xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

أمل حجازي تتمنى ارتداء الحجاب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-02-2007, 10:17 PM
هبة الله
 
أمل حجازي تتمنى ارتداء الحجاب

قالت الفنانة اللبنانية أمل حجازي إنه لا مانع لديها في ارتداء الحجاب في يوم من الأيام مشيرة إلى أنها تحترم الحجاب وتتمناه أيضا، غير أنها اعتبرت الحديث عن تخطيطها لارتدائه في هذه الأيام "شائعة إيجابية".
وقالت أيضا إنها ترغب في الارتباط بشاب يشبه مدير أعمالها خلال العام الحالي 2007، لكنها شددت على أن زواجها لن يكون في ظل الوضع الأمني المتدهور في لبنان قائلة "لن أفعل ذلك وذيول الحرب ما زالت تهدّد أمننا، خصوصاً بعد أن شاهدنا مجزرة قانا وغيرها".
ونفت حجازي أن تكون تتعمد الجرأة في مظهرها، وقالت "لا أسمي ما قمتُ به (جرأة) بقدر ما هو تجديد في شكلي لا يؤذي الغير" ووصفت من يرى عكس ذلك بأنه "يعاني مشكلة في نظره وتفكيره، وأدعوه للنظر في الأغاني المصورة على الفضائيات حيث لا يوجد رقيب، إذ نرى من لا يمتلكن الحدّ الأدنى من الخجل أمام الجمهور".
وأضافت أمل أنها ليست نادمة أبداً على اللوك الذي ظهرت فيه أغنيتها المصورة "بياع الورد"، وأنا واثقة مما قدّمته تماماً، طالما أنني أقدم فناً"، وذلك في حوار أجرته معها مجلة " المرأة اليوم" الإماراتية.
وعندما سئلت عما تردد حول رغبتها في ارتداء الحجاب في الفترة الأخيرة، قالت إن هذا الكلام غير دقيق "فأنا لا أفكر في الموضوع في الوقت الحالي لكن لا مانع لدي من أن يحصل ذلك في يوم من الأيام. إذ أحترم الحجاب وأتمناه أيضا، إلا أن الحديث عنه في هذه المرحلة شائعة لكنها إيجابية".
وعن ألبومها الجديد قالت حجازي "سجّلتُ منه حتى الآن 9 أغنيات، تعاونتُ فيها مع أسماء جديدة، ومن المفترض إصداره بعد 3 أشهر تقريباً" وعن قصة إحدى أغنياته تقول "تتحدث عن فتاة تعيش مع رجل أكبر منها سناً، ولا تكون سعيدة في حياتها تلتقي شاباً جميلاً في عمرها، يعمل رساماً، ويقع بحبها معبّراً عن ذاك الحب في رسوم وأعمال فنية".
من مواضيع : هبة الله زوج الفنانه رويدا عطية يهددها بمصير الفنانه ذكرى
50 ألف متفرج .. ينصبون منير .. ملكا على القلوب
شبح فيلا أبو عوف
المطربة المغربية ميار البوم وفيديو كليب جديد
مفاجأة: جميع الإيرادات المعلنة عن أفلام عيد الأضحي مضروبة
07-02-2007, 01:43 AM
شمس المغيب
 
مشاركة: أمل حجازي تتمنى ارتداء الحجاب

ربنا يهدى الجميع
من مواضيع : شمس المغيب مينى كوميدى
أغاني بيئة‏
مايا نصري تسجل أغنيتي فيلم «كود ٣٦»
سوما: لا وجه للمقارنة بيني وبين «شيرين»
شرين وجدى تصف مادلين مطر بالمجرمه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأ, الحجاب, ارتداء, بتمنى, حجازي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أمل حجازي تتمنى ارتداء الحجاب

الساعة الآن 08:06 PM.