xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

حسين الجسمي : جائزة اوارد التي تلقتها اليسا تباع وتشترى

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-12-2006, 08:16 PM
صمت الوداع
 
Question حسين الجسمي : جائزة اوارد التي تلقتها اليسا تباع وتشترى

حسين الجسمي : جائزة اوارد التي تلقتها اليسا تباع وتشترى
أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي زوبعة في الأوساط الفنية والأعلامية بتصريحه أن جائزة "الموسيقى العالمية" التي حازت عليها الفنانة اللبنانية أليسا، عرضت عليه قبلها مقابل 300 ألف دولار، إلا أنه رفض شراءها.
حسين الجسمي : جائزة اوارد التي تلقتها اليسا تباع وتشترى


وكانت أليسا فازت للمرة الثانية على التوالي بجائزة الموسيقى العالمية "World Music Awards 2006" عن ألبوم "بستناك" كأفضل مبيع عن دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي سبق أن حصدتها العام الماضي عن ألبوم "حبك وجع".

وقال الجسمي في حديث له أن المسؤولين عن جائزة الموسيقى العالمية "عرضوا عليه الجائزة مقابل مليون دولار" قبل طرح ألبومه في صيف 2006، وأضاف "مع اقتراب موعد تسليمها فوجئت باتصال من شخص معين يطلب مني أن أدفع مبلغ مليون دولار وبسرعة لأن هناك الكثير من الفنانين والفنانات سيدفعون فأجبت أنني لن أدفع دولارا واحدا".

وأكد الجسمي، في رد على سؤال ما إذا كان المتصل ينتمي إلى لجنة توزيع جوائز الموسيقى العالمية، أنه "ينتمي إليهم" مشيرا إلى أنه خفض المبلغ من مليون دولار إلى 700 ألف دولار، ثم إلى 300 ألف دولار وكانوا يريدون منه "شراءها بأي طريقة".

وقال الفنان الإماراتي "لم تعد تهمني الجائزة فهي تباع وتشترى" وأضاف "أنا تأكدت من ذلك عندما طالبوني بشرائها ورفضت ولو عرضت علي مجاناً فلن أحضر لاستلامها مادامت تعطى من تحت الطاولة".

وأعلن الجسمي إنه مرشح لتسلم جائزة في أمريكا في يناير المقبل وهي أكبر من "الميوزيك وورلد أوورد".

ويذكر أن من بين الفائزين بجوائز الموسيقى العالمية 2006: بيونسي واندريا بوتشيللي وكريس براون وديما بيلان وفايسليس، وقد نال مايكل جاكسون الجائزة الماسية.

وقد قدم الجوائز شخصيات فنية واجتماعية عالمية عدة منها: باريس هيلتون، دينيس ريتشارد، إيفا ارسيغوفا، روبيرتو كافالي، وتومي هالفيغير وكريس كورنيل والمذيعة اللبنانية رزان المغربي، أما إليسا فقد سلمتها العارضة فيكتوريا سيلفرستيتد الجائزة.

من مواضيع : صمت الوداع محمد نور 'حياتي'
سجلوا فنانة جديدة , هدى حداد تطرح باكورة البوماتها
هيفاء وهبي: مش قادرة تستنى ... كليب جديد على الفضائيات
شركة روتانا تستعد لاطلاق اهم اصداراتها الفنية مجددا
مادونا ستواجه القضاء بعدما رفضوا تبنيها لطفل ملاوي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التي, الجسمي, اليسا, اوارد, تلقتها, بتاع, جائزة, حسين, وتشترى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

حسين الجسمي : جائزة اوارد التي تلقتها اليسا تباع وتشترى

الساعة الآن 10:11 AM.