العودة   منتدى نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية

مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال

الاخبار التقنية


05-01-2007, 05:01 PM
شمس المغيب
 
Thumbs up مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال

مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال كريم رمضان مدير عام شركة مايكروسوفت مصرأعلنت شركة مايكروسوفت إطلاق نظام تشغيل Windows Vista لقطاعات الأعمال الذي يعتبر بداية لعصر جديد تماما فى استخدام الكمبيوتر فى الأعمال بما يضمه من مميزات وتحسينات هائلة غير مسبوقة على مستوى التصميم والأداء والاستقرار.

ويعتبر نظام Windows Vista الأساس القوي لنوعية جديدة من العمل باستخدام الكمبيوتر بما يضمه من مزايا وتطورات تقنية ملحوظة في كل العناصر بداية من الأمن وعناصر استقرار الأداء إلى واجهات الاستخدام الغنية بالرسومات لتسهيل العمل والتعامل، ونهاية بالقدرات الفائقة التى تسمح باستمرار العمل فى المؤسسات بأفضل الوسائل.

وعن هذا النظام قال كريم رمضان مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: "نظام التشغيل Windows Vista نتاج لعمل مكثف واستثمارات هائلة، وتعاون لصيق مع العملاء والمستخدمين الذى أمدوا الشركة بالكثير من الآراء والاقتراحات، وأيضا المعلومات عن احتياجاتهم الفعلية فى نظام التشغيل الجديد".

ومن جانبه قال حسن المسلمي مدير التسويق بشركة مايكروسوفت إن نظام التشغيل الجديد سيمكن شركات الأعمال من إطلاق كامل طاقات وإمكانيات العاملين بها لبناء علاقات وطيدة مع العملاء بطريقة تحقق المكاسب والنجاح للشركة، خاصة وأن نظام Windows Vista هو النظام الأكثر استقرار والأكثر أمنا واستجابة لحاجات العملاء المختلفة.

ويقول عمرو فهمى مدير تسويق منتجات الويندوز فى مايكروسوفت إن الشركة عندما قدمت للعالم نظام تشغيل Windows 95 استطاعت أن تغير شكل إدارة الأعمال بطريقة جذرية، ونحن نرى أن نظام Windows Vista سيفعل الشيء نفسه بما يضمه من إمكانيات وأساليب متطورة فى العمل، خاصة وأنه يمنح المطورين الفرصة الكاملة لبناء التطبيقات والأجهزة التى تعمل من خلال منصة العمل الجديدة بما تتضمنه من مميزات للأمان.

ويقدم نظام Windows Vista أيضا نقلات غير مسبوقة في تاريخ الصناعة فيما يتعلق بالقدرة على استخدام المعلومات بطريقة فعالة ومؤثرة فمن خلال الاندماج العميق لتقنيات البحث الجديدة داخل بنية النظام، سيتمكن العاملين من العثور على المعلومات واستخدامها بطريقة أكثر فعالية، كما أن هذه الطريقة سوف تسهل كثيرا انسياب العمليات من الفكرة وحتى التنفيذ العملي.
من مواضيع : شمس المغيب مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال
مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مايكروسوفت, لقطاعات, الأعمال, تطلق, vista, windows

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اهديكم مجموعة البرامج الاتية برجاء التثبيت
زواج الفنانات ورجال الأعمال ....دم وبارود وفضائح للبيع....
ثيمات Windows Vista رائعة جدا لجوالات نوكيا Nokia Series N
شركة ميكروسوفت وبيل جيتس قصة نجاح من الطفولة
لصد هجمات الهاكرز : مايكروسوفت توصي بضرورة التحديث الأمني لانترنت اكسبلورر

مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال

الساعة الآن 11:29 AM