xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صافيناز: مش هسيب مصر والشائعات كتير

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

01-05-2015, 04:11 PM
medo
 
صافيناز: مش هسيب مصر والشائعات كتير

بعد الضجة التى أثيرت حول هروب الراقصة صافيناز لدولة الإمارات بعد أن قضت محكمة جنح العجوزة بحبسها لمدة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه فى قضية إهانة العلم المصري، حصلت مصر العربية على التصريح اﻷول منها حيث قالت: “مش هسيب مصر، فهى أصبحت كل حياتى، والشائعات التى تم تداولها فى الفترة اﻷخيرة لا أساس لها من الصحة".

ومن جانبه قال فطيم مدير أعمالها صافيناز سافرت إلى "موسكو" لعدة أيام وعادت على الفور، وبالنسبة للحكم فهو ليس نهائي وهناك استئناف.

كانت بعض المصادر المقربة من الراقصة صافيناز أكدت هروبها إلى الإمارات بصحبة والدتها منذ صدور الحكم، وقبل ميعاد جلسة اﻹستناف التى لابد أن تحضرها، لتخوفها من الحكم عليها.

وأشارت المصادرت إلى أن بعض المقربين من الراقصة "صافيناز" نصحوها بالسفر خارج مصر، ﻷن الحكم النهائي لم يكن فى صالحها".

وكان المحامى الخاص بها أكد أنه سوف يستأنف على الحكم ولذلك لم تطبق العقوبة عليها إلا بعد حكم اﻹستئناف، ولكن مع هذه الفترة لا وجود لصافيناز داخل مصر.

وكانت محكمة جنح العجوزة منذ أيام قليلة قضت بحبس الراقصة "صافيناز" ستة أشهر ودفع غرامة 10 ألاف جنيه، بتهمة اهانة العلم المصري علي خلفية ارتدائها لبدلة رقص علي شكل علم مصر، في احدي المنتجعات السياحية.

وكان زكريا إسماعيل الموكل للدفاع عنها من قبل السفارة الروسية أكد فى تصريحات له عقب صدور الحكم أن موكلته خارج مصر وهى فى روسيا حاليا، وستعود إلى القاهرة عقب نهاية إجازتها، وتحضر جلسة الاستئناف على حكم حبسها 6 أشهر فى اتهامها بإهانة العلم.

وأضاف إسماعيل أن صافيناز لم تتأثر بالحكم لأنها تثق فى نزاهة القضاء لكن حالتها النفسية سيئة وهذا أمر طبيعى كونها أجنبية ولا تفهم القوانين المصرية.
من مواضيع : medo جنات تغادر القاهرة لقضاء رمضان مع أسرتها
أشرف عبد المنعم: عمرو دياب استطاع أن يشكل وجدان جيل بأكمله
دومينيك حورانى توجه تحية للجيش اللبنانى فى عيد ميلادها
فنانو مصر والعالم فى افتتاح مهرجان الصيف الدولى
تكريم خالد جلال والألفى ومصطفى الدمرداش
 

الكلمات الدلالية (Tags)
صافيناز:, كتير, مش, مصر, هسيب, والشائعات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فيديو صافيناز إثارة و اغراء متواصل على اغانى فيلم عنتر وبيسة

صافيناز: مش هسيب مصر والشائعات كتير

الساعة الآن 11:37 AM.