xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"الفيل الأزرق" يفوز بجائزة لجنة التحكيم بمهرجان بروكسل للسينما الخيالية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-04-2015, 03:17 AM
medo
 
"الفيل الأزرق" يفوز بجائزة لجنة التحكيم بمهرجان بروكسل للسينما الخيالية

فاز منذ قليل الفيلم السينمائى "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز، وإخراج مروان حامد، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة فى مهرجان بروكسل الدولى للسينما الخيالية فى دورته الـ 33، والتى انتهت فعالياتها اليوم الأحد.

وأعرب المخرج مروان حامد عن سعادته بفوز الفيلم، حيث يتواجد هناك حاليا لاستلام الجائزة، واعتبر المخرج أن مشاركة فيلمه وفوزه فى المهرجان الدولى الذى يتخصص فى عرض أفلام الإثارة والخيال والرعب من مختلف أنحاء العالم، ردا على الذين يعتقدون أن الأفلام المصرية لا تخرج بجوائز من المهرجانات الدولية.

وأشادت إدارة مهرجان بروكسل بالمخرج مروان حامد أثناء تعريفها بالفيلم، وقالت فى بيان لها: "ليس من السهل مشاهدة فيلم إثارة مصرى متناغم بهذا الشكل، ففيلم الفيل الأزرق هو نقلة سينمائية ذكية، استطاع أن يكسر العديد من التابوهات العربية، والتى ساعدت عليها اللغة البصرية الثرية للمخرج مروان حامد والأداء القوى لنيللى كريم، فالفيلم تجربة تستحق المشاهدة".

وتأتى مشاركة الفيل الأزرق فى المهرجان بدعم من مهرجان بروكسل السينمائى الدولى وسفارة جمهورية مصر العربية فى بروكسل، وكان العمل السينمائى قد حاز على إشادات واسعة من النقاد والجمهور المصرى وفاز بجائزة النيل الكبرى فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وهى الجائزة الأولى فى المهرجان ومسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

من مواضيع : medo نادر نور يغنى لرمضان "قربنى منك"
فتحى عبد الوهاب ابن عادل إمام فى "زهايمر"
نورهان تشارك فى ماراثون ضد سرطان الثدى
خالد سليم من القاهرة إلى شرم الشيخ فى جولة غنائية
صلاح عبد الله يلحق بأبطال "فرح العمدة" فى سوريا
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

"الفيل الأزرق" يفوز بجائزة لجنة التحكيم بمهرجان بروكسل للسينما الخيالية

الساعة الآن 09:04 PM.