xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

"كود"مصطفى شعبان يحقق المفاجأة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

09-03-2007, 12:57 AM
bob
 
Thumbs up "كود"مصطفى شعبان يحقق المفاجأة



مليون و200 ألف جنيه إجمالى الإيرادات التي حققها فيلم (الكود 36) أحدث الأفلام التي استقبلتها دور العرض بطولة "مصطفى شعبان"، و"مايا نصري"، وإخراج "أحمد سمير فرج".
الإيرادات كانت مفاجأة بكل المقاييس، خاصة أن الفيلم حققها في ستة أيام فقط رغم التوقيت السيء الذي تم عرضه فيه، لكونه -أي التوقيت- بعيداً كل البعد عن المواسم السينمائية المعروفة، وهو مادفع الكثير من الفنانين والمنتجين لعرض أفلامهم في هذا التوقيت لكون الأعمال التي تعرض في هذا التوقيت على حد وصفهم يتم الحكم عليها بالإعدام بدليل فشل فيلمي (آخر الدنيا) لـ"نيللي كريم"، و"هيدي كرم"، و"يوسف الشريف"، و"علا غانم"، و"راندا البحيري"، وإخراج "أمير رمسيس" وكذلك (مهمة صعبة) بطولة "طارق علام"، و"علا غانم"، و"مروى" و"دنيا"، و"خالد الصاوي"، و"مجدي كامل"، وإخراج "إيهاب راضي" حيث لم تتجاوز إيرادات الفيلمين معا حاجز المليون جنيه وخروجهما بسرعة من السباق رغم التوقيت الجيد نسبيا لعرضهما في إجازة نصف العام..
وهو مادفع أفلاما أخرى مثل (45 يوما) بطولة "أحمد الفيشاوي"، و"هشام سليم"، و"غادة عبدالرازق"، و"عزت أبو عوف"، وإخراج "أحمد يسري"، وكذلك (حسن طيارة) بطولة "خالد النبوي"، و"رزان مغربي"، وإخراج "حامد عبدالعزيز".. وغيرهما لنزول السباق في هذا التوقيت السيء الذى يبتعد فيه الجمهور خاصة الشباب من الإقبال على دور العرض لانشغالهم بالدراسة سواء بالمدارس أو المعاهد أو الجامعات.
إلا أن "مصطفى شعبان" رفع راية التحدي ورفض الاستسلام لهذه الفكرة وقرر النزول بفيلمه.
وبعد هذه الإيرادات الكبيرة التي حققها الفيلم خلال أيام قليلة ويتوقع أن تتجاوز إيرادات الفيلم حاجز السبعة ملايين جنيه خلال الأسابيع القادمة، خاصة بعد مضاعفة دور العرض بالنسبة له. مؤكد ستتغير نظرة السينمائيين، وبمعنى أوضح
من مواضيع : bob أبحث دائماً عن الدور الجيد ومع ذلك أدواري هي التي تناديني حوار مع احمد السقا
أفلام العيد بدون نجوم
أخبار المزيكا
زواج "هيفاء وهبي"!!
الشاب خالد".. الجوكر
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المفاجأة, يحقق, صعبان, كودمصطفى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الزمالك فى صحافة الاثنين...
فضائل شهر شعبان ـ من : حنين ( حبيبة الرحمان )

"كود"مصطفى شعبان يحقق المفاجأة

الساعة الآن 09:21 AM.