xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-12-2006, 10:06 PM
صمت الوداع
 
Arrow الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !
لم يعد هناك من اختلافات جمالية سوى ما يميز اخصائي التجميل عن غيره من خلال أسلوبه في إبراز جمالية وشخصية المرأة بطريقة لافتة خاصة بهاهي وحدها ..


الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

لذلك برزت الاخصائية التجميل اللبنانية ليليان نجم في أكثر من برنامج تلفزيوني فلقد كانت هي المسؤولة عن تنفيذ كل انواع الماكياج للضيوف وحتى ان اسمها تألق في عدد من الفيديو الكليبات
..


تنصح خبيرة التجميل ليليان نجم في موسم الخريف والشتاء السيدات بإجراء عملية تنظيف بالعمق للبشرة للتخلص من الرؤؤس السوداء والاكياس الدهنية والاوساخ العالقة في مساماتها. والسبب يعود الى أن في فصل الشتاء قد تعاني

البشرة من التعب والجفاف فتبدو اكثر شحوباً وارهاقاً. فإن انخفاض حرارة الجو تزيد من جفاف البشرة وتساعد على ظهور التشققات والاحمرار وحتى التجاعيد..

تشير ليليان الى أهمية التقشير بالكريستال الذي يعتمد على جهاز متطور يزيل الشوائب المتراكمة على سطح البشرة وتعيد نضارتها من جديد .

كما تحذر ليليان من كثرة شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازية ليلاً وتناول الكثير من الحلويات والمواد الدهنية كما ان الافراط في تناول الوجبات يسبب ظهور الحساسية على الوجه. كما تنصح بضرورة الاعتناء يومياً بالبشرة وذلك باستعمال منظف سائل يتم أختياره حسب نوعية البشرة لازالة الرواسب والافرازات التي تتجمع عليها وعدم نسيان واقي الشمس في النهار مع الكريم المرطب.

تتعاون ليليان باستمرار مع المذيعة والممثلة رزان مغربي وتختارها لما في وجهها من تعابير جمالية يساعد على ابراز مختلف اساليب والوان الماكياج..

أعتمدت لماكياج 2006 ابتكارها الخاص وقدمت كل ماهو مغاير ورسمت خطاً مستقلاً تركز فيه على ابراز نضارة البشرة من دون أن تعتمد الى تغطية الوجه بالمساحيق واختارت الواناً مختلفة لا لمعان فيها تنسجم مع اشعة الشمس وحرارتها. واشارت الى ان موضة الحاجبين ستكون برفعهما قليلاً بهدف اعطاء بعد للعين ..

توضح ليليان أنه لا توجد امرأة غير جميلة لكن توجد امرأة لا تعرف كيف تهتم بجمالها وتبرزه. لذلك يأتي عامل الماكياج ضرورياً في اخفاء العيوب والارهاق والتفنن في الريشة يضفي جاذبية على الوجه ويغيير من اللوك.

تصف ليليان ان الماكياج الدافىء يتميز عن غيره بالوانه المتدرجة الى البني والاخضر الغامق والذهبي والبيج مع احتفاظ اللون الاسود بمكانته التي لم يفقدها يوماً. هذا الماكياج الذي يبقى مواكباً للخطوط العريضة في الموضة العالمية ومرغوباً من السيدة العربية .

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

من مواضيع : صمت الوداع لا نهاية لمشاكله ..الفنان تامر حسني متهم بسرقة بنت الإيه ؟
ندى الفتاة المحجبة تخطف قلب ايهاب توفيق فيتزوجها !
الفنان تامر حسني يفسخ خطبته ، ويترك حبيبته ميس !
الفنانة شيرين عبد الوهاب تكسب المعركة ضد نصر محروس
مادونا ستواجه القضاء بعدما رفضوا تبنيها لطفل ملاوي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليليان, المغربي, الاخصائية, تكشف, دماء, رزان, زر, نجم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
صحيفة نادي الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي 2006

الاخصائية ليليان نجم تكشف سر جمال رزان المغربي !

الساعة الآن 11:42 PM.