xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

متى يكون 1+1 = 1 ؟؟؟؟؟؟

الحوار المفتوح

24-02-2007, 08:05 PM
abeerr
 
Thumbs down متى يكون 1+1 = 1 ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

طاف برأسي سؤال على شكل معادلة

متى يكون 1+1= 1


عندما يكون الاخوة على قلب واحد

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

عندما نكف عن التناحر لاتفه الاسباب

عندما يكون المسلم اخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما نرى الامر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الاخر

عندما نرى الاب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة ابناءه

عندما نرى الام وقد كرست حياتها لخدمة ابنائها

عندما …………………..

عندما ………………

عندما ……………………

عندما نرى الاسلام مطبقا كما أنزله الله


هل سنرى
حل هذه المعادلة على ارض الواقع

اتمنى ذلك


بانتظار ارائكم


الى الملتقى
منقووووول
[IMG][/IMG]
من مواضيع : abeerr هل صحيح ما يقال
مصطلحات ومعاني من واقعنا المعاصر
صور وبطاقات لعيد الام
موقع اباحي على كيفك سهل الفتح .. استمتع
حوار مع شيطان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
متى, يكون, ؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

متى يكون 1+1 = 1 ؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 05:23 PM.