xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

إحالة الضابط المتهم بهتك عرض سائق "الميكروباص" إلى الجنايات

الأخبار والحوادث

05-01-2007, 04:45 PM
شمس المغيب
 
Wink إحالة الضابط المتهم بهتك عرض سائق "الميكروباص" إلى الجنايات

الداخلية في وضع حرج بسبب تلك الاتهاماتأحال المستشار سعيد عبدالمحسن المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة كلا من إسلام نبيه معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، ورضا فتحي أمين شرطة بالقسم إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بتعذيب المواطن عماد الكبير داخل القسم.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن إجراءات الإحالة تمت في سرية تامة ، حيث حضر المتهمان إلى مبنى محكمة جنوب القاهرة لنظر تجديد حبسهما ، ودخلا غرفة المقدم ميشيل رشدي قائد الحرس في انتظار نظر تجديد حبسهما ، إلا أن المستشار المحامي العام كان قد وافق على أمر إحالتهما إلى الجنايات.

كانت تحقيقات مدير النيابة كشفت عن قيام الضابط وأمين الشرطة بتعذيب المجني عليه عماد الكبير داخل قسم شرطة بولاق الدكرور عقب قرار النيابة بإخلاء سبيله بكفالة ١٠٠ جنيه على ذمة قضية تعدي على السلطات، حيث قيده المتهمان من الخلف ورفعا رجليه ووضع عصا في مؤخرته بسبب تعديه على أفراد شرطة داخل موقف سيارات "ميكروباص" بولاق الدكرور ، وتنظرها المحكمة في جلسة ٩ يناير المقبل.

كما انتقلت النيابة إلى مقر قسم الشرطة وأجرت معاينة تصويرية لمكان الواقعة وأحالت C.D يحمل الواقعة إلى خبير فني باتحاد الإذاعة والتليفزيون بعد أخذ بصمة صوتهما لتحديد مدى تطابق الأصوات، وجاء تقريره بتطابق صوتيهما مع ما جاء بأصوات الـC.D.

ومن جانه ، أكد دفاع المتهمين أنه سوف يطعن على قرار استمرار حبسهما وسيطالب بضرورة تقديمهما إلى المحكمة لتخلي سبيلهما لانتفاء شروط الحبس الاحتياطي طبقا للتعديلات الجديدة في قانون الإجراءات الجنائية.
من مواضيع : شمس المغيب اعدام الرئيس العراقى صدام حسين
الداخلية تنفي مجددا حدوث "تحرش جنسي" في العيد!
إحالة الضابط المتهم بهتك عرض سائق "الميكروباص" إلى الجنايات
كليب» جديد لفتاة «معلقة» تعترف بجريمة قتل تحت التعذيب بالصور
 

الكلمات الدلالية (Tags)
andquotالميكروباصandquot, المبهم, الخواجات, الضابط, بهتك, سائق, عرض, همي, إحالة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إحالة الضابط المتهم بهتك عرض سائق "الميكروباص" إلى الجنايات

الساعة الآن 11:50 AM.