xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-12-2006, 08:42 PM
صمت الوداع
 
Question قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !

قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !
عشرة أعوام وتحديدا عام 1996 استطاعت طفلة كويتية أن تلفت انتباه الكثيرين إليها بحلاوة صوتها وقدرتها الكبيرة على الغناء للكثير من المطربين والمطربات كان ذلك من خلال برنامج شهير كان يعرض في تلفزيون الكويت ويقدمه الإعلامي محمد الويس بعنوان نجوم على الطريق والذي توقع لها وغيره من فريق البرنامج بأنها ستصبح نجمة في يوم من الأيام ومرت الشهور والأعوام سريعا وبعد عشرة أعوام عاد اسمها يتردد بقوة من خلال الإعلان عن وجود أول فتاة كويتية ضمن الستة عشر طالبا وطالبة في أكاديمية ستار أكاديمي في جزئه الثالث وانتظر الكثيرون رؤية هذه الفتاة التي فاجأتهم باعتذارها عن المشاركة في البرنامج وبعد عدة أشهر عاد اسمها يتردد من جديد وبقوة من خلال أغنية جميلة تحمل عنوان أي شيء تذاع بشكل دائم في الإذاعة وتساءل الكثيرون عن سبب الغموض التي تحيط نفسها به ولماذا لا تظهر إعلاميا خاصة أن الجمهور يود التعرف على شكلها وملامحها .

قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !


وكما ظهرت رقيقة في الصور كانت رقيقة الى ابعد مدى في حديثها الذي بدأته بالكشف عن اسباب عدم مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي حيث اشارت بانها كانت موجودة في القاهرة هناك وبعد تشجيع الكثيرين لها بالتقديم في الاختبارات وافقت ونجحت حتى وصلت للمرحلة النهائية وانها ضمن الستة عشر طالبا وطالبة.

واضافت بانها اعتذرت بناء على رغبة والدها الذي أكد لها ثقته الكبيرة بها لكنه وأفراد اسرتها تحملوا بعدها عنهم ثلاثة اشهر كما ان والدها وضح لها بان للمجتمع الكويتي عادات وتقاليد لا تسمح للفتاة بالبعد عن اهلها كل هذه المدة واكدت فوز بانها غير نادمة على هذا القرار وانها اقتنعت بوجه نظر والدها.

واشارت فوز ذات الثلاثة والعشرين ربيعا والتي تدرس بالمعهد العالي للفنون الموسيقية عن سعادتها لتوقيعها عقدا مع شركة روتانا واشادت بالثقة الكبيرة للقائمين عن الشركة لاختبارهم لها.

واضافت بانها في مرحلة الاختيار لألبومها الاول والذي سيحتوي على اكثر من لون موسيقي جديد واعربت فوز عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه اغنيتها الاولى اي شي بين الجمهور حاليا وان هذا النجاح شجعها على تصويرها نهاية هذا الشهر او مع بداية العام الجديد.

وكشفت فوز عن عشقها للتمثيل ولكنها ترغب ان تكون هذه الخطوة مؤجلة في الوقت الحالي بالرغم من تلقيها اكثر من عرض مسرحي وتلفزيوني كما تمنت ان تعمل في السينما خاصة انها حلم من احلامها من الصغر .

من جانب آخر اعترفت فوز بان جمال الشكل شيء مهم في نجاح اي فنانة خاصة في الوقت الحالي واكدت انها لا تعتمد على جمالها فقط ولكنها تعتمد ايضا على وجود موهبة حقيقية لديها بالاضافة لحلاوة الصوت.

من مواضيع : صمت الوداع الفنان المصري خالد سليم وحفل ناجح مع الالبوم الجديد
الممثلة سمية الخشاب افتتحت معرض ازياء خاص في القاهرة
عرفنا اسم خطيب نانسي عجرم وهو طبيب اسنان وسيم
ماريا تتعاقد مع ميلودي ارتيست بعد انفصالها عن جاد صوايا
بعد الطلاق , زوج بريتني سبيرز بحال افضل من السابق
24-12-2006, 02:04 AM
هبة الله
 
مشاركة: قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !

شكرا موضوع جميل
من مواضيع : هبة الله الفنان الكبير عادل امام.. وقصة زواجه من زوجته هالة الشلقاني
السيرة الذاتية لفريد الاطرش
3 ملايين جنيه لعمر الشريف
إنجلينا جولي عارية تماماً
ضاقت بيك كليب الرباعي الجديد
29-12-2006, 11:54 PM
نينو
 
مشاركة: قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !

merciiiiiiii
من مواضيع : نينو
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, التي, الشطي, الفتاة, انسحبت, اكاديمي, ستار, فوز, قصة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قصة فوز الشطي الفتاة التي انسحبت من ستار اكاديمي !

الساعة الآن 12:49 PM.