xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

خادمات المشاهير.. سارقات

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

18-12-2006, 07:00 PM
jihane
 
خادمات المشاهير سارقات

خادمات المشاهير.. سارقات
شهدت الفترة الأخيرة قيام عدد من الفنانين والفنانات بالإبلاغ عن تعرضهن لحوادث السرقة من قبل الخادمات، بعد أن ألقت مباحث القاهرة القبض على خادمة المطربة آمال ماهر بمسكنها بكفر الدوار، بتهمة سرقة أموال المطربة.

وكانت آمال قد تقدمت ببلاغ إلى قسم الشرطة بالمعادي، تتهم فيه خادمتها بسرقة مبلغ 40 ألف دولار و 26 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، يقدر ثمنها بـ 50 ألف جنيه من داخل مسكنها وهربت. وذكرت آمال في بلاغها أنها لا تعرف عنها أي شيء سوى بطاقتها الشخصية، والتي قدمتها لرجال المباحث وتبين تزويرها، وأن العنوان المذكور ليس صحيحاً.

وبالتحري وتكثيف الجهود تم القبض على الخادمة الهاربة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب السرقة، وأن شقيقتها الصغرى "23 سنة"، هي التي أرشدتها بالمكان الذي تحتفظ فيه الفنانة بأموالها ومصوغاتها، حيث كانت تعمل لديها كخادمة قبل أن تلتحق هي بالعمل بدلاً منها. وتم العثور على المشغولات الذهبية والأموال المسروقة.

على الجانب الآخر كان الفنان أحمد ماهر قد تقدم ببلاغ لمدير أمن الجيزة، باتهام خادمته بسرقة المشغولات الذهبية والفضية وملابس قيمتها 10 آلاف جنيه من شقته ثم هربت.

وقبل أسابيع قليلة من بلاغ ماهر كانت الفنانة الكبيرة ماجدة قد تعرضت للسرقة من قبل خادمتها، فقامت بإبلاغ أجهزة الأمن، وتم القبض على الخادمة التي قامت بسرقة 3700 جنيه فقط من ضمن عشرة آلاف جنيه حتى لا يكتشف أمرها، وقضت المحكمة عليها بالسجن سنة.
غير متصل
من مواضيع : jihane أحمد حلمي
ألبوم صور زهرة الشاشة ياسمين عبد العزيز
لطيفة تحقق حلمها بعد التعاون مع الفنان زياد الرحباني
أحدث الافلام الامريكية....متجدد
ليلة مع الملك فيلم جديد لعمر الشريف!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المشاهير, خادمات, سارقات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المشاهير والجريمة (( اتفرج علي الفضايح ))
باركنسون .. مرض المشاهير Parkinson .....!

خادمات المشاهير.. سارقات

الساعة الآن 11:31 PM.