xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > صور
التسجيل

من حفر حفرة لاخيه وقع فيها .. شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟

صور

22-03-2006, 08:20 PM
wa7ad
 
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟

من حفر حفرة لاخيه وقع فيها .. شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟
هذا الكلب الذي ترونه ينطبق عليه المثل القائل , من حفر حفرة لاخيه وقع فيها .. والحقيقة ان هذا الكلب الملعون حمل القط من راسه واراد دهسه , ولكن الحظ .. تابعوااااا ..


خداع يا كلب !!!!!!!! بس مش بعادتك !!
من مواضيع : wa7ad اكتب اجمل الكلمات لامك واستمع الى اجمل اغاني الام
حاسوب كف اليد T830 شكله لا يحدد مضمونه الجوهري
شباب بحياتكم شفتو احلى من هيك اولاد ادخل وشوف
من حفر حفرة لاخيه وقع فيها .. شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟
يلقون الاحذية على الشجرة اذا تعلق الحذاء يطلبون الامنية
22-03-2006, 08:22 PM
hosam
 
مشاركة: من حفر حفرة لاخيه وقع فيها شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟

هاهاهاها
حكمه فى نكته فى صورة
مشكور
من مواضيع : hosam ليلي علوى في مهرجان دبي السينمائي
ماشى بسيارتك فى الطريق وفجاه شوفت .....................
صور تجمع بين ملك السعوديه وجورج بوش
صور بنات جميله - صور فتيات - صور بنات رسوم
الجمل لما يدلع
22-03-2006, 08:35 PM
mohamed1234
 
مشاركة: من حفر حفرة لاخيه وقع فيها شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟

هاهاهاها
حكمه فى نكته فى صورة
مشكور
__________________
من مواضيع : mohamed1234 صور مضحكة
مجموعة تواقيع رائعة فيها الفائدة أرجوا الحرص على قراءتها
متى ستثق بالطيار الحقيقي ؟؟ (شاهد الصور)
اغرب صورة في العــالم تتغيــر بعــد 24ســاعه يوميا
العثور على مخلوق غريب جدا يشبه الإنسان...........
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, ماييه, من, الكلب, حفر, حفرت, شاهدوا, فيها, فعل, نقع

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الكلاب
شاهدوا صورة ولادة طٿل مع وجهين !

من حفر حفرة لاخيه وقع فيها .. شاهدوا ماذا فعل الكلب ؟

الساعة الآن 04:29 PM.