xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الدوري الاسباني

الدوري الاسباني 2017.. نهاية حزينة لعام سعيد لريال مدريد

الدوري الاسباني

25-12-2017, 01:49 AM
حسين دراز
 
الدوري الاسباني 2017.. نهاية حزينة لعام سعيد لريال مدريد

[SIZE="5"]
الدوري الاسباني 2017.. نهاية حزينة لعام سعيد لريال مدريد
بين الدوري الاسباني 2017 – 2018 والدوري الاسباني 2016 – 2017، أشهر قليلة، ولكن الفارق في مستوى ريال مدريد ونتائجه بين الاثنين هائلا، وهذا ما تم اختصاره في كلاسيكو الدوري الاسباني 2017، الذي جمع الريال وبرشلونة يوم السبت الماضي، وانتهى بحفلة كتالونية على شرف مدريد بثلاثية نظيفة في قلب ملعب سنتياجو برنابيو.
الفوز البرشلونة رفع الفارق بين الفريقين إلى 14 نقطة، مؤهلة للتقلص إلى 11، وذلك بعد مرور 17 جولة من عمر المسابقة، الأمر الذي يجعل حسمها شبه نهائي للبارسا، وترك معها جراحا غائرة في كبرياء وثقة وطموحات الفريق الملكي.
ريال مدريد قدم عاما استثنائيا حصد خلاله 5 ألقاب من أصل 6 متاحة حيث توج بالدوري المحلي واحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا كأول فريق ينجح في ذلك منذ انطلاق المسابقة باسمها وشكلها الجديد عام 1992، إلى جانب التتويج بالسوبر الأوروبي والسوبر المحلي، واختتم العام بلقب كاس العالم للأندية في أبوظبي.
تلك الألقاب والانجازات رغم أنها تقترب من الكمال، ولا يمكن لأي نادي الحلم بتحقيق ما هو أكثر، ورغم ذلك فالكثير من الشكوك شابت وحامت حول أداء المدرب والعديد من اللاعبين أيضا، وهذا أمر معتاد بالنسبة للأندية الكبرى التي دائما ما يسلط الإعلام الضوء ويفسر ويحلل كل حركة وكل صغيرة وكبيرة.
زيدان ورغم إنجازاته الهائلة مع الميرينجي إلا أن تهمة الحظ لاحقته طويلا، ودائما ما كان يتمكن من نفيها عنه ببعض القرارات والنتائج واللمسات والبصمات الواضحة، ولكن زيادة المشاكل وخسارة المعركة التكتيكية في مجموعة من المباريات المهمة، كما كان الحال في لقاءي توتنهام بدوري الأبطال ولقاء برشلونة، إلى جانب الانخفاض الواضح في مستوى بعض اللاعبين، وفي التركيبة الجماعية أيضا، أعاد مجددا طرح التساؤلات حول قدرات زيدان التدريبية وإلى أي نقطة يمكنه الاستمرار على نفس المستوى.
الدوري الاسباني حسم عمليا ونظريا لبرشلونة، وانتهى العام السعيد بشكل حزين للريال، والآن وبعد انتهاء مباريات العام، صار أمام الفريق الكثير من الوقت للتفكير ودراسة ما حدث، قبل موقعة الحقيقة والأهم في الموسم أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري الأبطال، لأن أية انتكاسة في تلك الموقعة تحديدا، قد تغير شكل الكرة في أوروبا لسنوات مقبلة!
لمتابعة آخر أخبار الدوري الانجليزي 2017 ... [/CENTER]
من مواضيع : حسين دراز الدوري الاسباني 2017.. نهاية حزينة لعام سعيد لريال مدريد
 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الدوري الاسباني 2017.. نهاية حزينة لعام سعيد لريال مدريد

الساعة الآن 11:34 PM.