xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"...

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

14-02-2007, 06:30 PM
ام محمد2008
 
Smile فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"

قنبلة من العيار الثقيل يفجرها برنامج "90 دقيقة" الذي يبث عبر قناة المحور ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش ومي الشربيني. فقد تناول برنامج 90 دقيقة مساء السبت الحلقة المثيرة التي بثتها قناة روتانا سينما حول فتيات الليل والتي أثارت ضجة كبيرة والتى نوهت قناة روتانا عنها منذ شهور حتي وافقت الرقابة علي عرضها.
عقب الجدل الذي أثير حول حلقات "بنات الليل" التي قدمتها الإعلامية المصرية هالة سرحان على فضائية روتانا، فجّر ثلاث فتيات مفاجأة جديدة عندما أعلنّ أنهن قمن بأداء أدوار فتيات ليل ضمن الحلقات باتفاق مسبق مع مقدمة البرنامج بمقابل مادي.

الفتيات اعترفن في برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور المصرية أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج "هالة شو"، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج تحت أسماء مستعارة على أن يتم إخفاء ملامحهن تماما، فريق الإعداد لم يلتزم بهذه النقطة مما سبب حرجا للفتيات عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين .
تروي والدة إحدى الفتيات أن ابنتها التي ظهرت ضمن إحدى الحلقات تحت اسم "غادة"، قد تعرضت لكارثة أضرت بسمعتها أمام عائلتها وجيرانها، عندما تحدثت كفتاة ليل ضمن برنامج "هاله شو"، وألقت الأم باللائمة على مقدمة البرنامج لإقناعها الفتيات بمثل هذا التصرف، وأكدت فتاة أخرى أن هذه الأزمة تسببت في فقدانها خطيبها عندما تم التعرف على شخصيتها الحقيقية من خلال البرنامج.
من جانبها لم تعلق الإعلامية هالة سرحان على ما أثارته الفتيات ضد فريق عمل البرنامج وفضائية روتانا، وامتنعت عن الحديث إلى الصحفيين.
واحتج عدد من الصحفيين على تناول هالة سرحان لقضية البغاء بهذه الصورة ضمن حلقات "بنات الليل"، سيد علي الصحفي بالأهرام كتب تحت عنوان "نساء أوبرا ونسوان هالة" منتقدا اختيار مصر دون غيرها عند الحديث عن موضوع البغاء.
واستنكرت الصحفية حنان شومان أن يتم تمرير ما أسمته بـ"التكاسل المهني" من جانب هالة سرحان عند تقديمها شخصيات مزيفة في حلقاتها، في الوقت الذي تحاكم فيه منتجة قناة الجزيرة هويدا طه بتهمة "حيازة صور مخالفة للحقيقة ونقلها بغرض إعطاء صورة غير صحيحة عن الأوضاع في مصر" .


بدأ أهل الفتيات في إجراءات ضد هالة سرحان، في الوقت الذي توقفت فيه دعاية حلقات "بنات الليل" على فضائية روتانا.

يذكر أن الحلقات المشار إليها كانت قد أثارت في أيلول الماضي ضجة عندما احتج عدد من النشطاء والكتاب على دعاية البرنامج معللين ذلك بأن البرنامج يروج للرذيلة، وقام عدد من الشباب الناشط بتصميم مواقع حملات الكترونية ضد هالة سرحان، ورسائل الكترونية تطالب بإقالتها من فضائية روتانا، وهو ما تسبب في إيقاف دعاية البرنامج حتى تم بثه مرة أخرى في الأسبوع الماضي.
كانت الإعلامية هالة سرحان قد تعرضت لانتقادات سابقة حول البرامج التي قدمتها في فضائيات ART و دريم وهو ما تسبب في إيقافها قبل انتقالها إلى فضائية روتانا، وتواجه الإعلامية شبح الإقالة حيث يتردد أن قناة روتانا بصدد اتخاذ إجراء ضد هالة سرحان التي بدأت في البحث في سجلات الفتيات التي شاركن بالبرنامج.
أعادت هذه القضية مسألة مشاركة الشباب في البرامج الحوارية وحقيقة ما يدور خلف كواليس العمل هناك، غير أن عودة تلك القضية هذه المرة حملت معها مأساة ثلاث فتيات كان حب الظهور والإغراء المالي وراء ما هم فيه الآن من متاعب اجتماعية.
من مواضيع : ام محمد2008 تامر حسني المطرب الأغلى بعد عمرو دياب
الفنانة نيللي كريم ترفض الاغراء ولو بمليون جنيه !
زواج النجم الشاب احمد الفيشاوي بدا في ساعات الصباح
روبي تخضع لريجيم وتريد انقاص وزنها 10 كيلوغرامات
فضيحة هالة سرحان عند الحديث عن العادة السرية
14-02-2007, 09:30 PM
bob
 
مشاركة: فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"

هي بتعمل كدا علشان................
اصلها بتخاف غضب ربنا وبتنفذ الى قال علية ربنا
وللاسف الكل مصدقها
من مواضيع : bob ألبوم جديد لـ"جيهان راتب"..
أخبار X أخبار
محمد سعد".. "كابتن أوفا"
معجبي وائل كفوري ! يحتفلون معه في عيده الثاني والثلاثون :
أبحث دائماً عن الدور الجيد ومع ذلك أدواري هي التي تناديني حوار مع احمد السقا
15-02-2007, 03:55 PM
شمس المغيب
 
مشاركة: فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"

انا مش فاهمه انت تقصد ايه بالظبط يا بوب بس الموضوع اخد شكل تانى واتضح انه كله تمثيل فى تمثيل لان بالعقل كده مفيش واحده بتفضح نفسها لو كانت كده حتى عشان تاخد 300 جنيه وهى على كلامها بتاخد 10 الاف جنيه فى الشهر
من مواضيع : شمس المغيب عدوية يصور"غاب عنه ضميره" مع ياسر سامي
أنجلينا جولي في ثياب مريم العذراء بلوحة فنية
أغاني بيئة‏
هيفا ونجلا وبوسى فى مواجهة سعد وبعرور..
مايا نصري تسجل أغنيتي فيلم «كود ٣٦»
 

الكلمات الدلالية (Tags)
90 دقيقة, سرحان, في, فضيحة, هامة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

فضيحة هالة سرحان في "90 دقيقة"...

الساعة الآن 10:06 AM.