xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

25-01-2007, 01:51 AM
هبة الله
 
أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!



أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!




[IMG]http://www.*/fr/s06222182953.jpg[/IMG]

ما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟ هل خضعت لأية عملية تجميل؟ لو قررت الخضوع لعملية تجميل.. ماذا ستغيرين في شكلك؟ هل يزعجك طولك؟ من هي الفنانة صاحبة الجسم المثالي؟ ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟ ...



رغم أهمية جمال الوجه والإنطباع الذي يعطيه للوهلة الأولى، لا يقلل الجسم لدى المرأة شأنا وأهمية فهو يعطيها جمالا اضافيا وكاريزما وشخصية خاصة، فما بالك اذا كانت تلك المرأة تمتلك جمال الوجه والجسم معا؟ ضيفات هذا التحقيق هن المشهورات اللواتي يتحلين بجمال الجسم، سألنا هؤلاء ماذا يحببن في أجسامهن وما الذي يزعجهم وهل خضعن لأي عملية تجميل وما هي العمليات التي يفكرن في الخضوع لها?
ولا تستغربوا ان الكثير من النجمات غير راضيات بأجسامهن أو يعانون مثل أغلب النساء من مشكلة زيادة الوزن السريعة.. فبلا شك أنهن نجمات ولكن في النهاية هن نساء كغيرهن.. فلا تعتقدي سيدتي أنك وحدك هنالك ما يزعجك في جسمك والنجمات كاملات...
سيرين عبد النور: أحب ردفيّ وأتمنى أن يزيد وزني قليلا


[IMG]http://www.*/fr/b06222165815.jpg[/IMG]Classy

ما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
خصري النحيل وردفي.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
أحب ساقي الرفيعتين وهما وراثة في العائلة.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
أحب أن يزداد وزني بضعة كيلوغرامات ولكن "ما في اليد حيلة".

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
حتى الآن لا ولكن لست ضد عمليات التجميل التي أراها ضرورية عند الذين يعانون شوائب في الأنف أو ما شابه.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
بصراحة فكرت أن أخضع لعملية تجميل في أنفي ولكن خطيبي فريد رفض ذلك، وقال لي بالحرف الواحد إما عملية التجميل وإما أنا. ولكن بعد ذلك وجدت أن هذه العظمة ربما تعطيني كاراكتيرا معينا ولا ضير في ذلك.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
العارضة العالمية إيل ماكفرسون ومن شدة جمال جسمها أعطيت لقب The Body. كما يعجبني جسم انجلينا جولي وجينيفر لوبيز التي يتميز جسمها بالأنوثة.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
طولي طبيعي جدا ولا أراه مزعجا بل على العكس.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
Classy أي الفتاة الكلاسيكية التي تميل الى الطبيعية التي تعتمد على سبيل المثال لون الشعر نفسه والماكياج الخفيف غير المبالغ فيه.

مايا نصري: أحب عبارة "شو هالست" التي يناديني بها الرجال


[IMG]http://www.*/fr/b06222181353.jpg[/IMG]

شو هالقعدة يا ستما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
كتفي لأنهما متناسقتان.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
منطقة الحوض لأنها تكبر مع زيادة وزني

ما الذي يزعجك في جسمك؟
قابلية جسمي للسمنة، لذا عليّ أن أنتبه كثيرا لنظامي الغذائي حتى لا يزيد وزني بسرعة.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
منذ وقت بعيد ولأنفي.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
ربما مع تقدم العمر سأخضع لعملية شد الوجه. ولكن مع هذا لا أخفي عليك أني أحب تجاعيد التعبير التي لها حلاوتها وفي الوقت ذاته تترجم أحاسيس الإنسان ولا تجعله جامدا أمام كل حركة يقوم بها.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
انجلينا جولي.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
لا على العكس أجده مثاليا، فأنا لا أتمنى أن أكون أطول أو أقصر.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
"شو هالست".

يسرا: أحب قامتي الطويلة


[IMG]http://www.*/fr/b06222181410.jpg[/IMG]

الوردة الحمراءما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
طول قامتي فأنا أؤمن بالمثل القائل "الطول عز وان كان من خشب والقصر ذل وان كان من ذهب".

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
شعري فأنا أشفق عليه من كثرة ما تعرض له من اجهاد وخصوصا في المسلسل الأخير "امرأة عادية" الذي جسدت فيه شخصية نادية أنزحة حيث غيرت تسريحة شعري عشرات المرات.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
زيادة وزني أحيانا.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
لا، اطلاقا.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
لا شيء وأنا لا أحب عمليات التجميل وأؤمن أن الخالق أعطى كل انسان ملامح جميلة.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
جينيفر لوبيز.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
لا، وأنا معجبة بطول قامتي جدا وأراها مقبولة ومتماشية مع وزني.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
الوردة الحمراء أو الأنثى، خصوصا أن هنالك فيلما لي يحمل نفس الأسم هو الوردة الحمراء، مع مصطفى فهمي وأحمد رمزي.

لاميتا: مقتنعة بنفسي ولم أخضع لأي تجميل


[IMG]http://www.*/fr/b06222181423.jpg[/IMG]

الجميلةما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
الذي أحبه في نفسي أني مقتنعة جدا بمظهري سواء بجسمي أو بوجهي. وأكثر ما أحبه في جسمي التناسق في المقاييس.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
لا شيء لأنني كما ذكرت لك جسمي متناسق في الطول والوزن والمقاييس.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
لا شيء.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
لا أبدا فإذا عدت الى الوراء والى صوري التي كانت تنتشر في المجلات فسترينني كما أنا ولم أتغير بتاتا.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
ربما أخضع لعملية شد للوجه مع تقدم العمر رغم أني أحب تجاعيد التعابير للمرأة التي تظهرها على طبيعتها ومن دون أي تكلف.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
العارضة البرازيلية العالمية جيزيل بوندشن صديقة ليوناردو دي كابريو.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
طولي معقول جدا وجميل لأنه ليس زائدا.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
الجميلة.

مي عز الدين: أتمنى لو كنت اطول


[IMG]http://www.*/fr/b06222181435.jpg[/IMG]

صاحبة الجمال الارستقراطيما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
رشاقتي الطبيعية التي تحسدني عليها زميلاتي واصدقائي الذين يبحثون عن النحافة ويخضعون لريجيم قاس.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
قصر قامتي الى حد ما.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
صعوبة ابراو انوثتي في الادوار التي تتطلب ذلك.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
ولماذا وأنا ما زلت في مقتبل العمر والحمد لله كل شيء أعطاه لي الخالق مقبول.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
بصراحة أتمنى أن يخترعوا عملية تجميل تجعلني أطول عدة سنتيمترات.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
يسرا طبعا.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
طولي لا يزعجني ولكن بالطبع كنت أتمنى لو كنت أطول.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
صاحبة الجمال الارستقراطي وحاولت التمرد على هذا الشكل في فيلمي الأخير "بوحة" مع الفنان محمد سعد.

كارول سماحة: خضعت لعمليتي تجميل وأحب كتفي


[IMG]http://www.*/fr/b06222171200.jpg[/IMG]

كلاسما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
أحب كتفي لأنهما عريضتان ومتناسقتان مع جسمي.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
ظهري عريض وكنت أفضل لو كان أقل عرضا.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
لا أحب أن يزداد وزني لأنني أعرف أن جسمي يميل الى السمنة، لذلك أحاول أهتم بطعامي.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
نعم خضعت لعملية تجميل لاسناني، كما نفخت الشفة العليا لتعطيني مظهر أجمل.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
أحب عمليات التجميل كثيرا ولا أراها عيبا خصوصا اذا كانت في سبيل تحسين المظهر الخارجي لا العكس. وكلما أنظر الى المرآة أشعر بأن هنالك شيئا ما في شكلي يتطلب عملية تجميل. ومن الأمور التي أحبها أن أجملها في مظهري حنكي الذي أفضله أنعم مما أنا عليه لأنه يظلمني ويعطينني شكلا قاسيا رغم أني طيبة القلب.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
هيفا وهبي كإمرأة عربية وبيونسية عالميا.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
طولي 170 سم وأحبه كثيرا، ولكني لا أحب أن يكون أكثر ليحافظ على أنوثتي.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
"كلاس".

جويل بحلق: مقاييسي عالمية ولا شيء أكرهه في مظهري


[IMG]http://www.*/fr/b06222181447.jpg[/IMG]

مش متذكرة شو بقولو عني...ما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
أحب التناسق في جسمي خصوصا أن مقاييسي عالمية والدليل أنهم اختاروني توب موديل ايليت. كما أن جسمي ووجهي متناسقان مع بعضهما وهذا شيء نادر. فهنالك الكثير من الجميلات ولكن من الصعب أن تري جمالا متناسقا.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
بصراحة أنا مقتنعة بنفسي ولا شيء لا أحبه في جسمي أو في وجهي.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
لا شيء على الاطلاق.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
لا لم أخضع لأي عملية تجميل ولكن أجريت لي منذ وقت بعيد عملية لمجرى الهواء وذلك لتحسين عملية التنفس لا أكثر.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
أشعر أنني لا أتحمل فكرة الشيخوخة، ومن هنا أراني أخضع لعملية شد الوجه في مرحلة المقبلة ولكن في شكل طبيعي وغير مبالغ فيه.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
ايل ماكفرسون العارضة العالمية التي تتميز بأحمل جسد في العالم لذلك أختاروها لتحمل لقب The Body.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لوم كنت أطول أو أقصر؟
طولي جميل جدا ولا يزعجني على الاطلاق، وكما ذكرت أن ثمة تناسقا بين الطول والوجه والجسم، مما يعني أن مقاييسي متوازنة.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
هنالك الكثير من العبارات ولكني لا أذكر منها شيئا.

نيكول سابا: طولي متوسط وخضعت لعملية تجميل واحدة


[IMG]http://www.*/fr/b06222181500.jpg[/IMG]

قنبلةما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
أصابع قدمي.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
ربلة الساق لأنها الساق لأنها كبيرة لدي.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
كتفاي لأنهما صغيرتان.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
نعم، خضعت لعملية تجميل واحدة لأنفي.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
أجعل كتفي أكثر عرضا.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
ديمي مور وراكيل والش.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
لا على الاطلاق لانني متوسطة الطول ولا أتمنى أن أكون أطول أو أقصر.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
قنبلة!

روبي: أحب لون بشرتي وكنت أتمنى عيونا خضراء


[IMG]http://www.*/fr/b06222181511.jpg[/IMG]

كليوباترا
ما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
أحب طول عنقي فهو يعطي شيئا من الكبرياء ولون بشرتي الخمري.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
عيناي كنت أتمنى أن يكون لونهما أخضر ولذلك أستعمل أحيانا عدسات ملونة.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
أخشى من زيادة وزني فأنا لدي استعداد للزيادة في الوزن.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
لا.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
لا شيء.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
سعاد حسني.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
طولي معقول ولكن كنت أتمنى أن أكون أطول.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
كليوباترا خصوصا أن لون بشرتي قريب من لون بشرتها كما تصفها الكتب.

حلا شيحا: لا يعجبني أنفي


[IMG]http://www.*/fr/b06222181523.jpg[/IMG]

فتاة أحلام هذا الجيلما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
طول ساقي فهذا الطول يساعدني في اداء الادوار الاستعراضية وساهم في نجاحي في فيلم "السلم والثعبان" وأنا أؤدي رقصة التانجو مع هاني سلامة.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
لا يعجبني أنفي.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
"أنفي" فأنا أشعر أحيانا أنه من الأفضل أن يكون أقل حجما.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
لا شيء، وحتى أنفي الذي لا يعجبني أخشى أي تغيير فيه.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
فاتن حمامة.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لو كنت أطول أو أقصر؟
لا والحمد الله طولي مثالي جدا.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
فتاة أحلام هذا الجيل.

كريستنا صوايا: جسمي تغيّر بعد الولادة ولا شيء أكرهه في نفسي


[IMG]http://www.*/fr/b06223153833.jpg[/IMG]

اسم الله عليكيما الذي تحبينه في جسمك أكثر من غيره؟
لا شيء معينا أحبه في جسمي أو مظهري أكثر من غيره، ولكني أعتبر جسمي متناسقا وقد اعتدت على جسمي كما أنا.

ما الذي تحبينه في جسمك أقل من غيره؟
لم ألتفت يوما الى أن ثمة جزءا أو شيئا في جسمي لا أحبه.

ما الذي يزعجك في جسمك؟
لا يزعجني شيء في جسمي وثمة من يسألني هل يزعجك طولك فأقول لا يزعجني على الاطلاق بل يزعج الشباب الذين يعتقدون أنهم هم من يتمتعون بالطول ولا يريدون أن تكون الفتاة أو المرأة أطول منهم.

هل خضعت لأية عملية تجميل؟
بعدما انتخبت ملكة جمال لبنان خضعت لعملية "روتوش" للدى الموجود بين فمي وأنفي، وبعدما تزوجت هنالك من أعتقد أنني نفخت شفتي ولكن أحب أن أقول لهم أنني وبعد الانجاب ازداد وزني وجسمي تغيير لا أكثر ولا أقل.

لو قررت الخضوع لعملية تجميل يوما ما.. ماذا ستغيرين في شكلك؟
مع تقدم العمر سأخضع لعمليات تجميل عدة، ولن أتردد في اجراءها لأنها أخترعت حتى نستعملها.

من هي الفنانة العالمية أو العربية التي ترين أنها صاحبة الجسم المثالي؟
سيندي كرافورد وكلوديا شيفر ونعومي كامبل أراهن صاحبات القوام المثالي كمقاييس عالمية. أما في العالم العربي فيعجبني جسم نانسي عجرم لأن فيه الكثير من النعومة والأنوثة. كما يعجبني جسم العارضة والمذيعة الحالية رين سبيتي التي أجدها من أفضل عارضات الأزياء في لبنان.

هل يزعجك طولك؟ وهل تتمنين لوم كنت أطول أو أقصر؟
على العكس وكما قلت في السابق احب طولي ولا يزعجني بل يزعج غيري.

ما هي العباراة التي يصفك بها المعجبون الرجال؟
"اسم الله عليكي".


من مواضيع : هبة الله أحمد الفيشاوي مطرب "راب" لأول مرة
بعد هجوم يسرا عليهن الفنانات المحجبات يدعون لها بالهداية
دانا: أعلم أن حسين فهمي متزوج ولكني أحبه
هيفاء وهبي تجتاز المخاطر في لبنان والمغرب
السيرة الذاتية للمطربة فيروز
01-02-2007, 10:27 PM
مستمعة نانسي عجرم
 
مشاركة: أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!

شكرا على الموضوع
من مواضيع : مستمعة نانسي عجرم طرد روبي من مدرستها الثانوية واهانتها بشكل متعمد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أسئلة, من, الجميلات, النجمات, جريئة, صريحة, وأجوبة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أدب : المرحلة الأولى كاملة مع أسئلة وأجوبة
أسئلة وأجوبة عن داء الثعلبة

أسئلة جريئة وأجوبة صريحة من النجمات الجميلات!

الساعة الآن 08:07 AM.