xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نجوم طالتهم شائعات الانفصال في 2015.. كيف ردوا عليها؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-10-2015, 02:26 AM
medo
 
نجوم طالتهم شائعات الانفصال في 2015 كيف ردوا عليها؟

لا يخلو يوم دون إطلاق شائعات تطال نجوم الوسط الفني في العالم العربي؛ فما بين شائعات الوفاة، والزواج، والطلاق لا يسلم هؤلاء النجوم من تدخل وسائل الإعلام المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي من التدخل في حياتهم الشخصية، وإطلاق شائعات قد تضر بهم وتغضبهم.

نيكول سابا ويوسف الخال:
النجمة اللبنانية نيكول سابا، أحدث المتعرضين لهذه الشائعة؛ حيث ترددت خلال الأسبوع الماضي شائعات بشأن انفصالها عن زوجها النجم اللبناني يوسف الخال، بسبب انشغالها الدائم في تصوير أعمالها في مصر وعدم قدرتها على التواجد في بيروت إلى جانب أسرتها. وفي هذا الصدد أكدت نيكول في حديث لـ"العرب اليوم" أن هذه الأنباء "مجرد شائعات"، معربة عن دهشتها من انتشار مثل هذه الأكاذيب في الآونة الأخيرة.
وهنا نلقي الضوء على أبرز النجوم الذين تعرضوا لشائعات الطلاق هذا العام:

عمرو دياب:
شائعة انفصال النجم المصري عمرو دياب عن زوجته السعودية زينة عاشور، دائماً تتردد في الوسط الفني وآخرها كانت تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده يوم 11 أكتوبر، ورغم أن "الهضبة" لا يهتم بالرد عليها، إلا أنه قرر نفيها مؤخراً على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة حديثة منذ أيام، على حسابه الشخصي في "انستجرام" تجمعه بأبنائه الأربعة وزوجته، بمناسبة احتفالهم بعيد ميلاده الرابع والخمسين، وبهذا أسكت دياب ألسنة من يروجون لطلاقه.

أحمد السقا:
لم ينجُ النجم المصري أحمد من شائعات الطلاق، حيث نالته مرتين في أقل من شهرين، ولعل ما عزز هذه الشائعة هو غيابه عن الظهور مع زوجته مها الصغير في أحدث إطلالة لها يوم 12 أكتوبر في حفل توقيع كتاب والدها خبير التجميل محمد الصغير، حيث لم يشارك نجم "الجزيرة" في حفل التوقيع رغم حضور زوجته وأولاده. وكانت هذه الشائعة قد انطلقت في الأصل أغسطس الماضي عندما كان السقا يقضي إجازته في الساحل الشمالي وحده دون عائلته. ورغم انتشار هذه الشائعة على مدار أعوام، إلا أن النجم المصري بدأ يفقد السيطرة على نفسه وسرعان ما نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه لم ينفصل عن زوجته وأنه يفضل ابتعاد الإعلام عن حياته الشخصية.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان:
تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان لشائعة الانفصال، وهو ما نفته مخرجة "رسائل الكرز"، بطريقة غير مباشرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض فيلمها في "دار الأوبرا" في دمشق يوم 1 أكتوبر، حيث كان زوجها حاضراً لعرض الفيلم، ومتابعاً لوقائع المؤتمر الصحفي، ولم يبتعد عنها أبداً، مما يعني أن ما أشيع عن طلاقهما غير صحيح.

أحمد سعد وريم البارودي:
تعرض الثنائي المصري المطرب أحمد سعد والممثلة ريم البارودي لشائعة انفصالهما بعد ساعات من خطبتهما يوم 25 سبتمبر، حيث تعرض الحساب الشخصي لسعد على موقع "فيسبوك" للسرقة، وأعلن من سرقه خبر الانفصال، قائلاً: "الظاهر إن أنا وريم ربنا مش رايد لنا نتخطب.. للأسف إحنا فسخنا الخطوبة.. ودي تبقى أسرع خطوبة انتهاء قبل البداية".إلا أن أحمد كشف عن سرقة حسابه الشخصي، حيث كتب: "الأكونت بتاعي اتسرق ولسه مرجعه حالاً، ربنا يخليكي ليا يا ريم.. يا شريكة العمر".

تامر حسني وبسمة بوسيل:
ولعل أكثر من يتعرض لشائعات الطلاق، هو النجم المصري تامر حسني، حيث لا يخلُ أسبوع دون ظهور شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، مما دفع حسني، لعدم الرد على هذه الشائعات إطلاقاً، حيث يكتفي دائماً بنشر صورة برفقة زوجته ووالدة طفلتيه "أمايا"، و"تاليا"، حيث ظهرا في حفل زفاف المنتج الشاب محمد حامد يوم 2 أكتوبر، وكان نشر تامر لصورته مع بسمة خلال الحفل أبلغ رد على مطلقي شائعات طلاقه.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف:
تعرضت الممثلة المصرية لقاء الخميسي إلى شائعة انفصالها عن زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف بداية العام الجاري، وكان سبب الانفصال، بحسب مروجي الخبر، ظهورها مؤخراً في أحد الأعمال الفنية بملابس غير لائقة، إلا أن النجمين ردا على هذه الشائعة خلال حلولهما ضيفين على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، في حلقة عرضت بداية شهر مايو الماضي، حيث أكدا عدم صحة هذه الشائعة.

روجينا وأشرف زكي:
أما النجمين المصريين أشرف زكي وروجينا، فقد انتشرت عنهما الكثير من شائعات الطلاق بداية العام، إلا أنهما لم يهتما بالأمر ولم يردا على هذه الشائعات ولم ينفيا الأخبار، حتى أن البعض قد صدق حدوث الطلاق بينهما، ولكن ظهورهما المستمر في الكثير من المناسبات الفنية والشخصية، ودعم روجينا لزوجها خلال انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي أقيمت في يونيو الماضي، وفاز فيها أشرف بمنصب النقيب، إلى جانب مشاركتهما سوية هذا العام في أكثر من عمل درامي مثل "حالة عشق"، و"بعد البداية" كان كفيلاً بنفي هذه الشائعات.

نيللي كريم:
الفنانة المصرية نيللي كريم لم تسلم من شائعات الطلاق رغم زواجها من خارج الوسط الفني، ولكن مع انتشار تصريح مفبرك لها خلال الأشهر الأولى من العام الحالي بشأن حدوث الطلاق بينها وبين زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا، اضطرت للرد لتؤكد لجمهورها عدم صحة هذه الأخبار. وقالت إن حياتها الزوجية بخير.

أحمد حلمي ومنى زكي:
شائعات الطلاق دائماً تلاحق النجمين أحمد حلمي ومنى زكي. ولعل أكبر تحدٍ عاشه حلمي وزكي كان في الفترةِ الأخيرة بسبب مرض كليهم؛ فهما لم يتحدثا عن هذا الأمر على الإطلاق لحين شفائهما، ما عزز انتشار شائعة انفصالهما، حتى عادا بعد العلاج وظهرا معاً في العديد من المناسبات، كان آخرها سهرة خاصة منذ أـيام جمعتهما بالنجمة المصرية دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما كيلا.
من مواضيع : medo إلغاء عرض "ولاد العم" بالجزائر
شريف منير يستعد لبطولة فيلم عن حال الأسرة المصرية
"القلب الأسود" فيلم عن القرارات المصيرية فى حياة الشباب
مي عز الدين لو كنت اتجوزت تامر كان هيحصل..؟
"الجماعة".. الإسقاط السياسى يعجل من الصدام بين وحيد حامد والإخوان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
طلاق, فنانين

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نجوم طالتهم شائعات الانفصال في 2015.. كيف ردوا عليها؟

الساعة الآن 08:27 PM.