xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد...

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-12-2006, 06:53 PM
jihane
 
Exclamation هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد

هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد... في مفاجأة اعلنتها المطربة هيفاء وهبي أكدت انها من الممكن ان ترتدي الحجاب في اي وقت لأن الهداية من عند الله سبحانه وتعالي وهذا نصيبي في الدنيا.

وقالت: "لماذا الدهشة انني من الممكن ان ارتدي الحجاب؟ هل لأنني اقدم اغاني واستعراضات تتضمن الاثارة والاغراء؟ لكن في نفس الوقت لا يمكن لشيء ان يحرمني من الفن حتي ولو كان الحب والزواج، لكن كل مرحلة في حياة الانسان لها خصوصياتها وعناصرها التي تتلائم معها ولا تصلح عناصر وخصائص مرحلة لأخري ولهذا كل شيء وارد في حياتي".

وقالت هيفاء: "الحياة مليئة بالامثال التي نهتم بها وندرسها جيدا ونتخذ منها خبرات حياتية مهمة جدا في مسيرتنا، وأنا مثلي الأعلي عالميا داليدا، وعربيا سعاد حسني ومن لبنان ماجدة الرومي، وكل منهن لها مذاقها وبريقها وتفوقها فيما تقدمه واتخذت منهن مثالا يحتذي به في حياتي واسعي الي تطوير نفسي كما طورن من انفسهن واصبحن علامات بارزة يشار لها بالبنان عندما تطرح اسمائهن اللامعة رغم رحيل داليدا وسعاد إلا انهما مازالتا من نجمات الغناء والاستعراض رغم الاجيال المتعاقبة لهما في هذا المجال".

وفي حوار لهيفاء مع الزميلة "القدس العربي" قالت: "من ينتقدني بعنف اقول له انظر كيف يراها الآخرون، لقد فوجئت مؤخرا باستفتاء في الولايات المتحدة الامريكية باختياري ضمن افضل تسعين امرأة في العالم، ولا اعلم اي شيء عن هذا الاستفتاء او القائمين عليه، لكن المجلات والصحف الامريكية انهالت عليّ لعمل حوارات عن حياتي واسلوبي في الفن، واشعر بقيمتي الحقيقية في تلك المواقف والاحداث المهمة التي تمر بحياتي ويجب ان اتوقف عندها لدراستها، واعادة ترتيب الاوراق هل اسير في الطريق الصحيح أم اخطأت وعليّ التصحيح من جديد".

وحول ما يتردد من قصص مختلفة عن اسباب فسخ خطبتها من رجل الاعمال السعودي طارق الجفالي قالت هيفاء: "لا احب التحدث في هذا الموضوع لانه امر خاص جدا بي وبه اسرار لا يجب ان اتناولها علي المشاع، بل السرية مطلوبة".

وعن الانتقادات العنيفة من قبل افراد اسرتها بسبب الاغراء الذي تقدمه، ترد قائلة: "اي انتقادات توجه من عائلتي فانني استحي ان ارد عليها، فأنا احترم كبيرهم وصغيرهم وافضل ان تغلق العائلة الباب علي افرادها، واي شيء يحدث بينهم لا يردد خارج العائلة واحب الاستقرار العائلي ان يسود لأن ذلك يساعدني اكثر علي التركيز في اعمالي، لكن ربما البعض يرغب في تشتيت ذهني ويفتح ابوابا لا يسمح بفتحها لأحد".

هيفاء وهبي صورت مؤخرا مجموعة اعلانات لشركة مياه غازية سوف تعرض مع بدء مونديال كأس العالم لكرة القدم في 9 حزيران المقبل، لكنها رفضت ذكر اي تفاصيل عن هذه التجربة حسب اتفاقها مع الشركة المعلنة التي تضع في عقودها ما ينص علي عدم ذكر اي شيء خاص بالاعلانات قبل ظهورها علي شاشات الفضائيات.
من مواضيع : jihane ثمار حفله العالمي..فيلم سينمائي يجمع حكيم بنجمة هوليوود شارون ستون
يسرا ترقص في مهرجان دبي
المهرجان الدولي للسينما بلاس بالماس يستضيف السينما المغربية
أحمد حلمي
ليلي علوي في فيلم أمريكي
20-12-2006, 02:23 AM
هبة الله
 
Exclamation مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد

:tire: :tire: :tire: :amazed: :amazed: :amazed: :misdoubt: :misdoubt: :misdoubt:

مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد   مشاركة: هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد

معقولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء مسلمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حراااااااااااااااااااااام والله حرام بجد آخر شئ كنت اتوقعه مين ده اللى يتحجب صلى على النبي لما البنات اليومين دول ميعرفوش الحجاب نص او ثلاث شعرهم باين و بيلبسوا اللبس الخليع يبقى هيفاء هتتحجب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على العموم ربنا يهديها بس الدلع اللى فى اسلوبها بيقول انها بس فرقعه اعلانيه

متستحملش حر الحجاب هههههههههه
من مواضيع : هبة الله شيرين والحجار في دويتو ديني
وفاة الفنان حسين الشربيني
المطربة السورية اصالة نصري تدخل عالم السينما
نظرة شرارة لأول مرة بالأوبرا
من استغل الفنانة ديانا حداد وما التعويض الذي تطلبه ؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تفجر, جديد, هيفاء, وهبي, قنبلة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرار خطيرة تكشف اهتمام هيفاء وهبى بمرضى الايدز

هيفاء وهبي تفجر قنبلة جديد...

الساعة الآن 09:11 PM.