xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

حفل هلا فبراير الخامس الانجح جماهيريا , تفاصيل اوفى ..

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-03-2007, 05:09 PM
الوردة اللامعة
 
حفل هلا فبراير الخامس الانجح جماهيريا , تفاصيل اوفى

كانت الليلة الغنائية الخامسة هي الأغنى فنيا والأنجح جماهيريا ، وعند سؤالنا للمسئول الخاص عن بيع التذاكر قبل ثلاثة أيام من موعد الحفل ذكر : " ان جميع التذاكر المخصصة لهذا الحفل قد نفذت بالكامل ، و نظرا للضغط الجماهيري الكبير فلقد اضطررنا لزيادة عدد المقاعد داخل القاعة ، و كذلك قمنا ببيع المقاعد الموجودة في المدرجات و هي في الاساس ليست للبيع " .
لا يختلف شخصان على أن أكثر الفنانين الشباب شعبية في وقتنا الحالي هما حسين الجسمي و شيرين عبدالوهاب ، فلقد انطلقا الى سماء النجومية بسرعة صاروخية ، و رسخا في أذهان الجماهير بعد تقديمهما للعديد من النجاحات المذهلة منذ انطلاقتهما ، و كذلك فان وجود فنانة كبيرة كنجوى كرم ساعد على اعطاء لمسة خاصة في تلك الليلة .



بعد أن امتلأت القاعة بالكامل صعدت المذيعة المتألقة حليمة بولند على خشبة المسرح التي رحبت بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا ، و من ثم قدمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي ما ان اعتلت الخشبة حتى صفق الجمهور بحرارة و هتف باسمها لفترة طويلة ، و في بداية وصلتها أهدت الشعب الكويتي أغنية خاصة ، و من ثم غنت رائعتها ( روح روحي ) التي تفاعل معها الحضور بشكل مميز ، و بعد ذلك صرحت نجوى عن تعطشها للقاء الجمهور الكويتي عندما غنت ( عطشانه ) ، و بصوتها الجبلي قدمت موالا رائعا تلته بـ ( بدك ترجع ) .



توالت الأغنيات بعد ذلك حيث غنت ( بحبك ولع ) التي رددها معها الحضور ، و من ثم قدمت ميدلي يضم أجمل أغنياتها القديمة و أنجحها مثل ( ورود الدار – نقطة عالسطر – طلة ملك – ما برضى غيرك ) ، و قبل أن تسحر المتواجدون في المسرح بـ ( سحرني ) اعترفت بعشقها للكويت عند غنائها لـ ( بغرامك مسلوبة ) و ( بهواك ) ، و بعد الحاح كبير من الجمهور قدمت ( شو هالحلا ) و ( مغرومة ) ، و ختمت وصلتها الغنائية باعادتها للاغنية الخاصة للكويت .



لاحظ الجميع على الفنانة نجوى كرم توترها ، ففي بداية وصلتها لم يكن صوتها مفتوحا ، و لكن هذا التوتر زال بعد ثاني أغنية تقريبا ، كذلك كان التعب باديا على وجه شمس الغنية .



شيرين هزت المسرح طربا



الجسمي يقبل معجبة من ذوي الإحتياجات الخاصة في الكواليس



بدأت وصلة الفنانة شيرين في تمام الساعة الواحدة فجرا ، و قبل اعتلائها لخشبة المسرح غنت مقطعا من أغنية ( اه يا ليل ) خلف الكواليس التي ما ان خرجت منه حتى هاج المتواجدون في المسرح ، و غنى الحضور مع شيرين بعد ذلك ( بص بقى ) ، ( انا في الغرام ) ، و ( بحبك قوي ) . و بعد ذلك شكرت شيرين ادارة مهرجان هلا فبراير لدعوتها ، و صرحت أن الجمهور الكويتي يتمتع بذوق فني رفيع ، و من ثم قدمت ( ايه ايه ) ، ( كنت بقول ) ، و ( عين ونني ) .



كانت أولى مفاجات شيرين هي تقديمها لـ ( مش بتاعة الكلام ده ) بايقاعات خليجية كانت كفيلة بهز المسرح من شدة تفاعل الحضور ، توالت أغنياتها بعد ذلك و غنت ( على بالي ) ، ( ما بتفرحش ) ، ( مش عايزة غيرك انت ) ، ( بتوحشني ) ، ( قال صعبان ) ، ( كتير بنعشق ) ، و قبل أن تختم وصلتها بـ ( صبري قليل ) اهدت المتواجدون في المسرح أغنية ( ما أروعك ) للفنان نبيل شعيل .



كان التفاعل بين شيرين و الحضور رائعا طوال وصلتها ، و كانت تريد تقديم المزيد من الأغنيات الا ان الوقت قد داهمها .



حسين الجسمي .. تميز ، ابدع ، و أطرب



الفنان الشاب أحمد حسين



كانت أولى اطلالات الفنان حسين الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير بعد صدور البومه الأول ( قاصد ) قبل 5 سنوات ، و اللافت في الأمر ان وصلته في ذلك الحفل كانت الأولى في هلا فبراير 2002 الذي جمعه مع كل من الفنان راشد الماجد و الفنانة نوال الزغبي ، و ها هو الان يختم خامس حفلات هلا فبراير 2007 بعد تربعه على عرش الأغنية العربية .



صعد الجسمي على خشبة المسرح في تمام الساعة 2:45 بتقديم مميز من المذيعة جومانا بوعيد ، و بدأ وصلته الغنائية بـ ( خفيف الروح ) التي تفاعل معها الحضور بصورة كبيرة ، و من ثم قدم ( بصبر على فرقاكم ) و ( حلو على قلبي ) التي رددها معه المتواجدون في المسرح ، و بعد ذلك غنى رائعة السيدة فيروز ( حبيت تنسيت النوم ) ، و بصوت شجي مليء بالاحساس أطرب بـ ( فقدتك ) و بعد ذلك أرقص الجمهور بـ ( باسي ) ، و ( واكدللي ) .



و قبل أن يقدم أغنية من التراث بعنوان ( فايت على بابي ) قال للمنظمين أنه مستعد ان يوقع على عقد مفتوح للغناء في مهرجان هلا فبراير نظرا للتفاعل الشديد الذي لمسه من الحضور .



تنوعت الأغنيات في وصلة الجسمي و قدم بعد ذلك ( بحبك وحشتيني ) ، ( الخيانة ) ، ( الحبيب الأولي ) ، ( قول رجعت ليه ) ، و قبل أن يختم بأغنية ( بلغ حبيبك ) أهدى الكويت أغنية خاصة بعنوان ( يا بعد عمري يالكويت ) .

من مواضيع : الوردة اللامعة اجراء مسابقة لاختيار ملكة جمال الامارات فشل وانتهى
لماذا سافرت امل حجازي مع طليق اصالة الى استراليا ؟
الممثلة حنان ترك تكشف الاسرار لاتجاهها الى الحجاب
الممثل احمد السقا : انا لست فان دام السينما المصرية !!
ريماس فنانة جديدة من السعودية تنطلق في عالم الغناء العربي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الانجح, الخامس, اوفى, تفاصيل, جماهيريا, دفء, فبراير, هلا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث في مثل هذا اليوم : 1 فبراير
نصف قرن.. محمد الخامس واستقلال المغرب
المغرب يخلد الذكرى الذهبية لعودة محمد الخامس من المنفى وعيد الاستقلال

حفل هلا فبراير الخامس الانجح جماهيريا , تفاصيل اوفى ..

الساعة الآن 12:14 PM.