العودة   منتدى نيو حب > الرياضة والسيارات > كرة قدم - kooora > الكورة المصرية

تجديد حمام السباحة علي نفقة المقاولون.. ورفض عرض الأهرام

الكورة المصرية


08-03-2007, 12:27 PM
mishoo
 
Smile تجديد حمام السباحة علي نفقة المقاولون ورفض عرض الأهرام

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تحديث حمام السباحة عن طريق شركة المقاولون العرب استناداً إلي تقرير مديرية الشباب والرياضة والذي أثبت مخالفة البلاط للمواصفات التي حددتها وزارة الصحة وأوضح خالد جبر المتحدث الرسمي أن شركة المقاولون العرب ستتحمل جميع تكاليف التجديد، مشيراً إلي أن الشركة ستنتهي من أعمالها خلال فترة وجيزة حتي يكون جاهزا لاستقبال الموسم الصيفي.

من جهة أخري، كشف المتحدث الرسمي عن أن الإدارة رفضت العرض الذي تلقته مؤخراً من وكالة الأهرام لتجديد عقد حقوق الرعاية للفريق الكروي الأول بالأمر المباشر، وقال إن النية تتجه لطرح مزايدة، خصوصا أن العقد الحالي للأهرام تبلغ قيمته ثلاثة ملايين فقط، وينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن المنتظر أن تصل قيمة العقد الجديد إلي ما يقرب من ١٧ مليون جنيه.
إطلاق القناة التليفزيونية من شبكة «دريم بداية الموسم المقبل»

توصلت إدارة النادي إلي اتفاق مع مسؤولي شبكة «دريم» علي إطلاق قناة الزمالك الفضائية عبر إحدي قنواتها قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وكشف أحمد توفيق حافظ، عضو مجلس الإدارة عن أن المفاوضات تجري مع الدكتور أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة القناة، منذ فترة طويلة، ولم يتبق سوي الاتفاق علي بعض الأمور الفنية.

وأوضح أن ناديه لن يكرر الخطأ الذي وقع فيه الأهلي.
قال: نسعي إلي نشر ثقافة الزمالك بين عشاقه وجماهير الكرة المصرية، إلي جانب الكسب المادي وذلك من خلال بث برامج من داخل النادي ولتغطية الألعاب المختلفة، إلي جانب التغطية المميزة للفريق الكروي الأول.

وشدد علي أن البث لن يكون حصرياً ولكنه سيعتمد علي جذب المشاهد من خلال التغطية المميزة، وقال: لايحق لأي ناد نقل مبارياته حصرياً باعتبار ذلك حقاً أصيلاً لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.
من سرق عقد أمير عزمي؟

تباينت ردود الأفعال داخل النادي بشأن اختفاء عقد أمير عزمي مجاهد لاعب الفريق السابق فجأة بعد مطالبة إدارة النادي لباوك اليوناني بالحصول علي ٢٠% من قيمة انتقال اللاعب للشباب السعودي، وفقاً للبند الموجود في عقد انضمامه من الزمالك للنادي اليوناني.

في حين أشارت أصابع الاتهام إلي الشؤون الإدارية بالنادي، طلب آخرون عدم التسرع في إلقاء الاتهامات علي أحد لحين انتهاء التحقيقات التي تتم بمعرفة مجلس الإدارة، نظراً لخطورة الواقعة والتي قد تتسبب في ضياع نحو ٩٠٠ ألف جنيه علي النادي، بعد أن رفض باوك تنفيذ مطلب النادي بشكل ودي لتوتر العلاقة بين الجانبين بسبب أزمة شيكابالا، وبات السؤال الذي يتردد داخل أروقة النادي، من سرق عقد أمير ولمصلحة من إخفاؤه في هذا التوقيت؟!
تجدد المفاوضات لضم أحمد سمير

جدد المسؤولون في مجلس إدارة النادي مفاوضاتهم مع مسؤولي حرس الحدود لاستعادة اللاعب أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول مع بداية الموسم المقبل.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن محمود سعد رئيس جهاز الكرة وضع سمير ضمن اللاعبين الجدد، الذين سيتم تدعيم صفوف الفريق بهم، خصوصاً بعدما أظهرت المباريات الأخيرة ضعف الجبهة اليمني وعدم قدرة أحمد غانم سلطان علي ملء مركزه منذ التعاقد معه.

من جانبه، رحب أحمد سمير بالعوده لإرتداء الفانلة البيضاء مره أخري، مؤكداً أنه لم يحصل علي فرصته كامله خلال فترة تواجده بالنادي، وكشف عن أن المفاوضات قد بدأت معه منذ فترة طويله وتحديداً في بداية الموسم الجاري، لكن تمسك إدارة الحرس به حال دون إتمام الصفقة، خصوصاً أنه مرتبط بعقد مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ولفت إلي أن المفاوضات تجددت معه مرة أخري عن طريق محمود سعد الذي أكد له أن المدير الفني هنري ميشيل أبدي إعجابه بمستواه، بعد متابعته خلال لقاء الفريقين بالدوري، ووفقاً للمصدر نفسه فإن اللاعب يحق له التعاقد مع أي ناد بداية من يناير المقبل.
أحمد عبدالله يرفض دور «المترجم» ويطلب تحديد اختصاصاته
طلب الدكتور أحمد عبدالله مدير شؤون اللاعبين بالفريق الكروي الأول تحديد اختصاصاته خلال الفترة المقبلة، رافضا الاكتفاء بدور المترجم الخاص بالفرنسي هنري ميشيل المدير الفني.

ووفقاً لمصدر مسؤول، رفض ذكر اسمه، فإن عبدالله اشتكي من تجاهل دوره في حل أزمات اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن أن الجهاز الفني لا يحصل علي رأيه في الأمور الإدارية،وكان عبدالله قد أعلن رفضة لدور المترجم، وأكد أنه سيتولي إنهاء مشاكل اللاعبين وسيقوم بالإطلاع علي عقودهم مع الإدارة، لبحث مطالبهم المالية، وشدد علي أن اقترابه من أعمار اللاعبين سيتيح له الفرصه لإزالة العقبات من أمامهم.
العطار يشكو حسن مصطفي لـ«صقر»
تقدم أحمد العطار لاعب الزمالك والمنتخب الوطني لكرة اليد سابقاً بشكوي للمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ضد الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لمنعه من المشاركة في مهرجان اعتزال جوهر نبيل لاعب الأهلي، بحجة أنه موقوف.

وأوضح العطار في شكواه أنه لا يوجد في الأعراف واللوائح المحلية والدولية ما يمنع أي لاعب من المشاركة في مهرجان اعتزال زميل له أيا كانت الظروف، وقال رغم ما حدث غادرت الملعب حرصاً علي نجاح المهرجان.

وناشد حسن صقر اتخاذ ما يراه مناسباً من قرارات ترد اعتباره بعد تعرضه للإهانة، رغم تاريخه الطويل مع المنتخب الوطني وباعتباره أحد أفراد الجيل الذهبي وحاصل علي وسام الرياضة من الطبقة الأولي مرتين من رئيس الجمهورية.

وأكد العطار أنه سيطلب أيضاً تدخل اللجنة الأوليمبية، وكذلك مجلس إدارة ناديه حتي يسترد حقه المسلوب.
صرف النسبة الثالثة من مستحقات اللاعبين نهاية مارس
قرر مجلس إدارة النادي صرف نسبة الـ ٢٥% الدفعة الثالثة من مستحقات اللاعبين في نهاية الشهر الجاري وذلك وفقاً للمواعيد المحددة سلفاً.

وفي ذات السياق، تقدم كل من عبدالواحد السيد وعبدالحليم علي ومحمد أبوالعلا ويوسف حمدي ومصطفي جعفر بطلبات إلي محمود سعد رئيس جهاز الكرة للحصول علي مستحقاتهم المتأخرة، خصوصاً أن بعضهم لم يحصل علي نسبة الـ٢٥% الثانية
كما سيتم صرف ٣٠% من المستحقات المتأخرة للطائرة والسلة وكرة اليد، خصوصاً أن هذه الألعاب لم تحصل علي مستحقاتها علي مدار المواسم الثلاثة الماضية.


من مواضيع : mishoo الاخبار من الوفد
لجنة الكرة توصي بإقالة الجهاز الفني وطولان الأبرز.. وإعتراض على سعد
أخبار الزمالك في صحف السبت30/9/2006
عبد الواحد السيد : رحلة ألمانيا ناجحة .. وسأعود للملاعب بعد أربعة أسابي
الزمالك والجبلاية.. والغضب الصامت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهرام, المقاولون, السباحة, تجديد, دماء, على, عرض, ورفض, نفقة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ويسألونك عن الفساد في الأهرام
الزمالك يتعادل مع المقاولون سلبيا ويواصل نتائجه المخيبة
الزمالك يهزم المقاولون بصعوبة
'الأهرام' تتفتح.. وفساد 'نافع' يتمدد
نهايته قربت خلاص

تجديد حمام السباحة علي نفقة المقاولون.. ورفض عرض الأهرام

الساعة الآن 11:11 PM