xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-01-2007, 06:33 PM
صمت الوداع
 
Arrow المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !

المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !
منح القاضي الناظر في دعوى إثبات النسب التي قدمها لاري بيركهيد، صديق نجمة برامج تلفزيون الواقع ومجلة بلايبوي، آنا نيكول سميث، الممثلة الحسناء حتى 23 من يناير/كانون الثاني، لإخضاع ابنتها لفصح إثبات الأبوة، تمهيداً لإصدار حكمه النهائي في القضية.


المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !

ويأتي هذا القرار، بعدما قبل قاضي المحكمة العليا الأميركية، دعوى بيركهيد، 39 عاماً، التي تقدم بها الشهر الماضي طالباً إثبات أبوته للطفلة "دانيلاين،" التي أنجبتها سميث في السابع من سبتمبر/أيلول الماضي في جزر الباهاماس. وأبدى محامي بيركهيد أسفه لاضطرار موكله إلى اللجوء لهذا الخيار قائلاً "ليس بإمكاننا تسهيل الأمر أكثر." غير أنه لم يوضح بعد موعد إجراء الفحوصات.


وكان المصور الفوتوغرافي، لاري بيركهيد، صديق سميث السابق، قد أرسل محاميه إلى الباهاماس، حيث تعيش سميث منذ فترة، لرفع دعوى هناك، لمطالبتها بتصحيح نسب الطفلة والاعتراف بأبوته لها، مطالباً إياها بالعودة إلى ولاية كاليفورنيا، لإجراء فحوصات تحديد النسب. وتشمل الدعوى اتهامات بالتآمر والتزوير، حيث يزعم بيركهيد أن آن نيكول، قد قامت بتزوير أوراق الطفلة "دانيلاين" عندما وضعت اسم محاميها، هاورد ستيرن، في خانة الأب على شهادة الميلاد.

وبموازاة الدعوى الحالية، حرك بيركهيد، دعوى مماثلة في مدينة ناسو الأميركية. هذا الفيض من المطاردات القانونية، دعا محامي النجمة التي فجعت بوفاة ابنها البالغ من العمر عشرين عاماً، بعد ثلاثة أيام من ولادة ابنتها "دانيلاين" لأسباب لم تعرف بعد في لوس انجلوس، إلى الرد بعنف على الاتهامات المساقة إلى موكلته في حينها، واصفاً إياها بأنها "مزاعم" تنقصها الأدلة.
من مواضيع : صمت الوداع عادل امام يقوم بزيارة لشريهان للاطمئنان على صحتها
!هل تعرفون من هي صاحبة أسوء ساقين ؟ اليكم الاجابة
قد تلتقون نورهان مع سهرة في شرم الشيخ براس السنة
خطوبة إيهاب توفيق
اليسا : وائل كفوري انسان طيب جدا وشبعان وليس خبيثا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لابنتها, أنا, المشاكل, الابوة, تطارد, سمحت, واثبات, نيكول

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المشاكل تطارد آنا نيكول سميث واثبات الابوة لابنتها !

الساعة الآن 06:35 PM.