xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى

الاخبار التقنية

05-01-2007, 05:03 PM
شمس المغيب
 
Thumbs up مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق "سيرفر" البريد الالكترونى Exchange Server 2007، وهو التطبيق الفريد فى مجال إدارة البريد الالكترونى والذى تم تصميمه خصيصا لمواجهة الاحتياجات المتزايدة لقطاعات الأعمال المختلفة فى مجال التراسل والبريد الالكترونى.

وذكرت الشركة أن التطبيق الجديد يعمل وفقا لمفهوم "التراسل الموحد" Unified Messaging الذى يؤمن أعلى مستويات الانسيابية وربط العاملين من أى مكان، وتقليل الوقت الضائع، وتقليل التكاليف، وزيادة مستويات الانتاجية بطريقة غير مسبوقة.

"سيرفر" Exchange Server 2007 أحدث إصدارات "سيرفر" البريد الالكترونى الرائد فى المجال والذى تقدمه شركة مايكروسوفت، والمسئول عن إدارة عمليات البريد الالكترونى وجداول المواعيد و"التراسل الموحد" وهى التكنولوجيا الرئيسية فى استراتيجية مايكروسوفت لتوفير الاتصالات الموحدة الأمر الذى سيضع الناس فى قلب عمليات الاتصالات.

وقد تم تصميم هذا المنتج الجديد خصيصا لملائمة تحديات الأعمال الحديثة وتوفير احتياجات التراسل المطلوبة فى قطاعات الأعمال ، والتى تتزايد متطلباتها مع زيادة تعقيدات الأعمال وبحيث تصبح القدرة على الاستجابة الفورية للمتغيرات هى أهم أسباب النجاح فى السوق.

وعن التطبيق الجديد قال كريم رمضان مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: "البريد الالكترونى هو أحد أهم أدوات الاتصال الأساسية فى عالم الأعمال اليوم، وهو أداة تسمح للعاملين بتقديم أفضل نتائج فى العمل، ومع التغييرات التى تحدث فى بيئة العمل واستمرار تحول متطلبات الأمن والالتزام إلى أهم العناصر التى تشغل بال الإدارة تبحث مؤسسات الأعمال دائما عن الحلول التى تساعدها فى تقديم جميع هذه العناصر، وتأتى الإمكانيات المدمجة فى بنية "سيرفر" Exchange Server 2007 لتقدم للأعمال كل ما تحتاجه فى حل من هذه النوعية، حيث سيحصل العملاء على الحماية المتقدمة التى يطلبونها.

مع استخدام "سيرفر" البريد الالكترونى Exchange Server 2007 يستطيع العاملين الوصول إلى بريدهم الالكترونى، وإلى الرسائل الصوتية وإلى ملفات المواعيد والاتصالات من أى مكان وباستخدام مجموعة متنوعة من البرامج العملية Clients والأجهزة المختلفة، الأمر الذى يرفع مستويات الانتاجية لدى العاملين ويمنحهم الفرصة للاستجابة الفورية للطلبات سواء كانوا فى المكتب أو فى المنزل أو حتى فى الطريق.

يذكر أن شركة مايكروسوفت ( ناسداك MSFT ) تأسست عام 1975، وهي الشركة الرائدة في عالم البرمجيات وتكنولوجيا الخدمات والإنترنت للاستخدام المهني أو الاستخدام المنزلي وتقدم الشركة العديد من المنتجات والخدمات المصممة خصيصا لمنح المستخدم القدرة على العطاء في أي وقت من أي مكان وباستخدام أي جهاز باستخدام برامج رائدة فى مختلف التخصصات.
من مواضيع : شمس المغيب مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال
مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى
11-01-2007, 04:30 AM
شمس المغيب
 
مشاركة: مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى

تسلمى انتى
من مواضيع : شمس المغيب مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى
مايكروسوفت تطلق Windows Vista لقطاعات الأعمال
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2007, للبريد, مايكروسوفت, الالكترونى, تطلقexchange, server

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
تعلم كيفية إنشاء FTP Server
خبير يكشف 31 ثغرة أمنية بعد توتر علاقته بـ 'مايكروسوفت'
امكانيات جديدة
دورة نت

مايكروسوفت تطلقExchange Server 2007 للبريد الالكترونى

الساعة الآن 03:06 AM.