xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

الحوار المفتوح

15-03-2007, 07:17 PM
sky face
 
Smile الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواني واخواتي الكرام


يجد موضوع حبيت اخد رايكم في ونتناقش فيه بخصوص ظاهره او ربما يكون مرض قد تفشى بين الناس
هو الارقام المميزه حيث تجد بعض الافراد ومن هم مهووسون بشراء الارقام المتربتبه والمكرره وتجدون من يدفعون مبالغ خياليه في سبيل الحصول على تلك الارقا م سواء كانت هذه الارقام لوحات سياره او ارقام تلفونات بيت او هواتف محموله ومايضا توجد فئه م الناس يدفعون المبالغ الطائله في هذه الارقام ويوجد فئات من الناس تجدون من يقومون بذلك الفعل حيث يقولون ان رقم موبايلي وسيارتي متشابهات ولذلك يريد ان يقوم بشراء رقم المنزل بنفس التسلسل ويعرض المبالغ الالفق التصور في سبيل ان يحصل عليه وحينما تسال اي فردمن هؤلاء الافراد يقول لك احدهم ارى انه مميز يا اما يكون رقمه معروف او حينا يكون سائقا سيارته في احد الشوارع يتعرف عليه اصداقائه والى اخره من اجوبه ومنهم من يعلنون في الجرائد وبالخط العريض مطلووووووووب رقم مميز مسلسل او مكررر والاتصال على الهاتف 00000000
وهنا السؤال ؟

ما هو التميز في نظركم ماهو التمير حيث يسعى الافراد الى دفع المبالغ الطائله في سبيل على رقم يفتخر به بين الناس ويكون قدر رهن اي شء من املاكه او قد اقترض ثمن هذا الرقم او جزء منه من صديق او من بنك وتتراكم عليه الديون والفوائد ماهو التميز اترون ذلك من الحكمه او التصرفات السليمه او من العته ماهو التميز في ان يدفع الافراد اللى هذا التصرف ؟
في انتظار رايكم في هذه المشكله المتفاقمه بين المجتمعات وبعض الافراد
.........................
من مواضيع : sky face أين يختفي المبرمجون العرب ؟ للنقاش الجاد ارجو التثبيت
المرأة وقيادة السيارة ..( موضوع مفتوح للنقاش)
جسر الوداع, حزن شديد .......
هذه مجموعه اسئله للبنات فقط
حوار هــادف بين الشباب والبنات!, شاركوا
01-04-2007, 11:45 PM
جمال على
 
مشاركة: الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
التميز فى التفاهات ليس تميز ... بل دليل قوى وبرهان قوى الوضوع على سطحية
وإضمحلال تفكير ..وإذا كان الله جل جلاله يميزنا بأعمالنا فيقول الرسول صلى الله
عليه وسلم ( إن الله لا ينظر الى صوركم . ولكن الى القلوب التى فى صدوركم)
والتميز بالأعمال الصالحات والأعمال العظيمة الخالدات المخلدات لذكرى صاحبها
وليس رقم سيارة عشان صحابه يشوفه الرقم يقولوا فلان أهوه ... تفاهة والله
ما أعرفه العكس على الأقل منطقياً . فو إتصل شخص وقال لى أهلا جمال .
شوف أنا حافظ نمرتك رغم أنها صعبة ..أكيد ستكون سعادتى أشد . فهذا
دليل على الصدق والأهتمام أكثر ... وعلى رأى المثل ( سلامتك يا دماغى)
ربنا يهدى .ونفوق ونشوف مسقبلنا ومستقبل أمتنا الأسلامية والعربية.
شكراً جزيلا.
من مواضيع : جمال على معقولة؟؟ قنابل إسرائل الذكية ستصلها عبر دولة عربية
لاإ الا الله من فضلكم أكملو العبارة
دعوة ودعاء من شيخ المجاهدين نصر الله
ضابط إسرائيلى كبير... جنود حزب الله لايمكن الأنتصار عليهم
طريقة تمارين التنفس والاسترخاء للإقلاع عن التدخين
02-04-2007, 01:25 PM
اصحاب ولا بيزنس
 
مشاركة: الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

لا اري اي تميز بي هذه الارقام
من مواضيع : اصحاب ولا بيزنس Match Maker
احلامنا يا تري ممكن تتحقق
ما سر احتفاظ الفتيات بالدب في غرفة نومهن؟
تعمل لو في بنت كدبت عليك وقالتك انها بتحبك؟
هل توافقي ان ترتبطي................؟
02-04-2007, 02:24 PM
hosam
 
مشاركة: الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

لا شك ان الفرد بيحاول التميز باى حاجة
ولكنى لا ارى اى تميز فى مثل هذه الامور
من مواضيع : hosam سجن تحرسه التماسيح -صدق او لاتصدق
فل تتذكر ...................الدنيا سوف تبتسم غداً
شارك وصوت من اجل الرقى بالمنتدى
مــــــــــــن اداب الصداقـــــــــــــــة
ظاهرة جديدة من بنات السعودية !!
02-04-2007, 07:15 PM
abeerr
 
مشاركة: الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

انا رائي من راي جمال
ولا يوجد تميز في هذه الاشياء
الت لا معني لها
واحيييك عل تميزك لموضوعك
من مواضيع : abeerr ليلة العمر في انحاء العالم "ادخلوا واضحكوا
عبارات جميله ... وتعطي امل
هل حقا ًلديكم أصدقاء ؟؟؟؟؟ -----(الكل يشارك)-----
شيء من بعيد بيبان بشر
أنا وأنا وأنا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للنقاش, موضوع, المميزه, الارقام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نظره الشاب للبنت, موضوع للنقاش
قائمة بالمواضيع التي لا يجوز نشرها
المرأة وقيادة السيارة ..( موضوع مفتوح للنقاش)
موضوع للنقاش : عيوبي لا اراها وعيوب الناس اجري وراها ، لماذا ؟!
هل تفضلون البوح بالاسرار ؟؟ ((موضوع للنقاش))

الارقام المميزه الارقام المميزه موضوع للنقاش

الساعة الآن 09:04 PM.