xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أنجلينا جولي في ثياب مريم العذراء بلوحة فنية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-01-2007, 04:32 AM
شمس المغيب
 
Wink أنجلينا جولي في ثياب مريم العذراء بلوحة فنية

صورة من مجلة "يو إس ويكلي" عن اللوحة الفنية التي تظهر فيها أنجلينا جولي في ثياب مريم العذراء وحولها أبناءها الثلاث[COLOR=#222222]كشفت الرسامة الأمريكية كات كريتز عن واحداً من أكثر أعمالها الفنية إثارة للجدل والذي شبهت فيه النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بالسيدة مريم العذراء والدة السيد المسيح عليه السلام.

وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني أن اللوحة صورت جولي وهي ترتدي ثياب السيدة مريم ومحاطة بأطفالها بالتبني مادوكس وزاهارا كالملائكة وتحمل في يدها طفلتها من النجم براد بيت ذات السبعة أشهر شيلوه نوفيل ، وكلهم واقفون فوق سحابة بيضاء ويعج تحتهم أحد المتاجر بالزوار.

وأشار الموقع إلى أنه تم الكشف عن اللوحة في معرض الرسامة الأمريكية يوم الجمعة الخامس من يناير الجاري بمعرض أقيم تحت عنون "دائرة عمل النجوم".

وقالت الرسامة الشابة – التي قضت حوالي خمس شهور في رسم هذه اللوحة - في تصريحات خاصة للموقع : "أطلقت على اللوحة اسم "الفن المقدس" لأنه وعلى الرغم من أن ثقافتنا تمجد النجوم ، إلا أن الإنجيل أكد لنا أن هؤلاء الذين يعملون بجد هم الذين ينعمون بالبركة والرحمة ، فعنوان اللوحة يعطي للجمهور شيء يفكرون فيه".

وعن أسباب اختيارها لأنجلينا – 31 عاماً - دون غيرها تابعت : "اختيرت أنجلينا نظراً لتواجدها الدائم والمستمر كموضوع لوسائل الإعلام في كافة أنحاء العالم ، سواء انتظاراً لولادة طفلتها شيلوه أو لجمالها الأخاذ ، أو لأعمالها الخيرية التي تجعل من عنوان اللوحة تحدياً حقيقياً للجمهور".[COLOR]
صورة من مجلة "بيبول" تجمع بين جولي وبيت وأبناءهما مادوكس وزاهارا وشيلوه
جدر بالذكر أن الثنائي الأمريكي براد وأنجلينا قد قضيا الأيام الأخيرة من العام الماضي 2006 في جمهورية بنما حيث قاما بزيارة المتحف "البيوديفاري" الجديد الذي يعرض تاريخ بنما منذ أن كانت تابعة لدولة كولومبيا مروراً بكونها قاعدة عسكرية أمريكية سابقة وحتى استقلالها وإعلانها الجمهورية.

وطبقاً لما نشرته جريدة "بنما أمريكا" فإن المواطنين ذهلوا لرؤية النجمين ، حيث أنه لم يكن هناك أي إعلان مسبق بوصولهما ، ليصرخ أحدهم قائلاً : "هل أنت بالفعل براد بيت؟" ، ليرد النجم الوسيم بابتسامة قائلاً : "أحياناً".

وتجول النجمان في أرجاء المتحف الذي صممه المهندس المعماري الأمريكي فرانك جيهري الذي يعتبر أحد الأصدقاء المقربين للنجم البالغ من العمر 42 عاماً.
من مواضيع : شمس المغيب مايا نصري تسجل أغنيتي فيلم «كود ٣٦»
سوما: لا وجه للمقارنة بيني وبين «شيرين»
مي حريري تصور "حسن"
مي عز الدين "تبكي" في العرض الخاص لـ"أيظن!"
نيكول سابا وعلا غانم وهجرس وكامل وسرحان في "الأقوياء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لرجل, أنجلينا, العذراء, تمنيت, تجاب, جولي, في, فنية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أنجلينا جولي في ثياب مريم العذراء بلوحة فنية

الساعة الآن 05:32 PM.