، من خلال إجراءات إشارة الديجيتال (DSP)، وميزة تعديل الصوت السريعة، وتقنية الـ Bluetooth_ 2.0. .
وستطرح سماعة بلوتوث HBH-IV835 في الأسواق في منتصف الربع الثاني من هذا العام.
اما سماعة بلوتوث HBH-GV435 فتضمن سماع الصوت بوضوح تام بالنسبة لكل من الطرفين مهما كان المكان مزدحماً سواء في المكتب أو المصنع. إن خاصية DSP تجعل الصوت أكثر وضوحاً ونقاء، بالإضافة إلى ميزة التعديل الأتوماتيكي الفوري لدرجة الصوت فترفعه أو تخفضه تبعاً للظروف، وتضمن تقنية الـ Bluetooth_ 2.0 بقاء الإتصال، بشكل أكثر ثباتا واستقراراً. وإن التصميم الجديد والانسيابي الملتف حول الأذن يجعل من الصعب على الآخرين ملاحظة وجوده. تمت إضافة ميزات مثل Auto pairing_ وخاصية إعادة الاتصال الأتوماتيكي. وستطرح في الأسواق في أوائل الربع الثالث من 2006.
وتتميز سماعة البلوتوث HBH-PV705 بأداء قوي ومميز وبخفة في الوزن، وبتصميم ملفوف على شكل قلم صغير الحجم و بألوان عصرية، وبوزن خفيف جدا يسهل من وضعها على الأذن بالإضافة إلى وقت متاح للتحدث يمكن من استخدامها خلال اليوم بكامله، وتتضمن شريط يجعلها قابلة للتعليق على الرقبة، ويمكن التحدث مع الأشخاص دون الحاجة لنزع السماعة، حيث إن القطعة المخصصة للدخول في الأذن مصممة بحيث لا تغطي قناة الأذن. وستطرح في الأسواق في أوائل الربع الثالث من هذا العام.

من مواضيع : hosam "سوني إريكسون" تطرح 3 سماعات "بلوتوث" جديدة
أسرار جوال (6630)
برنامج مكافح الفيروسات مكافي على موبايلك للتحميل !!!!
برنامج تسجيل المكالمات معرب
21-12-2007, 10:04 PM
ملاك الأحزان
 
رد: "سوني إريكسون" تطرح 3 سماعات "بلوتوث" جديدة

يسلمووووووووووووووووووووو
من مواضيع : ملاك الأحزان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
بلوتوث, تطرح, جديدة, سماعات, سوني إريكسون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"سوني إريكسون" تطرح 3 سماعات "بلوتوث" جديدة

الساعة الآن 08:03 PM.