xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > منتديات التوظيف والتنمية البشرية
التسجيل

مهارات تنظيم وإدارة العمل ومهارات التعامل مع الاخرين

منتديات التوظيف والتنمية البشرية

04-01-2015, 02:36 PM
دينا بسيوني
 
Icon15 مهارات تنظيم وإدارة العمل ومهارات التعامل مع الاخرين

بشهادة معتمدة دوليا

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية

مهارات تنظيم وإدارة العمل ومهارات التعامل مع الاخرين
18/1/2015- إندونيسيا
تعريف المشاركين بالأداء المتطور والإدارة المتميزة لتطوير مؤسساتكم وتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات والإتجاهات لتحسين أدائهم من الناحيتين العملية والعلمية ورفع كفاءاتهم في تحسيين الأداء الموكولة إليهم بفعالية وكفاءة.
. خصم خاص للمجموعات
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :

شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .
((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )))
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا
دينا بسيوني
dina@itcegy.com
للتواصل عبر الواتس اب والفايبر
00201093662337
من مواضيع : دينا بسيوني مهارات تنظيم وإدارة العمل ومهارات التعامل مع الاخرين
دورة مدير موارد بشرية معتمد
منهجية مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في ظل المعيار الجديد (AML)
دورة: الاساليب الحديثة في المبيعات – البيع بذكاء
التميز فى للمشتريات ,العطاءات , اختيار الموردين والتفاوض الشرائى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إدارة, تدريبية, تعامل, دورات, قيادة, متميزة, مهارات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
كيف تحفز مرءوسيك على العمل ؟.. إليك بعض الإرشادات لرفع أداء موظفيك
اتفاقية جنيف الثالثةبشأن معاملة أسرى الحرب
هل يزعجك التعامل مع مديرك ؟!!! إليك وصف لأنواع المديرين وطرق التعامل معهم
الفجوة بين التخصصات الدراسية والمهارات واحتياجات سوق العمل
الأماني والطموحات .. مرحلة ما بعد التخرج وإنهاء الدراسة الجامعية

مهارات تنظيم وإدارة العمل ومهارات التعامل مع الاخرين

الساعة الآن 10:22 AM.