xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ديو محمد عبده واصالة لم يكن على البال وعلى الخاطر

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-03-2007, 03:10 PM
الوردة اللامعة
 
ديو محمد عبده واصالة لم يكن على البال وعلى الخاطر


كانت ليلة مخملية راقية ، امتزجت فيها جميع عناصر الطرب الأصيل ، فالجمهور مختلف لأنه لم يأت للرقص بل ليتذوق أشهى نكهات الغناء ، و يتعطر بأحلى الألحان ، و ينتشي بأعذب الكلمات ، ففي هذه الليلة اجتمعت الأصالة والعراقة ، الزهو والشموخ ، قوة الأداء وأجمل الأصوات .






هي فنانة غنية عن التعريف ، صوتها يسبق حضورها في أي مكان تذهب اليه ، أداؤها الطربي يميزها عن جميع فنانات جيلها . أصيلة بكل معنى الكلمة ، لم ترض أن تتنازل عن مبادئها و كانت صاحبة كلمة رنانة وشخصية قوية و عفوية لاذعة منذ انطلاقتها .



صعدت الفنانة أصالة على خشبة المسرح بتمام الساعة 10:45 بطلة أنيقة جدا ، و بدأت وصلتها بأغنية ( أكتر ) التي أكدت من خلالها بأن الشوق للجمهور الكويتي يزيد حتى ولو كانت معه ، و من ثم قدمت ( متى أشوفك ) التي تفاعل معها الحضور بشكل جيد ، و بأداء مميز غنت ( النظرة الخجولة ) و ( غيرلي حالي ) ، و بعد ذلك أهدت مفاجأة للكويت و هي أغنية ( طاير من الفرحة ) للفنان راشد الماجد ، و بالرغم من عدم حفظها الجيد لها الا أن تفاعل المتواجدون في المسرح كان ممتازا معها . توالت الأغنيات بعد ذلك و غنت ( مشيت سنين ) ، ( توك على بالي ) التي رددها معها الجمهور بالكامل ، و قبل أن تلهب مشاعر الحضور بأغنية ( اسفة ) أطربتهم بـ ( يسعد صباحك ) وهي من كلمات عبدالرحمن بن مساعد و ألحان صادق الشاعر ، و قدمت رائعتها ( أوقات ) بعد ذلك ، و بعد الحاح من الحضور منذ بداية وصلتها غنت ( روح و روح ) التي غناها معها الجمهور بالكامل . و قبل أن تختم وصلتها بـ (ما بقاش أنا ) جننت المتواجدون بـ ( يا مجنون ) .



كانت وصلة الفنانة الكبيرة أصالة رائعة ، الا ان بعض اختياراتها لم تكن موفقه خصوصا في بعض الأغنيات الطربية الطويلة ، فقد لاحظنا ان عدد كبير من الحضور لا يعرفها نظرا لعدم دعم أصالة لها كالـنظرة الخجولة و يسعد صباحك بالرغم من تميز هاتين الاغنيتين ، و استغرب بعض محبي أصالة لعدم تقديمها ( ياخي اسأل ) و ( الغيره ) .



ماهو سر نجاح هذا الفنان العملاق ؟ ففي الوقت الذي يدعي فيه الأغلبية بانصراف الجمهور عن تذوق الأغنيات الطربية الأصيلة ، نجد أن جمهوره في ازدياد مستمر ! و في عصر ( الهبوط الفني ) كما يسميه البعض ، نرى أن أغنية طويلة و مكبلهة رائعة كالأماكن تحقق نجاحا مدويا في جميع أنحاء الوطن العربي ؟ وبالرغم من عدم مجاراته للموجة السائدة و اصراره على عدم تقديم أي أغنية مصورة ، لا نجد أي مقعدا شاغرا في أي حفلة من حفلاته !



اعتلى الفنان الكبير محمد عبده خشبة هلا فبراير بتمام الساعة 12:55 بتصفيق حار جدا من قبل الحضور الذي أتى من جميع أنحاء الخليج لحضور هذا الحفل ، و بدأ وصلته الغنائية بـ ( باركي يا كويت ) و التي تمايلت على الحانها أعلام الكويت ، و من ثم قدم بصوت شجي لم تغيره السنين ( انتي نسيتي ) ، و تابع بأغنية ماهي عادية بعنوان ( ماهو عادي )



صعدت المذيعة المتألقة حليمة بولند على خشبة المسرح بشكل غير متوقع بعد ذلك لتعلن عن مفاجأة لم يتوقعها أحد ، و هي أغنية ديو تجمع بين فنان العرب و أصالة بعنوان ( على البال ) و هي أحد أغنيات محمد عبده ، و بهتافات و تصفيق كاد يهز القاعة من قبل المتواجدون في المسرح غنوا تلك الأغنية الرائعة باتقان . غادرت أصالة المسرح و واصل الفنان الكبير تقديم اغنياته ( أقرب الناس ) ، ( أعترفلك ) ، ( مجموعة انسان ) ، و ( أيوه ) التي تفاعل معها الحضور و رددها بشكل مميز .



بعد استراحة دامت ربع ساعة ، صعد محمد عبده على المسرح مرة أخرى و غنى ( المعازيم ) ، ( يا متلف الروح ) ، ( يا من يراعيني ) ، ( ولعتني ) ، ( دعاني الشوق ) ، و من ثم قدم رائعته ( الأماكن ) و التي قوبلت بتصفيق حار ، و تابع بـ ( الوفا طبعي ) ، ( قلبي اللي لواه ) ، و تفاعل المتواجدون في المسرح على أنغام ( يا مستجيب الداعي ) ، و قبل أن يختم بـ ( باركي يا كويت ) أرقص الحضور بـ ( لنا الله ) .



مقتطفات



• ذكرت أصالة أن المايسترو الدكتور خالد فؤاد يعاني من الام في قدميه نتيجه وقوعه اثناء تقديم البروفات .



• تواجد الفنان عبدالله الرويشد في قسم الدعوات الخاصة .



• كانت الليلة الرابعة أطول الحفلات الغنائية ، حيث ان فنان العرب محمد عبده ختم وصلته بتمام الساعة 4:25 فجرا .



• صعد أحد معجبي الفنان محمد عبده على خشبة المسرح بصورة مفاجئة و قبله على رأسه عدة مرات ، و طلب منه بعد ذلك ان يتحدث مع المنظمين كي لا يتم طرده من القاعه .



• لم يستطع الحضور ان يلتزم بقوانين اللجنة المنظمة ، حيث ان الرقص ممنوع في حفلات هلا فبراير ، الا ان أغلبية المتواجدون في المسرح قد رقصوا و خصوصا في أغنية لنا الله .



• أثناء الاستراحة غير الفنان محمد عبده ملابسه ، و أطل بـ ( شماغ ) جديد في النصف الثاني من وصلته .

من مواضيع : الوردة اللامعة لازم نقول لطوني خليفة مبروك ؟ صار بابا وابنه اسمه نور
هجوم على نجم ستار اكاديمي هاني حسين بسبب الوشم
كثر 10 مطربين ثراء في الوطن العربي
غادة عادل في شقة مصر الجديدة لاعداد احدث افلامها !
ياسمين عبد العزيز يوم الجمعة ضيفة قناة روتانا سينما
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, محمد, امثال, الخاطر, حين, يكن, على, عبده, واصالة, وعلى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الوحدة أكبر مشاكلهم الاكتئاب يحرم المسنين راحة البال
راحة البال في أربع خطوات
حصريا اغنية انا بس مضايق تامر حسنى واصالة مع بعض cd.quality جامدة موت

ديو محمد عبده واصالة لم يكن على البال وعلى الخاطر

الساعة الآن 12:45 AM.