xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث

العادلي : رجال الشرطة لن يتهاونوا إزاء أي محاولة لخرق الشرعية

الأخبار والحوادث

25-01-2007, 02:27 PM
mishoo
 
Cool العادلي : رجال الشرطة لن يتهاونوا إزاء أي محاولة لخرق الشرعية

أكد وزير الداخلية ، حبيب العادلي ، حرص رجال الشرطة على عدم التهاون ازاء أي محاولة لخرق قواعد الشرعية تتزعمها وتحرض عليها "رايات سوداء يرفعها ويتوشح بها نفر كانوا على مر عقود مضت ولازالوا اهل فتنة وشقاق" على حد قوله.

وقال : "يتأتى لهم سرقة ضمير وتراث أمة أو إزهاق وجدان شعب ، وهم يتسللون تحت ستار ضباب كثيف من الخداع ، يرتدون قناعين اولهما التأسلم وثانيهما الديمقراطية ، سعيا وراء اوهام الاستبداد وطمس الهوية الوطنية".

وأضاف العادلي في كلمته في الاحتفال يوم الأربعاء 25 يناير الذي تصدت فيه قوات الشرطة بمحافظة الإسماعيلية للقوات البريطانية : "لسوف تنحسر تلك الظلمات بإرادة الشعب ومؤسساته الشرعية ، لتبقى المواطنة وحدها منطلقا للعمل العام وقاعدة صلبة للحقوق على أرض هذا الوطن".

وأكد أن رجال الشرطة على عهدهم بأن يبقى الحفاظ على أمن مصر واستقرارها أولوية لا حيدة عنها ، ومتطلبا رئيسيا لتحقيق امال وطموحات مسيرة التنمية ، مشيرا إلى التزامهم أيضا بمبادىء برنامج الرئيس مبارك الطموح للاصلاح القائم على ارساء مبادىء المواطنة واحترام حقوق الإنسان والارتقاء بجودة الخدمات وتحقيق المناخ الملائم للاستثمار.


وردا على حملات كشف انتهاكات بعض رجال الشرطة وتجاوزاتهم بحق المواطنين ، قال وزير الداخلية : "لقد لاحق رجال الشرطة الإرهاب فى ظل إحداث إقليمية دامية بالغة التعقيد والتوتر ، لا زالت تحفز عليه بل وتدفع اليه ، وبحمد الله ظلوا على القدر الوافر من الولاء للواجب ، لا تثنى الصعاب والتحديات عزمهم ، وينال من إصرارهم حملات الإثارة والتشكيك من قلة شاذة ، أعمت بصيرتها مكاسب صغيرة وأوهام زائفة".

وأشار العادلي إلى بعد من العمل الشرطي سيدعمه بتعزيز الثقة مع المواطنين ومكافحة الجريمة بالتعاون مع العمل الأهلي قائلا : "لازال يعنينا ، وعلى قدر كبير من الاهتمام ، تعزيز عناصر الثقة مع المواطن ، ومن اجل ذلك سوف نعمل على تقوية المشاركة المجتمعية فى مجال مكافحة الجريمة والوقاية منها بدعم جسور التعاون بما يحقق للعمل الأهلى حضورا أكثر ايجابية".


من مواضيع : mishoo القاهرة عاصمة السلام .. ووزير أفضل محافظ في الشرق الأوسط
إغلاق مبنى بمطار كنيدي لفترة وجيزة والعثور على عبوة مريبة
خبر عاجل : رفع الحصانة البرلمانية عن طلعت السادات!!!
فى الصمـيـــــــم !!!
العيد الاثنين في السعودية ومعظم الدول العربية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مي, محاولة, لحرق, من, الشرعية, الشرطة, العادلي, يتهاونوا, رجاء, هشام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

العادلي : رجال الشرطة لن يتهاونوا إزاء أي محاولة لخرق الشرعية

الساعة الآن 03:02 PM.