xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اخبار فنية؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

07-02-2007, 01:53 AM
bob
 
Question اخبار فنية؟

مفيش مبيعات رغم الدعاية المكثفة لألبوم المطربة لطيفة 'معلومات أكيدة'.. إلا أن الألبوم لم يحقق المبيعات المتوقعة وحقق مبيعات 30 ألف ألبوم حتي الآن.. في الوقت الذي حققت مطربة صاعدة اسمها سومة مبيعات 45 ألف نسخة رغم أنها المرة الأولي التي يعرفها الناس كمطربة.








[LINE]hr[/LINE]

أصل.. وكذا صورة

فجرت المطربة اللبنانية رولا مفاجآت كثيرة عندما أعلنت أن نجمة لبنانية شهيرة تحاول تقليدها في الشكل وأنها قامت بعدة عمليات تجميل لتقترب في الشبه منها كما أنها غيرت لون عدسات عينيها من اللون الأزرق للون الأخضر لتتشابه مع عيون رولا وتسريحة الشعر كذلك.
وقد كان هذا الاتهام قد وجه سابقا للمطربة شيماء سعيد بأنها تحاول أن تتشبه بالمطربة اللبنانية بسكال مشعلاني.. وأن كثيرا من المطربات والفنانات يقمن بعمل نيولوك للاقتراب من نجمة محددة سواء عربية أو غير عربية.

[LINE]hr[/LINE]


منصف ولقاء وسهرة فنية

محمد عبدالمنصف حارس مرمي الزمالك وزوجته الفنانة لقاء الخميسي حرصا علي التواجد في معظم حفلات الوسط الفني وترك أدهم ابنهما في المنزل.. منصف تلقي عرضا لدخول مجال التمثيل ولكنه أجل الموافقة مؤقتا.





[LINE]hr[/LINE]



دنيا.. علي أنغام عدوية

الفنانة الشابة دنيا تحرص علي أن تكون ضيفة دائمة لكل الحفلات والسهرات الفنية.. بل كثيرا ما تقدم وصلة من الرقص مجاملة لأصحاب الحفل من أصدقائها.. وفي هذه اللقطة اندمجت في الرقص علي أنغام أغنيات عدوية..
[LINE]hr[/LINE]


ديانا رومانسية المطربة اللبنانية ديانا حداد صورت أغنية جديدة بالفيديو كليب تحت اسم 'عادي' اخراج ليلي كنعان وتم استخدام أحدث التقنيات في التصوير.. وقامت ديانا بأداء شخصية الراوية للأحداث.. وهي أغنية رومانسية.

[LINE]hr[/LINE]

قلقانة حالة قلق وتوتر تعيشها الفنانة علا غانم هذه الأيام والسبب طرح فيلمها الجديد 'مهمة صعبة' في دور السينما والذي تلعب بطولته أمام المذيع طارق علام والممثل مجدي كامل.. وعللت علا حالة التوتر بأنها تجسد فيه شخصية جديدة عليها تماما ولم يسبق أن شاهدها الجمهور فيها حيث تتخلي عن دور الفتاة الدلوعة وأدوار الإغراء وتجسد شخصية باحثة علمية تحصل علي الدكتوراه من أمريكا.
[LINE]hr[/LINE]

بيبي دول بعد غياب عشرين عاما عن لقائهما معا علي شاشة السينما يعود نور الشريف ومحمود عبدالعزيز معا في فيلم بعنوان بيبي دول.. وهو من قصة لعبد الحي أديب واخراج ابنه عادل أديب وإنتاج شركة الإعلامي عماد الدين أديب.. ويدور حول رأس السنة بشكل ساخر.. ورصد التغيرات الدولية بعد احداث 11سبتمبر.
[LINE]hr[/LINE]


من مواضيع : bob أخبار X أخبار حنان ترك ترفض... وشيماء عقيده تعتزل....
كلوديا" لا يعجبها أحد
أبطال المسلسل تاهو في مول.. وتيسير عثرت عليهم!
الاحتفال ببدء تصوير فيلم "مرجان"..
منى زكي لسة فاكرني!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اخبار, فنية؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اخبار اليوم من بوب العدد 2- 27/8/2006
اخبار اليوم من بوب افتح واقرا بنفسك

اخبار فنية؟

الساعة الآن 03:36 PM.