xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

يقتلون الفلسطينيين بالرصاص ويضعون سكاكين إلى جانب الجثث...

الأخبار والحوادث

30-10-2015, 11:01 AM
غادة لبنان
 
يقتلون الفلسطينيين بالرصاص ويضعون سكاكين إلى جانب الجثث


يقتلون الفلسطينيين بالرصاص ويضعون سكاكين إلى جانب الجثث...

جريدة النهار اللبنانية




ينما قضى الفلسطينيان فاروق سدر (19 سنة) ومهدي المحتسب (23 سنة) بنيران جنود اسرائيليين، توفي الفلسطيني نديم شقيرات (52 سنة) في حي جبل المكبر المقدسي نتيجة عرقلة الحواجز وصول سيارات الإسعاف لإنقاذه من أزمة قلبية أصابته. هذا مصير الفلسطينيين حالياً، الموت بعد عملية طعن أو الاشتباه بها، أو نتيجة حصار.

وهاجم عشرات المستوطنين منازل #الفلسطينيين في شارع الشهداء في #الخليل وأقفل جنود اسرائيليون عشرات المتاجر الفلسطينية في الخليل، ومُنع الشبان دون الـ25 من المرور على الحواجز على مداخل المستوطنات. وسيُسمح للطلاب بالمرور بعد إخضاعهم للتفتيش في إجراء لا تُعرف مدته.
وروى شاهد أنه رأى جندياً من حرس الحدود الاسرائيلي يطلق الرصاص على المحتسب، فأصابه في الكتف ثم اقترب منه وأطلق الرصاص مباشرة على رأسه ووضع سكيناً بجواره. وأكد آخر سماع إطلاق نار قبل رؤية شاب يركض، ثم "أطلق الجنود الرصاص عليه ليسقط على اأرض، وبعد ذلك حملوه وجردوه من ملابسه وغطوه بكيس أسود".
وهاجم عشرات المستوطنين منازل الفلسطينيين في شارع الشهداء في المدينة حيث قتل سدر، واندلعت مواجهات بعد مقتل الشابين.




وفي حصيلة لوزارة الصحة الفلسطينية أن "68 شهيداً قتلوا، بينهم 14 طفلً، في الضفة الغربية وقطاع غزة". ومنذ بداية تشرين الأول، "أصيب 914 فلسطينياً بالرصاص الحي في مواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأصيب 878 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط". وهناك 206 تعرضوا لرضوض وجروح، وأصيب 14 بالحروق، إلى أكثر من خمسة آلاف حالة اختناق في قطاع غزة والضفة الغربية.

ولليوم الثالث على التوالي، اقتجم جنود مستشفى جمعية المقاصد شرق القدس وأطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع على الطواقم الطبية التي نفذ أفرادها وقفة احتجاجية. ودان المدير الإداري لمستشفى المقاصد رفيق الحسيني "هجمة الاحتلال ضد المقاصد، المستشفى التي تعالج الفقراء والجرحى". وتحدث عن صعوبة العمل في القدس في استهداف المؤسسات الصحية ونصب الحواجز والكتل الاسمنتية، ما يعطل حركة سيارات الإسعاف.
من مواضيع : غادة لبنان اختفاء 3 مصريين فى سوريا قبل وصولهم لمطار دمشق
كندا تتهم مصريا بالارهاب بسبب " مسدسات بلاستيك "
مقتل قائد وحدة الاغتيالات في الموساد بحادث طرق
ويكيليكس ينشر مليوني رسالة إلكترونية لشخصيات سورية
مبارك يرقد على سريره بمستشفى طرة واستقرار نسبى فى حالته الصحية
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

يقتلون الفلسطينيين بالرصاص ويضعون سكاكين إلى جانب الجثث...

الساعة الآن 04:56 AM.