xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

من اين تهدم البيوت حقا ؟! هناك عدة اسباب نطرحها الان !

الأخبار والحوادث

04-12-2006, 05:50 PM
jihane
 
من اين تهدم البيوت حقا ؟! هناك عدة اسباب نطرحها الان !

من اين تهدم البيوت حقا ؟! هناك عدة اسباب نطرحها الان !
من اين تهدم البيوت هناك وسائل وطرق تقوم بها الزوجة من حيث لا تشعر فتهدم بيتها بمعولها . المرأة بطبعها هينة ـ سهلة الأنقياد ! لكن يتسلط عليها شياطين الأنس والجن فيغيرون تلك الصفات ويفسدون صفاء القلوب، من أولئك الشياطين :

من اين تهدم البيوت حقا ؟! هناك عدة اسباب نطرحها الان !أولا: وسائل الإعلام التي ما دأبت تحرض على الإفساد بين الزوج وزوجته، وتصور الرجل أنه ظالم مستبد فأفسدت الود وقطعت علائق المحبة !


ثانيا:

تهدم البيوت من جلسات فارغة من بعض الصديقات والزميلات في حصص الفراغ، أو الجيران في جلسات الضحى والعصر ! فالحديث استهزاء بالأزواج وتحريض عليهم وتمرد على عش الزوجية وكل مرأة تدعي أن زوجي فعل بي وقال لي، وأحضر لي، حتى تكون الزوجة المسكينة أذنا تسمع فيقع في قلبها كره زوجها البخيل وزوجها المشغول وزوجها الكسول !

ثالثا:

مما يعين على هدم البيوت : عدم القرار في المنزل فالزوجة خراجة ولاجة، لا يقر لها قرار.. أسواق وحفلات.. زيارات ! قائمة لا تنتهي وقد أشغلت قلبها وضيعت وقتها وفرطت في رعيتها !

رابعا :

مما يهدم البيوت ويفرق الأسر الكبِر من قبل الزوجة ! وبواعث الكبر والعجب كثيرة: الجاه والمال والشهادة والجمال وغيرها ! مع قلة عقل وقصر نظر !

خامسا :

مما يهدم البيوت استبداد الزوجة وتسلطها في ظل شخصية رجل ضعيفة متسامحة، فيقودها ذلك إلى التعنت والقفز على قوامة الرجل فتفسد نفسها وأسرتها.

سادسا :

تُهد البيوت من عدم مراعاة حق الزوج في التزين والتجمل له فلربما كانت النتيجة أن يقل نصيب الزوجة من ود زوجها، أو لربما قادته إلى طرق محرمة فتخرب الدور وتهدم الأسر !

سابعا :

المرأة الذكية الفطنة تراعي أحوال الزوج ومتطلباته، فهي تعلم موعد نومه وغذائه، وماذا يحب وماذا يكره، تسارع إليه حتى يسارع هو بقلبه إليها

ثامنا :

تهدم المرأة بيتها بلسانها ! إذا جلست مع زوجها وبدأت تذكر فلانه وصفتها وجمال شعرها وطولها، وتصفها لزوجها حتى يستعذب الحديث في النسا، فإن كان رجل صالحا لربما تزوجها وإن كان فاسدا لربما أفسدها أو أفسد غيرها .
من مواضيع : jihane جنون الفيلة , سبب كارثة ومقتل 5 افراد من عائلة واحدة
حتى لا ننسى هذه المجازر
تلطيخ شرف الفتيات امام مجموعات من الشباب في القاهرة
طفل للبيع على شبكة الانترنت00000 مجانا
مغربي قطع أذن زوجته ومزق وجهها لكثرة استخدام الجوال
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الان, البيوت, اخو, اسباب, بهدل, حقا, عدة, هناك, نطرحها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

من اين تهدم البيوت حقا ؟! هناك عدة اسباب نطرحها الان !

الساعة الآن 06:02 PM.