xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

سوما عيب عليك .. وما تفهمونا غلط هي الي بدها هيك

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-12-2006, 08:25 PM
صمت الوداع
 
سوما عيب عليك وما تفهمونا غلط هي الي بدها هيك

سوما عيب عليك .. وما تفهمونا غلط هي الي بدها هيك
بعد أن كان مقرراً أن يطرح في الأسواق خلال شهر نوفمبر الماضي، وتأجل لأسباب غير معروفة، طرح المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزيك أول ألبومات الفنانة المصرية سوما في الأسواق المصرية، ولم يصل الألبوم بعد الى الأسواق الخليجية، حيث من المقرر أن يطرح فيها خلال اليومين القادمين.

سوما عيب عليك    وما تفهمونا غلط هي الي بدها هيك


ويحمل الألبوم الجديد عنوان "عيب عليك" ويضم عشرة أغنيات على رأسهم الأغنية التي حملت العنوان من كلمات حسن عطية وألحان محمد يحيي وتوزيع أفرايم، حيث تعاونت في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سالم، ، سعيد زماكة، بهاء الدين محمد، عبد العزيز عمار ونصر محروس الذي كتب أغنيتين.

أما على صعيد الالحان فتعاونت مع: حسن أبو السعود، محمد يحيي، عمرو مصطفى، محمود خيامي، محمد رحيم، منعم ووليد سعد، أما التوزيع الموسيقي فكان من نصيب: أمير محروس، خالد عز، مجدي داوود، أحمد عادل، هاني يعقوب وطارق عبد الجابر.

الجدير بالذكر أن سوما طرحت فيديو كليب لأغنية "هاتروح"، والذي قامت بتصويره في العاصمة اللبنانية بيروت من إخراج نصر محروس، والأغنية من كلمات نصر وألحان محمد رحيم والتوزيع الموسيقي لحاتم داوود.

هذا ومن المعروف عن المطربة سوما أنها بدأت رحلتها الفنية من الفرقة القومية بدار الأوبرا المصرية، ثم قدمها الملحن حسن أبو السعود للمنتج نصر محروس، الذي قدمها مع المطرب بهاء سلطان في دويتو غنائي بعنوان "اللي في عيني فعينك" ، ثم شاركت في الغناء مع تامر حسني ومدحت صالح وحسام حبيب وشذا وبشرى في أغنية "لو كنا بنحبها" ولاقت نجاحاً جماهيرياً عريضاً بعد عرض الأغنيتين.
من مواضيع : صمت الوداع الفنان حميد الشاعري يضرب ويطرد احد الصحفيين !
حلمي ينتهي من تسجيل أنا لما حبيبتي تكبر
هل تخرج الحسناء رولا سعد من عباءة الشحرورة صباح؟
السقا يصور قلب الأسد في يناير القادم
مايكل جاكسون يستعد للزواج من مربية اطفاله الحالية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
امي, بيها, تفهمونا, سنما, عليك, ظلّ, عدة, هي, هيك, وما

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سوما عيب عليك .. وما تفهمونا غلط هي الي بدها هيك

الساعة الآن 02:11 PM.