xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

رولا: كنت هبلة وهيفا استغلتني لكن الان تغيّر الوضع !

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

20-01-2007, 11:33 AM
الوردة اللامعة
 
رولا: كنت هبلة وهيفا استغلتني لكن الان تغيّر الوضع !

قررت الفنانة اللبنانية رولا سعد، وبعد ان اطمأنت ان البومها الغنائي الجديد " كل الغرام" بات جاهزا, ان تهاجم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وان تكشف ما تعتقده انه حقيقتها ، امام الجمهور . لا سيما ان الاخيرة اقامت قضية ضدها تتهمها فيها بأنها روّجت لفيلم اباحي يسيء اليها.



واوضحت رولا ، انها السبب الرئيسي في الخلاف الحالي بين الاعلامية نضال الاحمدية وهيفاء وهبي, خاصة بعدما رفضت نضال الظلم الواقع على رولا واخذت تدافع عنها امام هيفاء, على حد قولها. وبررت رولا كلامها :" كنت هبلة لا ارد, لكن اليوم اريد ان اكشف حقيقة هيفاء وهبي واني اشكل لها عقدة, الامر الذي يجعلها تقلدني". وتابعت حديثها قائلة:" كانت هيفاء تضع عدسات خضراء, لكن منذ ان دخلت الفن, اخذت تضع عدسات زرقاء لتقترب من لون عيني . ايضا اغنيتها "الواوا" نسخة مقاربة من " يانا يانا", وأنا درجت الغرة وهي لحقتني , وايضا في لون الشعر, وأنا لو اردت تقليدها ، لذهبت الى اطباء التجميل الذين ذهبت اليهم هيفاء في فرنسا والدول الاخرى , خاصة ان مدير اعمالها السابق "كريم", الذي يدير اعمالي حاليا يعرفهم, لكنني لا افعل".
اما حول خلافها مع المطرب صابر الرباعي فتقول رولا " انا عملت في البدايات مع صابر عندما ظهرت معه كموديل في بعض اغنياته المصورة. لكن بعد ان توجهت للغناء هاجمني كمغنية, وحدث ان سمعته بالصدفة يقول "الافضل لرولا ان تظل عارضة على ان تغني", وانه لا يحكم على الفنان الا عندما يستمع له"لايف". لم انزعج من كلامه لكن طريقة ضحكته واستهزائه بي , هما اللذان ازعجاني وزعلاني. لذلك رددت عليه ، ان من يعمل ديو مع صباح , لن يتنازل ويغني مع صابر الرباعي.
من مواضيع : الوردة اللامعة فشل البوم المطربة وردة الجزائرية , في جميع الاسواق !!
كثر 10 مطربين ثراء في الوطن العربي
نشوة تناقش تجربة ستار اكاديمي يوم الاربعاء المقبل !
ضجة ايرانية بسبب فيديو فاضح لممثلة معروفة باخلاقها
ادارة ستار اكاديمي 4 تعامل الطلاب بطرق غير انسانية
07-02-2007, 10:01 PM
cinderilla_girl
 
مشاركة: رولا: كنت هبلة وهيفا استغلتني لكن الان تغيّر الوضع !

ميرسي يا ورود
من مواضيع : cinderilla_girl
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لكن, الان, الوضع, استغلتني, تغيّر, رولا, هبلة, وهيفا, كنب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

رولا: كنت هبلة وهيفا استغلتني لكن الان تغيّر الوضع !

الساعة الآن 02:44 AM.