xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

الفضائيات العربية تنتقل من العري إلى الشعوذة

الحوار المفتوح

02-03-2007, 06:47 PM
ام محمد2008
 
الفضائيات العربية تنتقل من العري إلى الشعوذة

هل فكرت يوما أن تصرح باسمك واسم أمك على شاشات التليفزيون؟
هذا ما تطلبه منك برامج مثل: خبايا، حلمي، لما يدور القدر، تفسير الأحلام، نجوم وأبراج. كي ينكشف سرك وتُحل مصيبتك وتقرأ قدرك.





فكرة البرامج تقوم على سحب المشاهد للسحرة ومفسري الأحلام عن طريق مشاهدة التلفاز بدلا من الدخول بهم في سراديبهم المظلمة، والاتصال بهم عبر الإيميلات ورسائل SMS ليحكي عن مشكلته التي تدور بين المرض المستعصي، وتأخر الزواج، والعقم، والرغبة في معرفة المستقبل.. إلخ.





وبعد قراءة الطالع والاتصال بالجان يأتيك الحل ملفوفا بعباءة الدين والقرآن فيعلمك الشيخ طريقة فك السحر وعمل الأحجبة، وذلك بكتابة أحد الآيات القرآنية أو اسم من أسماء الله الحسنى أكثر من 1000 مرة في أشكال هندسية غريبة، وتحتفظ بهذا الحجاب تحت وسادتك العمر كله.








هذه باختصار نوعية البرامج التي تقدمها قنوات مثل: كنوز، شهرزاد، الحقيقة، جرس.. إلخ، والذي يمتد من كونه برنامج إلى فترة بث القناة.





ويبدو أن القنوات الغنائية هي البداية لانتشار هذا النوع من المحطات الفضائية، فقد أعلن فضل القاسم مدير قناة "سهم TV" تغيير مسارها من الغناء إلى الأبراج والفلك بعد أن فشلت في تغطية تكلفتها خلال السنة الماضية. ( هذه المادة اقتبست عن منتدى عربي في سوريا ) .
من مواضيع : ام محمد2008 أحاسيس مؤلمة
الذئاب البشرية موجودة , وهل الفتيات هي الفريسة ؟!
اذا بتدخل جاوب بكل صراحه
لا تــــــــــــتـــــــر د
نـعم لقد ماتت ومات قلبها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الشعوذة, العربية, العرى, الفضائيات, تنتقم, همي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الفضائيات العربية تنتقل من العري إلى الشعوذة

الساعة الآن 09:19 AM.