xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ثمار حفله العالمي..فيلم سينمائي يجمع حكيم بنجمة هوليوود شارون ستون

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

15-12-2006, 12:59 PM
jihane
 
Lightbulb ثمار حفله العالمي فيلم سينمائي يجمع حكيم بنجمة هوليوود شارون ستون

ثمار حفله العالمي..فيلم سينمائي يجمع حكيم بنجمة هوليوود شارون ستون
[IMG]icon.aspx?m=blank[/IMG] القاهرة : اتفق المطرب الشعبي حكيم مع الممثلة الامريكية شارون ستون أثناء احيائه حفل توزيع جائزة نوبل للسلام علي المشاركة معاً في فيلم سينمائي جديد يتم تصويره في مصر وعدد من الولايات الأمريكية وبعض دول أوربا.

وذكرت جريدة "الاخبار" المصرية أن ستون ستزور مصر قريباً بدعوة من المطرب الشعبي ليعرفها علي الأماكن السياحية في مصر ومشاهدة الآثار الفرعونية التي كانت تحلم بزيارتها وخاصة الأقصر والاتفاق علي الشكل النهائي لسيناريو الفيلم السينمائي .

والتقى حكيم بـ ستون أثناء احيائه حفل توزيع جائزة نوبل للسلام، حيث اعجبت بالمطرب الشعبي ، وأعربت عن سعادتها البالغة لغنائه باللهجة العربية الشعبية والموسيقي الشرقية التي جعلتها ترقص معه علي أنغامها.

وعاد المطرب الشعبي أمس من مدينة أوسلو النرويجية بعد أن مثل مصر والعالم العربي في احتفالات العالم بجائزة نوبل للسلام ، حيث حضر الحفل "5000" شخصية عالمية منهم ملك وملكة النرويج .

ويصبح بذلك حكيم الذى قدم مجموعة من أجمل أغانيه في الحفل وأغنية خاصة بالسلام أول مطرب مصري وعربي يشارك في هذه المناسبة المهمة‏ التى نقلتها علي الهواء مباشرة أكثر من 450 محطة تليفزيونية .

هذا وأعرب المطرب الشعبي عن سعادته بالاشتراك في هذه المناسبة الذي حضرها نخبة كبيرة من الشخصيات العالمية الحاصلين علي جائزة نوبل في جميع المجالات بالاضافة إلي نجوم السينما والنقاد .

ويرجع السبب في اختيار حكيم لإحياء هذا الحفل لأنه استطاع ان يحقق شهرة دولية كبيرة وشارك في إحياء مناسبات دولية وحققت أغنياته المشتركة مع نجوم الغناء العالميين نجاحا كبيرا.

وتجدر الاشارة الى أن حكيم وصل الى العالمية ، حيث يطير إلى أمريكا خلال أيام لتصوير دويتو غنائي مع النجمة الامريكية جينفير لوبيز ، ولذلك قرر حكيم تأجيل إصدار ألبومه الجديد حتى ينتهى من تصوير الدويتو.

ويتضمن ألبومه الجديد بعض الاغنيات منها : "لؤلؤة"، و"الليلة الليلة"، و"النهار له عينين"، ويتعاون حكيم فى جديده مع مجموعة من المؤلفين والشعراء وهم أمل الطائر ، وصلاح مندي ، ومن الملحنين بهاء حسني، ووحيد المليجي
من مواضيع : jihane ألبوم صور زهرة الشاشة ياسمين عبد العزيز
غدي ينتهي من تصوير فيديو كليب لاغنيته , ما عندك خبر
المغنية المشهورة مادونا : ان الصحافة اضرت ايتام افريقيا
أحدث الافلام الامريكية....متجدد
الاغراءات تحاصر الممثلة مي عز الدين من كل مكان !
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العالميفيلم, ثمار, بنجمة, يجمع, حفله, حكيم, شارون, ستون, سينمائي, هوليوود

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قصة حياه ستيف استن
البيان الختامي للمؤتمر العالمي لنصرة النبي في البحرين

ثمار حفله العالمي..فيلم سينمائي يجمع حكيم بنجمة هوليوود شارون ستون

الساعة الآن 04:53 AM.