العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

++((((( كيــــــــــف تكــــون "مجنـــــون" ))))++

الحوار المفتوح


06-12-2006, 01:36 PM
ام محمد2008
 
Talking ++ كي ف تك ون "مجن ون" ++

كيف تكون مجنون ،،

ربما سؤال غريب ... لا يسأل لأحد ، ولا تسأل النفس نفسها بمثل هذا السؤال ،، لكن ربما في بعض الأحيان يكون "يجب ان تكون مجنون" ، لماذا ... ؟ لان الوضع يقضي بذلك ^^

قبل أن اتطرق في صلب الموضوع ....
قالوا .. ان [الفنون][جنون] ! وهذا يعني ان الفن الجميل قد يتحول ان فن مجنون عندما يجن به الآخرون ،،
حسنا ..
ولو قلنا أن فلان "مجنون" والجنون فيه طبيعة خلقية مشوهة ،، وأجبرناك على التعمال معه ، فستجن انت عاجلا أم أجلا نظير "الجنون" الذي غلبك نتيجة البيئة المحيطه ..

للجنون نوعان ، اما ان يجن الناس بك ، ويقولون عنك مجنون !!
وانا أن تجن على نفسك ، ويقال عنك أيضا مجنون !!

مع انهما نفس الكلمة ، لكن لهما معنيان ،، ونحن سنتحدث عن المعنى الأول ، الجنون -=>عندما يجن ( بك ) العالم الذين هم من حولك ،،

لذلك سنرجع لأول السطر ،، كيف تصبح مجنون ++      كي          ف تك    ون "مجن     ون" ++

اولا : يمكنك أن تجن من حولك ( بفن ) انت تحترفه ، فتبعا لذلك يرون فنك فيجنون به وبعد ذلك يجنون بك ،،
ثانيا : يمكن ان تبدع في عملك ، الى ان يصبح ( فن ) فيجنون فبه حتى يجنون بك ..
ثالثا : ان تسمو في حبك ، ويصبح حبك جنون .. فيجنون الناس بمشاعرك وبقصك فيكتوب عنك كتاب رومنسي .. ثم يصبح هذا الكتاب عمل سينمائي اي يصبح ( فن )

عموما !!
هو ان تبدع في صنع شيء حتى يصل الى مرحلة ( الفن ) ومن ثم يتحول تلقائيا الى جنون .. ومن ثم يجن بك من حولك ومن هم بدراسة عن (فنك)



وأخيرا أعزائي ............

هل ؟؟
فهمتوا
المثل
القائل
أن
"الفنون جنون"

++      كي          ف تك    ون "مجن     ون" ++ ++      كي          ف تك    ون "مجن     ون" ++

بصراحه ،، الكثير يسأل عن علاقة الجنون بالفن .. فقلت اوضح الفكره شوي :)

ممكن اشوف "جنون ردودكم"++      كي          ف تك    ون "مجن     ون" ++



تقبلو تحياتي ...
من مواضيع : ام محمد2008 من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم ........!!!!!!!!!!!!!!
سؤال موجه للشباب.. كن صريحا
انا حبيت وحد في منتدى new7ob ........اعتراف خطيييييير
للنساء قليلات الخبرة بالرجال.. تعرفي على أنواعهم
احلى طبق من بسمة امل
11-02-2007, 10:41 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: ++ كي ف تك ون "مجن ون" ++

احلي الجنون جنون الحب
ياريت
نبقي عندنا جنون في ده
تحياتي لكي اختي امل علي الموضوع وعلي شويا الجنون الي فيه
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس كلنا نؤمن بفوائد الصداقه بين ولد وبنت ولكن؟
نظره من الواقع
حبه احراج؟
اشياء تولم عن وقوعها
أنتا ... ندمان ... طب ادخل هنا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
andquotمجنـــــونandquot, تكــــون, كيــــــــــف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

++((((( كيــــــــــف تكــــون "مجنـــــون" ))))++

الساعة الآن 02:29 PM