xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

طلاب ستار أكاديمي.. فوضى وتصرفات طفولية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-01-2007, 01:44 AM
هبة الله
 
طلاب ستار أكاديمي فوضى وتصرفات طفولية



طلاب ستار أكاديمي.. فوضى وتصرفات طفولية




في الاسبوع الخامس لوجودهم تحت سقف الاكاديمية، اظهر الطلاب توتراًَ وقلقاً كبيرين نتيجة الضغوط اليومية التي يعيشونها بين جدرانها. والدليل هو الملاحظة التي تلقوها من رئيسة الاكاديمية رلى سعد في زيارة خاصة قامت بها الى مقرهم، حيث تلت عليهم لائحة طويلة تشمل ما تسببوا بدماره وفقدانه او تكسيره من اغراض الاكاديمية وفي مقدمها خمسة ميكروفونات، كميرتان، ثماني طاولات، عشرة مقاعد وغيرها. الامر الذي دفعها الى تعيين الكويتي احمد مسؤولاً عن المحافظة على اغراض الاكاديمية وهو الثالث بين زملائه الذي يتحمل مسؤولية اتمام مهمة معينة في الاكاديمية بعد عماد المسؤول عن التنظيف وشذا المسؤولة عن الممنوعات فيما يخص الطعام.
ومن الممنوعات الجديدة التي فرضتها رلى سعد على الطلاب هو استعمال اجهزة الكومبيوتر بعدما سحبتها كلها من الاكاديمية لانها ساهمت في إلهائهم عن دروسهم وفي خفض تركيزهم في اداء فروضهم. وسمحت رلى في النهاية باستعمال جهاز واحد سيتم وضعه في صالة الجلوس. وشرحت في هذه الزيارة ان التسمية التي تجري اسبوعيا تحت عنوان Nomination هي نتيجة عناصر عدة يستند اليها الاساتذة وهي اداء الطالب في حفلة البرايم وفي الحصص اليومية وفي الامتحان الاسبوعي «Evaluation» واخيرا عن كل تصرفاته في الاكاديمية.
ونتيجة كل هذه الضغوط التي يعيشها الطلاب اضافة الى اجواء المنافسة الحادة بينهم، نشب اول خلاف حاد بين الطالبتين شذا ومروى، انتهى بتقديم الاخيرة اعتذارها بعدما منعتها من تناول شطيرة اضافية من البيتزا، بحكم مسؤوليتها عن وجبات الطعام اليومية.
والمعروف ان مروى هي صاحبة الوزن الاكبر بين زميلاتها ما يفرض عليها التنبه لطعامها لئلا يزداد وزنها.
واجمع الاساتذة في الامتحان التقويمي الخامس للطلاب على اعتبار كل من السعودي علي والبحرينية شروق والمغربية ايمان، بانهم لم يظهروا اي تقويم او تطور في ادائهم اليومي في الاكاديمية، ما جعلهم ينتمون الى منطقة الخطر ويدرجون في لائحة التسمية لهذا الاسبوع. فيما لاقى كل من امل ومروى وشذا الثناء والتشجيع من جانب الاساتذة للتقويم الظاهر الذي حققوه منذ دخولهم الاكاديمية. وتعتبر العراقية شذا وهي الاكبر سنا بين زميلاتها (25 سنة) صاحبة الحظ الاوفر بينهن للحصول على اللقب، خصوصا انها تعمل بجدية وتملك صوتا جميلا تعرف كيف تتعامل معه وتسيطر على طبقاته. وهي تعتبر ان دخولها برنامج ستار اكاديمي فرصة لا تفوت وستبذل جهدها لاكتساب الخبرة الاكبر من اساتذتها، ذلك ان دخولها الاكاديمية جاء نتيجة حبها الكبير للفن وهي تحلم بتحقيق كل ما تتمناه في هذا الاطار ليصب في خدمة بلادها العراق.
وكان البرايم الخامس قد شهد خروج اللبنانية نيللي معتوق التي حصلت على ثلاثة اصوات من زملائها مقابل عشرة لزميلها اللبناني داني، فيما أنقذ الجمهور الكويتي عبد العزيز، الذي حصل على 64.25 في المائة من الاصوات.
وحلت المطربة اللبنانية كارول سماحة ضيفة على هذه الحفلة وادت ثلاث اغنيات. اثنتان منها مع بعض طلاب الاكاديمية وهي: «اسمعني شو بدي قول» و«زاعلني منك» فيما ادت منفردة اغنية «اضواء الشهرة». كما ساهم في احياء البرايم النجمة الفرنسية Laam واللبناني جورج الراسي.
وقدم الطلاب عددا من اللوحات الغنائية الراقصة بينها رحبانية واخرى عالمية كلوحة «اي فيفا اسبانيا» ولوحة اخرى روسية بعنوان «كانوا يا حبيبي» وقد غنت فيها المغربية ايمان بالروسية كونها تجيد هذه اللغة.
وهذه اللوحات الغربية هي تكملة لأخرى سبق ان شاهدناها في حلقات «برايم» سابقة استوحاها المخرج طوني قهوجي من اسكوتلندا، الاسكا، الشرق الاوسط، فرنسا، تونس، الهند. يذكر ان ضيوف حفلة البرايم السادس هم المطربة انغام، العراقي ماجد المهندس والفرسان الاربعة من لبنان.




من مواضيع : هبة الله ماريا: لن أعتزل الإثارة وزواجى شائعة!
سيد حلمي ينفي تهديد شبح الإفلاس
الفنان الكوميدي هاني رمزي غاضب لاختفاء نسخ فيلمه (أسد وأربع قطط)
ديانا كرزون لا تقاوم اغراء التسوق
"هي فوضى" افضل فيلم ليوسف شاهين
13-02-2007, 01:25 AM
bob
 
مشاركة: طلاب ستار أكاديمي فوضى وتصرفات طفولية

نفسى اعرف ايه الفيدة من البرنامج دا
من مواضيع : bob "حسن يوسف" يجسد "الإمام الأكبر"
اخبار الفنانين
اخباراهل الفن الاجنبى
Dido
الفيلم الفائز في المهرجان شريف البنداري: "هند صبري أدت الدور ببراعة"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أكاديمي, ستار, فوضى, وتصرفات, طلاب, طفولية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قصة واقعية والسبب ستار أكاديمي...!!!
قصة واقعية والسبب ستار أكاديمي...!!!

طلاب ستار أكاديمي.. فوضى وتصرفات طفولية

الساعة الآن 05:34 PM.