xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

سوما: لا وجه للمقارنة بيني وبين «شيرين»

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

13-01-2007, 05:13 PM
شمس المغيب
 
Red face سوما: لا وجه للمقارنة بيني وبين «شيرين»

من الأوبرا إلي «السوق» عبر بوابة نصر محروس الذهبية التي مازالت قادرة علي ضخ نجوم جدد في الساحة، والمناورة مع عمالقة صناعة الموسيقي والغناء.
«سوما» التي ربطتها الشائعات والأقاويل بشيرين عبدالوهاب ربما لخروجهما من عباءة نصر في حوار يضع الكثير من النقاط علي الحروف.
.. بداية كيف جاء تعاقدك مع نصر محروس؟
- كنت أغني مع فرقة نجوم الأوبرا بقيادة جمال سلامة في إحدي الحفلات وسمعني الملحن حسن أبوالسعود فطلب مني رقم تليفوني وقابلني بنصر محروس وتم التعاقد.
.. تردد أن محروس تعاقد مع سوما «ليضرب» بها شيرين بعد خلافه معها؟
- أشعر بضيق شديد عندما أسمع هذا الكلام لأنه غير صحيح، فتعاقدي مع الشركة تم منذ ثلاث سنوات أي قبل خلاف نصر محروس مع شيرين بفترة كبيرة، أثناء الدويتو الذي قدمته مع بهاء سلطان «اللي في عيني» أما شيرين فعلاقتي بها جيدة جداً، وعندما شاهدت كليب «هاتروح» اتصلت بي وهنأتني عليه.
.. ولماذا إذن يضعك الجمهور باستمرار في مقارنة مع شيرين؟
- لا أري هناك وجهاً للمقارنة، فشيرين لها خامة صوت خاصة جداً، وأنا مختلفة عنها تماماً، وعن نفسي أحب جداً صوتها واختيارها لأغانيها، ولكن لا يمكن المقارنة بيني وبينها تماماً، كما لا يمكن المقارنة بين وردة ونجاة.
.. كلمات وألحان ألبومك «عيب عليك» هل شاركك محروس في اختيارها؟
- بصراحة هو الذي اختارها منفرداً وكان يأتي بها ويقول لي غني هذه الأغنية، ليري إن كانت تتماشي مع صوتي أم لا، ومن وجهة نظري نصر يفهم أكثر مني في هذه المواضيع.
.. وما سبب تأجيل الألبوم أكثر من مرة بعد انتهاء تسجيله؟
- بالفعل انتهيت من الألبوم منذ أكثر من عامين ولكن تم تأجيله مرة واحدة بسبب أحداث لبنان وقبلها ذهبت لبيروت لأصور أغنية «هاتروح» وعندما وقعت حرب لبنان لم يكن الجو مناسباً فقررنا تأجيله إلي هذا التوقيت.
.. وهل هذه الأيام مناسبة من وجهة نظرك؟
- عن نفسي لم أحدد ميعاد نزول الألبوم لأنني أثق جداً في نصر محروس لأنه صانع نجوم وواثقة أن الميعاد الذي اختاره مناسب والألبوم «اتسمع كويس».
.. وهل صحيح أنك غيرتي بوستر الألبوم مرتين؟
- بالعكس لم أغيره إطلاقاً لأنني كنت سعيدة به، ففي البداية ذهبت لتصوير البوستر الذي أرتدي فيه فستاناً أسود ثم غلاف الألبوم وكنت سعيدة به جداً لأن جميع التعليقات التي جاءتني أكدت أن شكلي حلو جداً.
.. وهل وجدت صعوبات أثناء تسجيل الألبوم؟
- أصعب شيء واجهني هو الهبوط لأني قبل تسجيل أغنية «مقدرش أقول» أصبت بحالة هبوط قبل التسجيل، بسبب الرجيم القاسي الذي كنت أتبعه ولأنني خلعت ضرسي قبلها بيوم والحمد لله الأغنية ظهرت بشكل جيد.
.. وماذا عن كليب «حتروح»؟
- تم تصوير الكليب في بيروت واستغرق يوماً كاملاً حيث صورنا ١٤ ساعة متواصلة وكنت متحمسة جداً ولم أشعر بالتعب وكان نصر محروس يشجعني باستمرار.
.. ولكنك ظهرت في الكليب أكبر من سنك؟
- سمعت تعليقات كثيرة بعد عرض الكليب حول أن شكلي ظهر أكبر ولكن هذا سببه المكياج الثقيل الذي كنت أضعه كما أن جزءاً من الخط الدرامي للكليب أظهر فيه وأنا في حالة حزن ولذا لابد أن يكون شكلي كبيراً و«بهتان».
.. وهل ستقومين بتصوير كليب آخر؟
- نختار حالياً بين الأغاني لتصوير إحداها وأري أن أكثر الأغاني القريبة لقلبي «لون عنيك» و«تلات أيام».
.. اسم ألبوم «عيب عليك» هل هو مسايرة لهوجة الأغاني السائدة حالياً؟
- هذه الأغنية أحبها جداً لأنها واقعية فهناك بنت تريد أن تقول لحبيبها عيب عليك ولا تستطيع أن تقولها، وعن نفسي سعيدة جداً بهذا اللون لأنني لم أقم بعمل شيء دون المستوي وليس عيباً أن أساير الموضة.
.. وماذا عن الأوبرا؟
- مازلت بفرقة سليم سحاب القومية ولم أتركها وعندما يطلبني أحد سأذهب له فوراً.
من مواضيع : شمس المغيب عدوية يصور"غاب عنه ضميره" مع ياسر سامي
مي حريري تصور "حسن"
هيثم شاكر في كوكتيل غنائي.. والسينما مشروع مؤجل
تامر حسني يرفع أجره إلي ١٥٠ ألف جنيه في الحفلة الواحدة
تامر حسني أفضل مطرب في إذاعة الشرق الأوسط لعام 2006
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للمقارنة, ما, بدوي, سنما, وبين, وجه, «شيرين»

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سوما: لا وجه للمقارنة بيني وبين «شيرين»

الساعة الآن 09:04 AM.