xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-12-2006, 10:58 PM
صمت الوداع
 
Question اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس

اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس
للمال دور مهم في جلب أو الحصول على أي شيء . وطبعا من يملك المال الكثير فلا مشكلة له أن يفعل ما يشاء بماله . ففي هذا السياق أعلن مصدر مقرب من الملياردير الإسرائيلي الروسي الأصل أركادي غايدماك أن النجم اللاتيني الوسيم إنريك إيغليسياس يقوم بإحياء حفلة في فندق هيلتون في مدينة تل ابيب بمناسبة عيد الأنوار (الحانوكا) .

اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس
انريك ايغليسياس فيس تو فيس مع غايدماك !


وحسب ما صرح به المصدر فإن إيغليسياس سيكون بصحبة زوجته الرياضية الروسية الحسناء آنا كورنيكوفا. وكشف المصدر أن غايدماك وافق على دفع مبلغ مليون دولار لنيل موافقة إيغليسياس للحضور وإحياء الحفل.

واشترط الزوجان أن يتم حجز 30 غرفة فاخرة لهما ولأعضاء الفرقة. كما وطلبوا أن يتم وضع عصير البرتقال الطازج والمياه المعدنية على أبواب غرفتهم الساعة السابعة صباحاً.

هذا وحسب ما ذكرته صحيفة يديعوت أحرونوت أن شخصيات مرموقة إسرائيلية ستشارك في هذا الحفل منها بنيامين نتنياهو رئيس وزراء السابق في إسرائيل .

يجدر أن نذكر أن آركادي غايدماك يقطن في إسرائيل منذ عدة سنوات وقد أصبح غنيا عندما عمل في تجارة الإستيراد والتصدير في فرنسا ، وفر إلى اسرائيل بعد أن قامت السلطات الفرنسية بإصدار أمر بالقبض عليه نتيجة تهربه من دفع الضرائب وتورطه في صفقات لبيع الأسلحة.

اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس
اركادي غايدماك , مليون دولار ما بتحرك جيبته


ويعتقد بعض المراقبين الإسرائيليين أن هدف غايدماك الرئيسي، الذي يملك فريق بيتار القدس ( أكثر الفرق عنصرية في إسرائيل) ، من تبذير أمواله على مساعدة الأخرين ليس عبثا، فقد كشف المراقبون عن صلات لغايدماك بالمافيا الروسية حيث يعمل للسيطرة على المؤسسات المؤثرة في اسرائيل.

أما بخصوص إنريك إيغليسياس آنا كورنيكوفا فقد نشر نبأ يؤكد زواج الثنائي سرا، إلا ان النجم اللاتيني نفاه، مؤكدا أنها مجرد إشاعات لا أكثر ومشيرا الى أنه لا يفكر أصلا في الإقدام على مثل هذه الخطوة حاليا. هذا وقد أكد النجم على انه قدم لآنا خاتما ماسيا بقيمة 90 ألف دولار ولكنه أصر على أن فكرة الزواج منها ليست واردة على الإطلاق.

وكان إنريك وآنا التي يعتبرها المغني الإسباني إحدى أكثر نساء العالم إثارة، قد تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنيته "Escape" (هروب)، وصارا صديقين مقربين.. وفي الأغنية، ظهرت كورنيكوفا في دور حبيبة إنريك الجميلة التي سيقبلها، بناء على طلب المخرج. وعندما اقترب إنريك خلال التصوير من كورنيكوفا، تراجع فجأة، وتوجه نحو المخرج دايف ماير وهمس في أذنه كلمات قليلة.

وتبين أن البثور في وجه كورنيكوفا أثارت اشمئزاز المغني الإسباني، فرفض تقبيلها، وانهارت اللاعبة الروسية عندما أبلغها المخرج رأي إغليسياس، وبكت طويلاً، وهي بين يدي المزين الذي حاول أن يضع لها كمية كبيرة من المساحيق ليخفي البثور التي أثارت المشكلة.

إلا أن أصدقاءهما يقولون أن رفض إيغليسياس تقبيل كورنيكوفا خلال التصوير لم يفسد للود قضية بينهما وهذا ما اتضح لاحقا*.

وحسب ما يقول والد النجم الوسيم فإن ابنه وصديقته قد خلقا من أجل بعضهما البعض ويقول" أنا سعيد جدا بعلاقتهما، ومن يعرف فقد أرزق بأحفاد من أصل روسي قريبا". ولم يتبين بعد مدى صدق تلك الأقاويل -رغم أن والد النجم قد صرح بها لصحيفة معروفة- ولا حتى تلك التي تقول ان الثنائي المغرم قد تزوجا.

فقد نشرت صحيفة روسية خبرا تؤكد فيه أن آنا قد صرحت للصحيفة أنها وإنريك قد تزوجا فعلاً ، في الوقت الذي لم يؤكد فيه أو حتى بنفي إنريك ذلك الخبر.
من مواضيع : صمت الوداع اتهام ماجدة الرومي بتقليد النجمة الشابة نانسي عجرم
نجوم ونجمات الاغنية الاماراتية يحتفلون بالعيد الوطني اليوم
اهم الاحداث على الساحة الفنية اللبنانية عام 2006 !
نيكول سابا تستعد للسفاح
ديانا حداد خضعت لعملية تجميل جديدة والمرة في انفها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, لانريك, ايغليسياس, اركادي, يحفظ, دولار, غايدماك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الرئاسة الفلسطينية، تعترف بـ 300 مليون دولار في حسابها
Top Moviez in American Box Office
الصورة الحالية لاقتصاديات العالم الاسلامى
النفط الامريكي يهبط دولارا في اغلاق نايمكس 6/8/2006 12:06:19 Am

اركادي غايدماك يدفع مليون دولار لانريك ايغليسياس

الساعة الآن 06:01 AM.